اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > أخبـار & سياسـة (مصرية وعربية وعالمية)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-01-2013, 07:47 PM
alien2 alien2 غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,567
معدل تقييم المستوى: 17
alien2 is on a distinguished road
افتراضي صحيفة الخليج: الإمارات تعتقل خلية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين المصرية

صحيفة الخليج: الإمارات تعتقل خلية تابعة لجماعة الإخوان المسلمين المصرية



0
















01/01/2013 - 12:28


كشفت صحيفة "الخليج" الاماراتية أن السلطات الأمنية في دولة الإمارات ألقت القبض على خلية تضم أكثر من عشرة أشخاص من قيادة جماعة الإخوان المسلمين المصرية على أرض الدولة.
ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع أن التحريات والمتابعة لفترات تجاوزت السنوات لقيادات وعناصر الجماعة، أكدت قيامهم بإدارة تنظيم على أرض الدولة يتمتع بهيكلة تنظيمية ومنهجية عمل منظمة.
وحسب المصدر، فإن أعضاء التنظيم كانوا يعقدون اجتماعات سرية في مختلف مناطق الدولة، في ما يطلق عليه تنظيمياً "المكاتب الإدارية"، ويقومون بتجنيد أبناء الجالية المصرية في الإمارات للانضمام إلى صفوفهم، كما أنهم أسسوا شركات وواجهات تدعم الجماعة على أرض الدولة، وجمعوا أموالاً طائلة وحولوها إلى الجماعة الأم في مصر بطرق غير مشروعة، كما كشفت المتابعة تورط قيادات وعناصر الجماعة في عمليات جمع معلومات سرية حول أسرار الدفاع عن الدولة.
ومن ناحية أخرى، أكد المصدر وجود علاقات وثيقة بين جماعة الإخوان المسلمين المصرية وقيادات التنظيم السري في الإمارات المنظورة قضيته في نيابة أمن الدولة، حيث كان هناك تنسيق مستمر بين الطرفين، ولقاءات سرية، ونقل للرسائل والمعلومات بين جماعة الإخوان المسلمين في مصر وقيادة التنظيم السري، وقدمت جماعة الإخوان المسلمين المصرية في الإمارات - حسب المصدر - العديد من الدورات والمحاضرات لأعضاء التنظيم السري حول الانتخابات وطرق تغيير أنظمة الحكم في الدول العربية.
وتوقع المصدر، أن تكشف التحقيقات في القضية معلومات خطيرة عن المؤامرات التي كانت تحاك ضد الأمن الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، كما توقع أن تشمل قائمة التحقيقات مئات العناصر المرتبطة بالشبكة الإخوانية.
وقال إن بعض هذه العناصر قد أدرجت بالفعل في قائمة الممنوعين من السفر خارج الدولة تمهيداً لاستدعائها للتحقيق

الموجز
نقلا عن الاهرام





آخر تعديل بواسطة عاشق البلانكو الابيض ، 01-01-2013 الساعة 07:52 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-01-2013, 08:24 PM
alien2 alien2 غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,567
معدل تقييم المستوى: 17
alien2 is on a distinguished road
افتراضي

توقعات باعتقالات جديدة لمصريين بالإمارات

78


منذ 3 أيام
عدد التعليقات (0) جميع المقالات (8)

