اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية

قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية منتدى يختص بعرض كافة الأخبار السياسية والإقتصادية والرياضية في جميع أنحاء العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-01-2013, 08:27 PM
Tornadoo1970 Tornadoo1970 غير متواجد حالياً
معلم اللغة الانجليزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 2,414
معدل تقييم المستوى: 0
Tornadoo1970 is an unknown quantity at this point
افتراضي بيان من الحداد: احنا اسفين يا يهود..مرسى ما يقصدش

بيان من الحداد: احنا اسفين يا يهود..مرسى ما يقصدش

الخميس 17 يناير 2013 5:29:38 م
[Iأصدر مكتب الدكتور عصام الحداد، مساعد رئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية والتعاون الدولي، بيانا باللغة الإنجليزية الليلة الماضية أكد فيه أنه فيما أثير حول تصريحات الرئيس محمد مرسي، عن اليهود فإن الرئيس يؤكد أنه لا يقبل او يتغاضى عن أي تصريحات مهينة لأي مجموعة بسبب الدين أو العرق، ويؤكد احترامه للأديان السماوية الثلاث وأتباعها، ويؤكد على ضرورة الاحتفاء بإنسانيتنا المشتركة وتقديسها.
[/SIZE]
البيان حمل عنوان «بشأن التزام الإدارة المصرية بدعم الحرية الدينية وتعزيز التسامح بين الأديان» وجاء فيه أنه في ضوء التصريحات الأخيرة للرئيس محمد مرسي، فإنه يؤكد على احترامه الثابت لجميع الأديان السماوية، وأن الإدارة المصرية تكرر تأكيد التزامها بدعم الحرية الدينية وتعزيز التسامح بين الأديان.

وقال البيان إن حرية الدين والمعتقد حق من حقوق الإنسان الأساسية المنصوص عليها في الدستور المصري الجديد الذي تنص المادة 43 منه على أن حرية الاعتقاد مصونة وأنه يجب على الدولة حماية هذا الحق، وبالإضافة إلى ذلك، فإن للمرة الأولى في تاريخ مصر، فإن الدستور الجديد يلزم الدولة بضمان حرية أتباع الديانات السماوية في إنشاء دور العبادة الخاصة بهم، وهو الأمر الذي يضع حدا لعقود سابقة من الإجراءات الظالمة وغير القانونية من قبل رئيس الدولة.

واوضح البيان أنه علاوة على ذلك، فالمادة 3 من الدستور الجديد تنص على ضمانات غير قابلة للمساس بها في حق المسيحيين واليهود في الرجوع إلى شرائعهم في الشؤون الدينية والشخصية، وذلك من باب الاحترام لجميع الأديان، وتعزيز التسامح بين الأديان، وأن الدستور المصري يحظر الحط من الرسل والأنبياء في كل الأديان ويؤكد على أن الرسل والأنبياء من المقدسات ويحظر على الناس المساس بها.

وأكد البيان أن موقف الإدارة المصرية ضد العنصرية وال*** واضح جدا، "نحن نرفض كل أشكال التمييز والتحريض على ال*** أو العداء على أساس الدين، ونحن نحيي كل الجهود الدولية لتعزيز بيئة من التسامح بين الأديان والاحترام، والسلام، لذلك نشيد بقرار الأمم المتحدة رقم 16/18 ودعوة اسطنبول كاثنين من المبادرات الدولية التي تسعى لمكافحة الكراهية الدينية والنظرة النمطية السلبية إلى الأفراد على أساس الدين أو المعتقد، وعلاوة على ذلك، فإننا نؤيد المبادرات الجادة التي ترعى الحوار بين الأديان والثقافات كوسيلة لبناء جسور التفاهم والاحترام المتبادلين بين الحضارات والثقافات.

وقال بيان مكتب الحداد إنه فيما يتعلق ببعض التقارير الإعلامية التي تشير إلى أن الرئيس المصري قد استخدم لغة التشهير والكراهية ضد اليهود قبل انتخابه رئيسا، فإن الرئيس يؤمن بقوة أنه يجب علينا أن نحترم بعضنا البعض ونحتفي بإنسانيتنا المشتركة ونقدسها، وأنه لا يقبل أو يتغاضى عن أي تصريحات مهينة لأي مجموعة دينية أو عرقية، وخلال زيارته إلى نيويورك في سبتمبر 2012 لإلقاء أول خطاب له في الأمم المتحدة، أصر الرئيس مرسي على تخصيص وقت للاجتماع مع قادة وزعماء يمثلون الديانات الثلاث الإسلام والمسيحية واليهودية، للتأكيد على الحاجة إلى التسامح والتعاون بين جميع البشر، وبصفة خاصة أتباع الديانات الإبراهيمية السماوية.

