اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية

قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية منتدى يختص بعرض كافة الأخبار السياسية والإقتصادية والرياضية في جميع أنحاء العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2013, 08:30 AM
alien2 alien2 غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,567
معدل تقييم المستوى: 17
alien2 is on a distinguished road
افتراضي الفرقة 95 اخوان

تقصي الحقائق:تورط "الفرقة 95 إخوان" في قتل المتظاهرين
تقصي الحقائق:تورط "الفرقة 95 إخوان" في قتل المتظاهرين



الأربعاء, 02 يناير 2013 20:23

أحداث الثورة بميدان التحرير


كتب – عبد الرحمن سيد
أكدت مصادر بلجنة تقصي الحقائق لبرنامج "الحياة اليوم" أن اللجنة كشفت اليوم - من خلال بلاغات وشكاوى مقدمة من عدد من القيادات بالدولة - بوجود ما يسمى بفرقة 95 إخوان متورطة في قتل المتظاهريين.
وأشار إلى أن هناك مسئولين في جماعة الإخوان المسلمين قاموا باعتلاء أسطح المنازل والعمارات المطلة على ميدان التحرير وقت اندلاع الثورة، وقتلوا المتظاهريين في التحرير.






قيادى إخوانى : لا وجود للفرقة 95 إخوان ..وتقرير تقصى الحقائق يدين "عبد المجيد محمود"




الأربعاء 02.01.2013 - 11:52 م


الدكتور حمدي حسن القيادى بجماعة الاخوان المسلمين

محمود فهمى
أكد الدكتور حمدي حسن القيادى بجماعة الإخوان المسلمين أن التقرير الذى انتهت منه لجنة تقصى الحقائق هو إنجاز جديد يحسب للدكتور محمد مرسى وتنفيذاً لوعده لأهالى الشهداء بأنه لن يفرط فى دمائهم.

وأضاف حسن فى تصريحات خاصة "لصدى البلد" أن ما كشف عنه التقرير هو دليل إدانة على إهمال وتواطؤ المستشارعبد المجيد محمود فى جمع الأدلة الخاصة بقضايا قتل الثوار حيث إنه لم يقدم الأدلة الحقيقية للمحكمة .

وأشار حسن إلى أن هذا التقرير ليس نهاية الموضوع ولكنه البداية مضيفاً أنه عندما يتم القبض على المجرمين الحقيقيين ستظهر مفاجاَت بعد أن يدلوا بمزيد من المعلومات، مؤكدا أن المجرم الحقيقى فى هذه القضية هو النائب العام السابق عبد المجيد محمود .

وحول الفرقة 95 إخوان التى ورد ذكرها فى تقرير لجنة تقصى الحقائق بحسب ما ماذكره أحد أعضاء اللجنة قال حسن: " إنه لاوجود لفرقة 95 اخوان داخل الجماعة مشيراً إلى أن ذلك نوع من إثارة الشبهات وإدعاءات باطلة وتزييف الحقائق .

وأوضح حسن أن حديث الدكتور أسامة ياسين فى هذا الشأن كان واضحاً وأنه كان يشرح دور شباب الإخوان فى التصدى للبلطجية داخل ميدان التحرير.


"المنحل" طلب معاونة الجماعة في إخلاء الميدان
بالفيديو."فرقة 95 إخوان" كان يقودها وزير الشباب الحالي