وضعت الاجهزه الامنيه الاماراتيه اسماءً جديده لعدد من المصريين علي قائمه الممنوعين من السفر خارج البلاد، تمهيدًا لاستدعائهم للتحقيق للاشتباه في تورّطهم فيما قالت انها "خليه اخوانيه مصريه" تم اعتقالها داخل البلاد، بحسب صحيفه اماراتيه.
واعتقل منذ منتصف ديسمبر اكثر من 10 مصريين بالامارات من بينهم اطباء ومهندسون ومعلمون وصحفي، بحسب مصادر نقابيه مصريه وصحف اماراتيه.
فيما لم يصدر رد فعل رسمي علي هذه الاعتقالات من جانب جماعة الأخوان المسلمين حتي عصر الثلاثاء غير انها سبق ان نفت اي محاوله للتدخل في الشؤون الداخلية للامارات او دعم جماعه الاصلاح الامارتيه المحسوبه علي تيار الاخوان.
واتهم مصدر اماراتي مطلع المعتقلين بانهم افراد "خليه اخوانيه مصريه" تورّط بعضهم في جمع معلومات سريه حول اسرار الدفاع عن الدوله، بحسب ما نقلت عنه جريده "الخليج" الاماراتيه اليوم الثلاثاء.
وتوقّع المصدر قيام السلطات بمزيد من الاعتقالات في صفوف مصريين مقيمين في الامارات، قام افراد الخليه "بتجنيدهم"، بحد قوله.
وقال ان: "بعض هذه العناصر قد ادرجت بالفعل في قائمه الممنوعين من السفر خارج الدوله تمهيدًا لاستدعائها للتحقيق".
وعن كيفيه اعتقال افراد الخليه، قال المصدر ان :"الاعتقال جاء بعد التحريات والمتابعه لفترات تجاوزت السنوات لقيادات وعناصر التنظيم".
وتابع ان: "هذه التحريات اكدت قيامهم باداره تنظيم علي ارض الدوله يتمتع بهيكله تنظيميه ومنهجيه عمل منظمه، وكان اعضاؤه يعقدون اجتماعات سريه في مختلف مناطق الدوله في ما يطلق عليه تنظيميًّا المكاتب الاداريه".
وبيّن انهم كانوا يقومون بتجنيد ابناء الجاليه المصريه في الامارات للانضمام الي صفوف التنظيم، وانهم اسسوا شركات وواجهات تدعم التنظيم علي ارض الدوله.
واتهم المصدر جماعه الاخوان بتقديم العديد من الدورات والمحاضرات لاعضاء التنظيم السري حول الانتخابات وطرق تغيير أنظمة الحكم في الدول العربيه، كما اتهم الخليه الاخوانيه بالامارات بجمع اموال طائله وتحويلها الي التنظيم الام في مصر بطرق غير مشروعه.
وفي المقابل، قال عدد من اهالي المعتقلين ان ذويهم تم اعتقالهم دون توجيه اي اتهامات لهم، وانهم لا ينتمون لاي تيارات او احزاب سياسيه.
وبحسب السفاره المصريه بالامارات فان المصريين في الامارات يشكلون ثالث اكبر جاليه حيث يبلغ عددها 400 الف مصري، بعد جاليه الهنود التي تبلغ نحو 2 مليون، وياتي في المرتبه الثانيه الجاليه الباكستانيه التي تبلغ نحو مليون و700 الف.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-01-2013, 08:25 PM
alien2 alien2 غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,567
معدل تقييم المستوى: 17
alien2 is on a distinguished road
افتراضي

الإمارات تضبط تنظيماً سرياً مصرياً لتحويلهم أموالاً بطرق غير مشروعة

80


منذ 3 أيام
عدد التعليقات (0) جميع المقالات (8)

نشرت جريده “الخليج” الاماراتيه اليوم ان السلطات الامنيه في دولة الامارات العربية المتحدة القت القبض علي خليه تضم اكثر من عشره اشخاص تابعين لجماعه الاخوان المسلمين.
ونقلت “الخليج” عن مصدر مطلع ان التحريات والمتابعه لفترات تجاوزت السنوات لقيادات وعناصر التنظيم اكدت قيامهم باداره تنظيم علي ارض الدوله يتمتع بهيكله تنظيميه ومنهجيه عمل منظمه، وكان اعضاؤه يعقدون اجتماعات سريه في مختلف مناطق الدوله في ما يطلق عليه تنظيمياً “المكاتب الاداريه”.
ويقوم التنظيم بتجنيد ابناء الجاليه المصريه في الامارات للانضمام الي صفوفهم، كما انهم اسسوا شركات وواجهات تدعم التنظيم علي ارض الدوله، وجمعوا اموالاً طائله وحولوها الي التنظيم الام في مصر بطرق غير مشروعه.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-01-2013, 08:27 PM
alien2 alien2 غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,567
معدل تقييم المستوى: 17
alien2 is on a distinguished road
افتراضي

الإمارات تقبض على “خلية اخوانية” لتجنيد المصريين هناك للإنضمام للجماعة

80


منذ 3 أيام
عدد التعليقات (0) جميع المقالات (8)