وختم البيان بالتأكيد على أن الرئيس يؤمن بأن استمرار احتلال الأراضي الفلسطينية هو الشر الذي يجب أن يوضع حد له، وأن مرسي منذ انتخابه يؤكد بشكل مستمر على رغبته في رؤية السلام العادل والشامل، ويعمل بنشاط لتحقيق ذلك.

========================

واشنطن تفتش عن زلات مرسي في أرشيفه الإعلامي
================================
كانت الولايات المتحدة قد طالبت الثلاثاء الرئيس المصري محمد مرسي بالتراجع عن تصريحات وصفتها بـ "المعادية لاسرائيل" تعود الى العام 2010.

واشنطن- أدانت الولايات المتحدة الثلاثاء بشدة التصريحات المعادية لإسرائيل التي تضمنها شريط فيديو للرئيس المصري محمد مرسي يعود إلى العام 2010 قبل انتخابه رئيساً للبلاد، ودعته إلى التراجع عنها.

وكان مرسي من زعامات جماعة الإخوان المسلمين حين حث المصريين حسب فيديو يعود إلى 2010، وحصلت عليه صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية على أن "نرضع أبناءنا وأحفادنا كراهية هؤلاء الصهاينة… اليهود… يجب أن يرضعوا الكراهية… يجب أن تستمر الكراهية".

وأضافت الصحيفة أنه في مقابلة تلفزيونية بعد ذلك بشهور وصف الصهيونيين بأنهم "مصاصي دماء ومشعلي حروب... وأحفاد القردة والخنازير".

وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني للصحفيين إن اللغة التي استخدمها مرسي مهينة بشدة، وإن المسؤولين الأمريكيين عبروا للحكومة المصرية عن القلق في هذا الشأن.

ونقلت "نيويورك تايمز" عن كنث جاكوبسون، نائب المدير الوطني لرابطة مكافحة التشهير اليهودية، وهي إحدى أكبر المنظمات اليهودية في الولايات المتحدة، قوله "عندما يكون زعيماً لدولة لديها تاريخ من التصريحات التي تصور اليهود على أنهم أشرار ولا يقوم بشيء لتصحيحه، يوحى الأمر لكثير من الناس في إسرائيل باستنتاج أنه لا يمكن الوثوق به كشريك للسلام".

وأوضحت الصحيفة أن ممثلي الرئيس محمد مرسي رفضوا على مدى ثلاثة أيام التعليق على هذه التصريحات، مشيرة إلى أن أحد الأسباب قد يتعلق بأن إلقاء الضوء من جديد عليها قد تضعه في مأزق سياسي، وأن أي محاولة للتراجع أو حتى توضيح موقفه سوف تعرضه لهجوم سياسي من قبل المعارضة التي تتهمه بالفعل بتخفيف لهجته تجاه الولايات المتحدة وإسرائيل.

وأثناء اللقاء اليومي مع الصحفيين بالبيت الأبيض، قال كارني لدى سؤاله عن تعليقات مرسي، نحن نرفض تماما هذه التصريحات مثلما نفعل مع أي لغة تتبنى الكراهية الدينية.
ودعا كارني مرسي أن يوضح أنه يحترم أتباع كل الأديان، وأن هذا الأسلوب في الكلام ليس مقبولاً ولا مجدياً في مصر الديمقراطية، وذلك بحسب ما ذكرت وكالة "رويترز".

لكنه أشار إلى أن مرسي كرئيس ساعد في التوسط في وقف لإطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس الفلسطينية في غزة، وتعهد بدعم اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل.

في الوقت ذاته، قالت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية فكتوريا نولاند إن "اللغة التي سمعناها مسيئة للغاية… ونعتقد أنه يجب أن يتم التراجع عن هذه التصريحات وبشكل حازم".

وأضافت نولاند "نريد أن نرى الرئيس مرسي وهو يقول بشكل واضح جداً لشعبه وللمجتمع الدولي بأنه يحترم الناس من كل الديانات، وأن هذا النوع من الخطابات غير مقبول، وهو غير بناء من قبل رئيس في مصر ديمقراطية".

وأوضحت نولاند أن الإدارة الأميركية أبلغت القاهرة بـ"قلقها" إزاء هذه التصريحات.

كما قالت بأنها تحكم على مرسي "ليس على ما يقوله فحسب، بل أيضاً على ما يفعله".