الأربعاء, 02 يناير 2013 20:15

لدكتور أسامة ياسين وزير الشباب


كتب – عبد الرحمن سيد
قال "محسن البهنسي" - عضو لجنة تقصي الحقائق - إن التحقيقات في قتل المتظاهريين بعد شهادة وزير الداخلية الأسبق اللواء "حبيب العدالي" و"صفوت الشريف" أكدت تورط فرقة تدعى 95 إخوان بقتل المتظاهريين، وكان يقودها أحد المسئوليين في جماعة الإخوان المسلمين، للمعاونة في إخلاء الميدان وقاموا بقتل المتظاهريين بعد اعتلائهم أسطح العمارات والمنازل المطلة على ميدان التحرير.
وأضاف أن التحقيقات أكدت بأن فرقة 95 إخوان كان يقودها وزير الشباب الحالي "أسامه ياسين"، مؤكدًا بأن ياسين اعترف بوجودها.
وأضاف البهنسي - أثناء مداخلة هاتفية له ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة - أن المعاونة التي طلبها الحزب الوطني بالإخوان المسلمين في إخلاء ميدان التحرير تؤكد رغبة الحزب على مواجهة المتظاهريين بالاعتداء عليهم بالاسلحة بعد احتدام إصرار المتظاهريين على عدم ترك الميدان قبل تنحي الرئيس السابق مبارك من منصبه.
وأشار إلى أن العادلي اعترض على استخدام أسلحة ودخول بلطجية إلى الميدان لفض الممتواجديين في التحرير بالقوة، مؤكدًا بأن أعضاء بالحزب الوطني كانت لديهم نية مبيته لقتل المتظاهريين لفض ميدان التحرير.
وأوضح البهنسي بأن هناك أحد المسئوليين في القوات المسلحة شارك في مساعدة الفرقة 95 إخوان في قتل المتظاهريين، بفتح الطرق المؤيدية إلى ميدان التحرير ليقوموا بفض الميدان من المتظاهريين،ـ بالإضافة إلى تورط أحد المسئوليين في المخابرات في إعطاء معلومات لهم عن المتظاهريين وعن أماكن تواجدهم، وأكد أنه سيتم التحقيق بشكل جدي لإثبات المتورطين وسيتم تسليم التقرير إلى رئيس الجمهورية.





http://www.youtube.com/watch?v=GGlXK-Kr-h4&feature=player_embedded#t=0s


http://www.youtube.com/watch?v=GGlXK-Kr-h4&feature=player_embedded#t=0s






بالفيديو..لواء شرطة سابق: العناصر الأجنبية دخلت مصر أثناء الثورة"لأن الأمور كانت وقعت والنظام يتهاوى"




الخميس 03.01.2013 - 02:16 ص


اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية

كتب/علاء المنياوي


قال اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق إن ما تحدث عنه اللواء الراحل عمر سليمان عن رصد دخول 70عنصراً أجنبياً لمصر من سيناء ووجوهم في ميدان التحرير أثناء الثورة كلام صادق، خاصة أنه رجل قضي ما يقرب من 20 عاما في جهاز المخابرات العامة.

وأوضح للإعلامية رولا خرسا أثناء لقائه معها في برنامج البلد اليوم علي قناة صدي البلد أنهم دخلوا يوم 28يناير أو 27علي أقل تقدير"لأن الأمور كانت خلاص وقعت والنظام يتهاوي ولو كانت في الظروف العادية كانوا"اتقفشوا"خاصة أن سيناء مداخلها 3وهي نفق الشهيد أحمد حمدي وكوبري السلام والطريق الساحلي وكان من السهل جدا الإمساك بهم.

وتابع: ربنا أراد للنظام أن يقع لأن أمن الدولة واللواء حسن عبد الرحمن بمنتهي الأمانة وهو رجل ليس معنا قدموا كل التصورات عن الأوضاع والصورة الحقيقية لكن"فوق بقي كانوا بيفكروا مصر غير تونس واحنا لأ وهم نظام وإحنا نظام تاني".

واستطرد قائلا: في واقعة ماسبيرو قائد الأمن المركزي طلب منه إرسال قوات هناك فقال لوزير الداخلية"أنا فاضل لي شهر لأنهي خدمتي في سن الستين ومش عاوز وما عنديش استعداد أتحاكم زي اللي قبلي وأدي الكتافات أهي وسلامو عليكم ومش باعت قوات".

وأضاف: الداخلية تم الضغط عليها كثيرا بدعوى تطهير وهيكلة الشرطة مما جعل بعض الأماكن والمواقع المهمة جدا بها قيادات"على ما تفرج"وليست على المستوى لأنها أفرغت من قياداتها الحقيقية وهناك مديري أمن حاليا لا يصلحون"مأمور مركز".