القت السلطات الامنيه في دوله الامارات القبض علي ما وصفته بـ “خليه سريه” لتنظيم الاخوان المسلمين تضم اكثر من 10 اشخاص بقياده الجماعه الام في مصر، حسبما افادت صحيفه الخليج المحليه.
ونقلت الصحيفه عن مصدر مطلع قوله ان “التحريات والمتابعه لفترات تجاوزت السنوات لقيادات وعناصر التنظيم اكدت قيامهم باداره تنظيم علي ارض الدوله يتمتع بهيكله تنظيميه ومنهجيه عمل منظمه، وكان اعضاؤه يعقدون اجتماعات سريه في مختلف مناطق الدوله في ما يطلق عليه تنظيمياً المكاتب الاداريه”، علي حد قول الصحيفه.
واضاف المصدر -الذي لم تذكر الصحيفه اسمه- ان افراد التنظيم كانوا يعملون علي “تجنيد ابناء الجاليه المصريه في الامارات للانضمام الي صفوف التنظيم، كما انهم اسسوا شركات وواجهات تدعم التنظيم علي ارض الدوله، وجمعوا اموالاً طائله وحولوها الي التنظيم الام في مصر بطرق غير مشروعه”.
ولفتت الصحيفه الي ان المتابعه الامنيه ” كشفت تورط قيادات وعناصر التنظيم في عمليات جمع معلومات سريه حول اسرار الدفاع عن الدوله”.
وبحسب المصدر، كشفت السلطات عن “وجود علاقات وثيقه بين تنظيم الاخوان المسلمين المصري وقيادات التنظيم السري في الامارات المنظوره قضيته في نيابه أمن الدولة، حيث كان هناك تنسيق مستمر بين الطرفين، ولقاءات سريه، ونقل للرسائل والمعلومات بين تنظيم الاخوان في مصر وقياده التنظيم السري”.
“وقدم تنظيم الاخوان المسلمين المصري في الامارات العديد من الدورات والمحاضرات لاعضاء التنظيم السري حول الانتخابات وطرق تغيير أنظمة الحكم في الدول العربيه” ، علي حد قول الصحيفه.
وتوقع المصدر ان تكشف التحقيقات في القضيه ما وصفه بـ “معلومات خطيره عن المؤامرات التي كانت تحاك ضد الأمن الوطني لدوله الامارات”.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-01-2013, 08:28 PM
alien2 alien2 غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,567
معدل تقييم المستوى: 17
alien2 is on a distinguished road
افتراضي

الخرباوي: الإمارات 'محفظة العرب' وقاداتها أدركوا الآن أنها المحطة القادمة على أجندة'الإخوان'

6


منذ 3 أيام
عدد التعليقات (0) جميع المقالات (1)

ارجع الدكتور ثروت الخرباوي، المحامي والقيادي المنشق عن جماعة الأخوان المسلمين انفراد دولة الإمارات العربية المتحدة بالهجوم علي جماعه الاخوان المسلمين دون باقي دول الخليج الي وعي الامارات بانها و لسبب استراتيجي ستكون المحطه القادمه في اجنده "الجماعه".
و اضاف في تصريحات خاصه لموقع "صدي البلد" ان الامارات تمثل "محفظه" العرب اجمعين و المنطقه الاقتصاديه الاولي و وجود الاخوان المسلمين هناك متعلق برغبتهم في السيطره علي هذه"المحفظه" وقيادات الامارات تدرك هذا الهدف جيداً ولهذا بدات في ضبط الخلايا الاخوانيه .
واوضح الخرباوي ان نشاط الاخوان المسلمين منذ ان بدا في الامارات المتحده كان معروفاُ و ظاهراً و كان يتم السماح لهم بممارسه انشطتهم خاصه في فتره حكم الشيخ زايد حيث كانت تربطهم علاقه طيبه جداً و لكن ثورات الربيع العربي و القلاقل التي اصابت بعض دول منطقه الخليج اهمها"البحرين" اثار قلق الخليج من نشاطهم و تصدير الثورة، وجعلت القياده الاماراتيه تحترز منهم خاصه وان نشاط الجماعه في ظاهره يبدو"دعوياً سلمياً".. بينما الامارات ادركت الان انه في حقيقه الامر انقلاب علي المجتمعات.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-01-2013, 08:38 PM
alien2 alien2 غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,567
معدل تقييم المستوى: 17
alien2 is on a distinguished road
افتراضي

الخلية الإخوانية المصرية في الإمارات.. بالأسماء والأهداف

82


منذ 3 أيام
عدد التعليقات (0) جميع المقالات (8)