وتابعت "منذ أصبح رئيساً كرر الرئيس مرسي مراراً التزام مصر بمعاهدة السلام مع إسرائيل والتزامه بالعمل معنا ومع إسرائيل على أهداف مشتركة، وبينها وقف إطلاق النار في غزة" الذي تم التوصل إليه في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

يُذكر أن الجدل بشأن إهانة مرسي لليهود من الممكن أن يثير توترات دبلوماسية مع واشنطن، في حين تسعى حكومته حديثة العهد إلى انتهاج خط معتدل تجاه الغرب والفوز بمزيد من المساعدات الدولية لاقتصادها المعتل.



http://www.elbashayer.com/news-238939.html

آخر تعديل بواسطة لافانيا ، 17-01-2013 الساعة 08:32 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18-01-2013, 12:51 AM
khaled7851 khaled7851 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 70
معدل تقييم المستوى: 16
khaled7851 is on a distinguished road
افتراضي

فخ السلطة اكبر من الكذب المحلي لان الخارج شروطة صعبة يا بوي علي المتراجع باذن الله
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18-01-2013, 01:12 AM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,356
معدل تقييم المستوى: 0
أ/رضا عطيه is an unknown quantity at this point
افتراضي

واشنطن: ما صدر عن الرئاسة حول تصريحات مرسى عن اليهود خطوة جيدة
الخميس، 17 يناير 2013 - 22:03


الرئيس محمد مرسى
واشنطن (أ.ش.أ)

وصفت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند، البيان الذى صدر أمس عن مكتب الرئيس محمد مرسى بشأن التصريحات التى أدلى بها بشأن اليهود والصهاينة فى 2010 بأنه قوى، مشيرة إلى أن هذه خطوة أولى وأن واشنطن تتطلع إلى الرئيس مرسى والقادة المصريين كى يبرهنوا على التزامهم بالتسامح الدينى والتمسك بكافة الالتزامات الدولية لمصر قولا وفعلا.

وقالت نولاند، خلال المؤتمر الصحفى للخارجية الأمريكية اليوم: "إننا نعتبر ما صدر عن الرئاسة أمس خطوة أولى جيدة، وسوف نستمر فى متابعة ما يتم القيام به قولا وعملا فيما يتعلق بالتسامح الدينى، وفيما يتعلق بالالتزامات الدولية".

وأضافت: "أصدرت مصر بيانين أمس.. وكان الثانى فى المساء ورفضت فيه الرئاسة المصرية صراحة جميع أشكال التمييز والتحريض على ال*** أو العداء على أساس الدين.. ومن وجهة نظرنا، فإن هذا البيان كان خطوة أولى مهمة للتوضيح بأن ذلك النوع من التصريحات الهجومية التى رأيناه فى 2010 غير مقبول وغير مثمر، ولا ينبغى أن يكون جزءا من مصر ديمقراطية".

وأكدت المتحدثة أن هذه خطوة أولى جيدة، وأن الجانب المصرى فى حاجة إلى متابعتها والحفاظ على التقدم الذى تم إحرازه فى هذا الصدد فى المستقبل.

وقالت المتحدثة: "الولايات المتحدة لها مصالح عميقة فيما يتعلق باستمرار الانتقال إلى الديمقراطية فى مصر، والنجاح الاقتصادى فيها، ونهوضها بالأمن الإقليمى، وعملها بشكل جيد مع جيرانها دعما للأمن الإقليمى والتمسك بمعاهدة السلام مع إسرائيل".

وأضافت: "وعلى هذا الأساس، فإننا بحاجة إلى مواصلة العمل بصورة مكثفة مع حكومة مصر بشأن جميع هذه الجوانب، بما فى ذلك مواصلة تعميق وتوسيع نطاق الاحترام للتسامح الدينى والدعم على نطاق واسع وداخل الكيان السياسى للخطوة التى اتخذها الرئيس بالفعل بشأن التمسك بمعاهدة السلام والعمل بشكل جيد مع إسرائيل حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، مثل غزة.. وهذه عملية تسير قدما".


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsI...65&IssueID=168
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18-01-2013, 01:17 AM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,356
معدل تقييم المستوى: 0
أ/رضا عطيه is an unknown quantity at this point
افتراضي

البيت الأبيض: ينبغى على مصر عمل المزيد بشأن التسامح الدينى
الجمعة، 18 يناير 2013 - 00:31

الرئيس مرسى
واشنطن (رويترز)

قالت الولايات المتحدة الخميس، إن بياناً مصرياً بشأن التسامح الدينى "خطوة أولى طيبة" لكن يجب على مصر عمل المزيد بعد نشر تصريحات لاذعة بشأن الصهاينة أدلى بها الرئيس محمد مرسى فى 2010.

وأدانت وزارة الخارجية الأمريكية بشدة تصريحات مرسى عندما كان قياديا فى جماعة الإخوان المسلمين وطالبته صراحة بالتبرؤ منها.

وقالت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية هذا الأسبوع إنها حصلت على فيديو لخطاب ألقاه مرسى عام 2010 حث فيه المصريين على إرضاع أبنائهم وأحفادهم "كراهية اليهود والصهاينة".

وأضافت الصحيفة، أن مرسى وصف فى مقابلة تليفزيونية بعد ذلك بشهور الصهيونيين بأنهم "مصاصى الدماء.. مشعلى الحروب.. أحفاد القردة والخنازير."

وشاهدت رويترز تعليقات مرسى الأخيرة على موقع يوتيوب.

وعقب ذلك صدر تصريحان عن السلطات المصرية، قالت فى أولهما، إن التعليقات انتزعت من سياقها وأكدت التزام مرسى بالاحترام الكامل للأديان وحرية الاعتقاد والعبادة.

وقال التصريح الثانى، إن الحكومة المصرية ترفض جميع أشكال التمييز والتحريض على ال*** أو العداء على أساس الدين.

وبدا أن هذا التصريح أرضى الولايات المتحدة بعض الشىء لكن ما زالت لديها مخاوف.

وقالت فيكتوريا نولاند المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية للصحفيين "هذا التصريح كان خطوة أولى مهمة لتوضيح، أن ذلك النوع من التعليقات الهجومية التى رأيناها فى 2010 غير مقبولة وغير مثمرة وينبغى ألا تكون جزءا من مصر ديمقراطية."

وأضافت "على هذا الأساس نتطلع إلى الرئيس مرسى والقادة المصريين كى يظهروا التزامهم بالتسامح الدينى والتمسك بكافة التزامات مصر الدولية قولا وفعلا."

وقالت نولاند "نعتبر هذا خطوة أولى جيدة. ينبغى أن يواصلوا السير فى هذا الطريق".

وبذكرها الالتزامات الدولية بدا أن نولاند تشير إلى اتفاقية السلام التى وقعتها مصر مع إسرائيل فى 1979. وتقدم الولايات المتحدة لمصر مساعدات عسكرية سنوية بقيمة 1.3 مليار دولار منذ توقيع معاهدة السلام.

وتبدو تصريحات مرسى مناقضة للصورة الدبلوماسية المعتدلة التى سعى الرئيس الإسلامى لرسمها لنفسه منذ تقلده المنصب العام الماضى ويمكن أن تثير قلق حلفاء مصر الغربيين الذين يحتاج إلى مساعدتهم لمواجهة الأزمة المالية التى تمر بها مصر.

وتحاول الولايات المتحدة التى كان الرئيس السابق حسنى مبارك حليفا وثيقا لها حتى إسقاطه فى انتفاضة شعبية عام 2011 أن تبنى علاقة اعتماد متبادل مع مرسى.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية فى وقت سابق هذا الأسبوع، إنها أبلغت السلطات المصرية بأن تصريحات مرسى ستكون بالتأكيد مبعث قلق فى الكونجرس الأمريكى الذى تحاول إدارة أوباما إقناعه بتقديم دعم اقتصادى لمصر.

http://www1.youm7.com/News.asp?NewsI...65&IssueID=168



مين قال أن مطابهم هتخلص !

نصيحة للإخوان (يامتغطى بالأمريكان هتفضل طول عمرك عريان)
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18-01-2013, 02:16 AM
الصورة الرمزية راغب السيد رويه
راغب السيد رويه راغب السيد رويه غير متواجد حالياً
معلم لغة عربية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 9,278
معدل تقييم المستوى: 24
راغب السيد رويه is a jewel in the rough
افتراضي

جزاك الله خيرا وبارك فيك
__________________
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18-01-2013, 02:19 AM
darch_99 darch_99 غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 1,824
معدل تقييم المستوى: 16
darch_99 is just really nice
افتراضي

اقتباس:
احنا اسفين يا يهود..مرسى ما يقصدش

نفسي اشوف معارضة موضوعية حقيقة بدلا من هذا الكلام الذي لم يأتي حرف منه من الرئاسة

وانما رد ردا ذكيا عاما ارضي الخارج ولم يزعل الداخل في توازن محترم وفي نفس الوقت لم يتخل عن عقيدته بشأن ان ارض فلسطين محتلة

شكرا
__________________
#الإشـاعة يؤلفها #الحاقد وينشرها #الأحمق ويصدقها #الغبي حاول أن لا تكون من هؤلاء الثلاثة.
بالفيديو.. توثق أحداث الذكرى الثانية للثورة