كشفت مصادر اماراتيه مطلعه الثلاثاء عن اسماء اعضاء الخليه الاخوانيه التي اعلن عن تفكيكها في الامارات والتي كانت تقوم بـ«تجنيد مصريين مقيمين وجمع معلومات سريه عسكريه بهدف زعزعه الامن في البلاد».
وتضم الخليه اكثر من عشره اشخاص من قيادات تنظيم الاخوان المسلمين المصري الذي يتزعمه محمد بديع، وبعضها مقيم في الامارات منذ اكثر من 20 عاما.
وقالت المصادر ان الخليه كانت «تتمتع بهيكليه تنظيميه ومنهجيه، وكان اعضاؤها يعقدون اجتماعات سريه في مختلف مناطق الدوله».
واضافت المصادر ان هذه القيادات «قامت بتجنيد عدد من ابناء الجاليه المصريه في الامارات للانضمام الي صفوف التنظيم، واسست لذلك شركات وواجهات تدعم التنظيم وجمعت من خلالها اموالا طائله وحولتها الي التنظيم الام في مصر بطرق غير مشروعه».
كما كشفت التحقيقات عن قيام الخليه بـ«جمع معلومات سريه حول اسرار الدفاع والعمل علي وضع خطط هدفها النيل من استقرار الامن والعمل ضد الامن الوطني في الامارات».
وفي يوليو الماضي، اعلنت السلطات توقيف خليه بتهمه التامر علي امن الدوله، واتهم قائد شرطه دبي الفريق ضاحي خلفان «الاخوان المسلمين» بانهم يريدون قلب الانظمه الحاكمه في دول الخليج.
وقالت وسائل اعلام ان المعتقلين الاسلاميين، وهم من جمعية الإصلاح المرتبطه بالاخوان المسلمين، اقروا بانتمائهم الي «تنظيمات سريه» كانت تريد اغتنام فرصه الربيع العربي لاقامه نظام ديني.
واضافت ان «بعضهم ادلي باعترافات مفادها الاقرار بوجود تنظيم ينتمون اليه، وان التنظيم سري، وان هنالك اموالا واستثمارات ومحفظه خاصه به، كما انه سعي الي جمع اموال، وان التنظيم يتواصل مع التنظيم الدولي وجهات خارجيه».
وتتهم السلطات الاماراتيه الخليه بالتعامل مع التنظيم العالمي للاخوان المسلمين والذي يسعي للاطاحه بحكومات في عدد من الدول العربية مستغلا حاله الاضطراب التي اوجدها الربيع العربي وتمكن بواسطتها من الوصول الي الحكم في مصر وتونس وغزه وبعد ان ازاح شركائه في الحكم.
ويستهدف التنظيم العالمي للإخوان المسلمين دوله الامارات بشكل خاص بدعوي الاصلاح وهو الامر الذي يرفضه الاماراتيون بشكل عام، في حين يراهن الاخوان علي الحصول علي دعم من قياده التنظيم في قطر او من اعضاء التنظيم في الخليج ومصر وتونس وفلسطين.
وفيما يلي اسماء قيادات الخليه الاخوانيه المصريه في الامارات التي تم الكشف عنها:
1. احمد طه، مدرس رياضيات في إماره عجمان ومقيم في الامارات منذ 25 عاما
2. صلاح رزق المشد، مهندس الكتروميكانيك في بلدية دبي ومقيم في الامارات منذ 25 عاما.
3. عبدالله محمد زعزع، اخصائي اسنان ويملك عياده خاصه لطب الاسنان في ام القيوين.
4. ابراهيم عبدالعزيز ابراهيم، مهندس اتصالات في «جاسكو ابوظبي»، مقيم في الامارات منذ 28 عاما.
5. مدحت العاجز، مدرس في كليه الصيدله بجامعه عجمان، مقيم في الامارات منذ حوالي 10 سنوات، عمره 40 عاما.
6. محمد محمود علي شهده، استشاري امراض نفسيه في مستشفي راشد بدبي.
7. عبدالله محمد العربي، مشرف عام «موجه» التربيه الاسلاميه بمدارس الاهليه الخيريه في دبي.
8. صالح فرج ضيف الله، مدير اداره الرقابه والتدقيق الشرعي في بنك دبي الإسلامي باماره دبي.
9. علي احمد سنبل، طبيب اخصائي امراض باطنيه في وزارة الصحة ويعمل في مركز الاتحاد الصحي بجميرا دبي منذ 29 عاما.
10. احمد لبيب جعفر، مدير مركز البحار السبعه للاستشارات والتدريب، مقيم في الامارات من اكثر من 20 عاما.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-01-2013, 08:55 PM
Mr M.Saber Mr M.Saber غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 190
معدل تقييم المستوى: 14
Mr M.Saber is on a distinguished road
افتراضي

حرام عليكم ارحمونا
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-01-2013, 09:16 PM
الصورة الرمزية د.عبدالله محمود
د.عبدالله محمود د.عبدالله محمود غير متواجد حالياً
معلم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 9,573
معدل تقييم المستوى: 25
د.عبدالله محمود is just really nice
افتراضي

هذا ما انتظرناه طويلاً
إذ ما هو المتوقع من حكومات كل ولائها للمخلوع وشفيق من بعده ؟
ما المتوقع من وزارة على رأسها ضاحى خلفان " توفيق عكاشة الشرق " ؟
ما المتوقع من أنظمة تحاول بكل قواها إفشال المشروع المصرى كى لا يصبح نموذجاً يصدر إليهم ؟

هم إن لم يفعلوا ذلك راغبين يفعلوه مرغمين
ففديوهات الغرف المغلقة التى تملكها الأم سوزان ثابت سيف مسلط على رقابهم
__________________

استودعكم من لا تضيع ودائعه
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-01-2013, 09:36 PM
ابونرمين ابونرمين غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 4,493
معدل تقييم المستوى: 16
ابونرمين will become famous soon enough
افتراضي

هو دولة الإمارات مخبية ليه عندها شفيق ،وبتحول ليه أموال للتخريب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02-01-2013, 09:07 AM
الصورة الرمزية *تائبة فى رحاب الله*
*تائبة فى رحاب الله* *تائبة فى رحاب الله* غير متواجد حالياً
عضو مثالى 2011
طالبة بطب المنصورة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 2,653
معدل تقييم المستوى: 16
*تائبة فى رحاب الله* is a jewel in the rough
افتراضي

ده المنتظر منها
لما يكون طبيب عنده عايش فى الامارات بقاله 30 سنة وله انتماءات اخوانية
وميتقبضش عليه الا فى الفترة دى ويقول عشان الارهاب
كذب ونفاق امال ال30 سنة مصدرش منه حاجة
لا املك الا ان اقول حسبى الله ونعم الوكيل
مخبية شفيق وبتبعت اموال تخرب مصر ربنا ينتقم من ولاة امرها وينصر شعبها
__________________
أغيثوا معتقلى العقرب
بالدّعاء
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02-01-2013, 11:26 AM
الصورة الرمزية أ / طارق عتمان
أ / طارق عتمان أ / طارق عتمان غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 1,796
معدل تقييم المستوى: 17
أ / طارق عتمان is on a distinguished road
افتراضي

أتعجب من هذا الهجوم الضاري علي الاخوان ،
وهم في أول حكمهم ،
ولم يأخذوا فرصتهم مثل غيرهم ؟؟؟
لماذا ؟؟؟ !!!
__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02-01-2013, 09:40 PM
احمد احمد الدرس احمد احمد الدرس غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 387
معدل تقييم المستوى: 14
احمد احمد الدرس is on a distinguished road
افتراضي

انا إخوان وافتخر
مين خرفان ده اللى يكون له وزن فى البلاد العربيه
إنه عميل الصهيونيه ويدافع عنها ويريد اسقاط الثوره
وبعدين الناس اللى فى الأمارات لهم أكثر من ثلاثين سنه يعملون فى بناء الوطن
الآن أصبح الأنتماء للأخوان جريمه ؟
نعم الأخوان فى 88 دوله ومعلومين الهويه ولم يسرقوا ولم ينهبوا
وستظل الأمارات راعية الهاربين والفاسدين والسارقين من حكام مصر
ولن تسقط مصر ياخرفان انت ومن معك ستلقون مصيركم وستلقون فى مزابل التاريخ

__________________
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03-01-2013, 11:37 AM
الصورة الرمزية محمد محمود بدر
محمد محمود بدر محمد محمود بدر غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 23,390
معدل تقييم المستوى: 38
محمد محمود بدر is just really nice
افتراضي

جزاكم الله خيرا
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03-01-2013, 08:03 PM
معلم خبير 2012 معلم خبير 2012 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 160
معدل تقييم المستوى: 12
معلم خبير 2012 is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد احمد الدرس مشاهدة المشاركة
انا إخوان وافتخر
مين خرفان ده اللى يكون له وزن فى البلاد العربيه
إنه عميل الصهيونيه ويدافع عنها ويريد اسقاط الثوره
وبعدين الناس اللى فى الأمارات لهم أكثر من ثلاثين سنه يعملون فى بناء الوطن
الآن أصبح الأنتماء للأخوان جريمه ؟
نعم الأخوان فى 88 دوله ومعلومين الهويه ولم يسرقوا ولم ينهبوا
وستظل الأمارات راعية الهاربين والفاسدين والسارقين من حكام مصر
ولن تسقط مصر ياخرفان انت ومن معك ستلقون مصيركم وستلقون فى مزابل التاريخ

لكى الله يادعوة الخالدين
اللهم اشف صدور قوم مؤمنين
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:19 AM.