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18-01-2013, 10:06 PM
الصورة الرمزية youssef darwish
youssef darwish youssef darwish غير متواجد حالياً
فريق الاسطوانات التعليمية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
العمر: 32
المشاركات: 1,122
معدل تقييم المستوى: 13
youssef darwish will become famous soon enough
Opp

مرسي نافق اليهود والأمريكان مرضاة لهم ... مع انه الكلام اللي قاله معاداة لهم وان الخطاب اللي قاله مش مجرد من معناه ولا حاجه
__________________
http://img.xzoom.in/13processed/white%20tiger%20close%20up.jpg
لا تأسفــن علـى غدر الـصحاب لطالما*** رقـــصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها *** تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب
youssef darwish.jo
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18-01-2013, 10:18 PM
ابونرمين ابونرمين غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 4,493
معدل تقييم المستوى: 17
ابونرمين will become famous soon enough
افتراضي

يعلم اليهود وأعوانهم أن الرئيس محمد مرسى،لن يهتز لقولهم ،ولن يلين لتهديدهم،لانه رجل يخشى الله ويعلمه،
البحر بجماله وديع يلعب به الطفل*وجبارترتعد منه الأساطيل
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18-01-2013, 10:24 PM
nogah177 nogah177 غير متواجد حالياً
عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 451
معدل تقييم المستوى: 16
nogah177 is on a distinguished road
افتراضي

راجل ذكى

انا ليه اقول و اتكلم طالما بايدى سلطة افعل

و نفتكر فى الهجمة الاخيرة عمل ايه

بعد ساعات كان رئيس وزرائه فى قلب غزة

ثم ان اللى قاله مش ممكن يتمسح لانه مذكور فى السنة

في حديث أنس بن مالك ـ رضي الله عنه ـ أن اليهود دخلوا على النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ فقالوا : السام عليك ، فقال النبي ـ صلَّى الله عليه وسلم ـ: السام عليكم فقالت عائشة : السام عليكم يا إخوان القردة والخنازير ولعنة الله وغضبه فقال: يا عائشة مه ! فقالت : يا رسول الله ! أما سمعت ما قالوا ؟ قال : أو ما سمعت ما رددت عليهم ؟ يا عائشة ! لم يدخل الرفق في شيء إلا زانه ولم ينزع من شيء إلا شانه).والحديث أخرجه الإمام أحمد في المسند ( 3 / 241 ) من حديث أنس بن مالك ـ رضي الله عنه ـ وقال الألباني: (إسناده رجاله ثقات على شرط مسلم غير مؤمَّل وهو ابن اسماعيل البصري صدوق سيئ الحفظ) (إرواء الغليل 5/118).
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18-01-2013, 10:31 PM
ابونرمين ابونرمين غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 4,493
معدل تقييم المستوى: 17
ابونرمين will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nogah177 مشاهدة المشاركة
راجل ذكى

انا ليه اقول و اتكلم طالما بايدى سلطة افعل

و نفتكر فى الهجمة الاخيرة عمل ايه

بعد ساعات كان رئيس وزرائه فى قلب غزة

ثم ان اللى قاله مش ممكن يتمسح لانه مذكور فى السنة

في حديث أنس بن مالك ـ رضي الله عنه ـ أن اليهود دخلوا على النبي ـ صلى الله عليه وسلم ـ فقالوا : السام عليك ، فقال النبي ـ صلَّى الله عليه وسلم ـ: السام عليكم فقالت عائشة : السام عليكم يا إخوان القردة والخنازير ولعنة الله وغضبه فقال: يا عائشة مه ! فقالت : يا رسول الله ! أما سمعت ما قالوا ؟ قال : أو ما سمعت ما رددت عليهم ؟ يا عائشة ! لم يدخل الرفق في شيء إلا زانه ولم ينزع من شيء إلا شانه).والحديث أخرجه الإمام أحمد في المسند ( 3 / 241 ) من حديث أنس بن مالك ـ رضي الله عنه ـ وقال الألباني: (إسناده رجاله ثقات على شرط مسلم غير مؤمَّل وهو ابن اسماعيل البصري صدوق سيئ الحفظ) (إرواء الغليل 5/118).
أحييكى ،ودليل دامغ دائم صادق إلى يوم الدين لمن لا يعلمون أو ينسون ويتناسون عزة دينهم
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19-01-2013, 12:30 PM
الصورة الرمزية محمد محمود بدر
محمد محمود بدر محمد محمود بدر غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 23,386
معدل تقييم المستوى: 38
محمد محمود بدر is just really nice
افتراضي


جزاكم الله خيرا

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:51 AM.