بالفيديو..عضو لجنة تقصى الحقائق يكشف لـ"صدى البلد"مفاجآت التقرير النهائي




الخميس 03.01.2013 - 02:13 ص


ياسر سيد أحمد عضو لجنة تقصي الحقائق الرئاسية

كتب/علاء المنياوي


قال ياسر سيد أحمد عضو لجنة تقصى الحقائق الرئاسية إن الصحافة كتبت الكثير من الأخبار والتقارير عن اللجنة والنتائج التي توصلت إليها وعدد منها كان خاطئا مثل ما كتبته الصحف أنه تم اكتشاف إطلاق الجيش والداخلية النار علي المتظاهرين، وهنا سيتبادر إلي أذهان الناس أنه كان يوم 28يناير2011 وهذا الكلام ليس بهذه الصورة والصحيح أن الجيش كانت لديه معلومات موثقة عن أحداث جمعة الغضب وموقعة الجمل ولم يقدمها لجهات التحقيق

وأوضح خلال لقائه مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج البلد اليوم علي قناة صدي البلد أن الجيش كانت لديه معلومات موثقة عن هذه الفترة ولم تقدم للنيابة خاصة فيما يتعلق بموقعة الجمل خاصة أنه لديه تصوير وسيديهات حيث يمتلك أجهزة موجودة في موقع الحادث تبث للجيش مباشرة الأحداث وهو ما يؤكد أنها موثقة وهذه التسجيلات لم تسلم.

وتابع: في يوم 28هناك تسجيلات يتضح فيها ضباط شرطة يقومون بأفعال ضد المتظاهرين وكانت أوجههم واضحة تماما وطلبنا من الداخلية معلومات عن هؤلاء الضباط "وما حدش رد علينا"وهذه التسجيلات عرضت أثناء المحاكمة،وظهرت لدينا في اللجنة قرائن لا ترق لمستوي الأدلة والداخلية لم تتعاون معنا.

وقال إننا توصلنا إلي وجود سيارتين دبلوماسيتين تخصان السفارة الأمريكية إحداهما دهست المتظاهرين في شارع القصر العيني وظهر هذا في الفيديو الذي شاهدناه جميعا والأخري قامت بإطلاق النار علي جنود الأمن المركزي في شارع مجلس الأمة في وقت ربما يكون متزامنا مع السيارة الأولى.

وأشار إلي وجود تخاذل من جهاز المخابرات العامة خاصة في عدم منعهم دخول الـ70عنصراً أجنبياً الذي تحدث عنهم اللواء عمر سليمان أثناء الأحداث وأرسلنا للمخابرات العامة نستفسر عن ذلك ولم نتلق منهم ردا .

واستطرد: الحديث عن وجود تنظيم خاص داخل جماعة الإخوان يمكن أن يستخدم بشكل خاص في أعمال ما قد يكون كتاب المحامي ثروت الخرباوي"سر المعبد"يحمل دليلا عليه حيث ألمح لوجود فرق داخل الإخوان لا يعرف عنها احد داخل الجماعة الا المقربين والقيادات فقط.

وأضاف: أنا عضو لجنة فرعية ضمن اللجنة العامة لتقصى الحقائق والتقرير العام حوالي780صفحة وطلبنا طبعه وتوزيعه ونشره وقيل لنا إنه يحتوى على أشياء لا يصح نشرها إلا عندما يتخذ فيها النائب العام قرارا ما وبعدها يعلن كل شئ.








رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-01-2013, 10:55 AM
yaser5544 yaser5544 غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 765
معدل تقييم المستوى: 16
yaser5544 is on a distinguished road
افتراضي

وعرف منين عمر سليمان بالسبعين ..... ولما عرف ليه لم يتم القبض عليهم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-01-2013, 11:33 AM
الصورة الرمزية Eng.Karamullah
Eng.Karamullah Eng.Karamullah غير متواجد حالياً
Student at Faculty of Engineering , Cairo University
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
العمر: 30
المشاركات: 478
معدل تقييم المستوى: 16
Eng.Karamullah is on a distinguished road
افتراضي







__________________

CHANGE THE GAME RULES !
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-01-2013, 12:01 PM
الصورة الرمزية haderya
haderya haderya غير متواجد حالياً
مدرسة رياضيات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 929
معدل تقييم المستوى: 17
haderya is on a distinguished road
افتراضي

ههههههههههههههههه

تندر أعضاء الفيسبوك والتويتر على فرقة 95

بل إن أحدهم أنشأ صفحة وكتب : الفــــــــــــرقة 95 اخــــــوان

مش اى حد ينضم للفرقة 95 اخون لاز يكون عندك قوة .. شجاعة .. عزيمة .. ارادة


ومن أجمل التعليقات :

بيقولك |
اشتري اخوان 95 أحسن عشان اخوان 80 بيخلي العربيه تكركر


أول ما سمعنا. سمعنا عن الفرقة 95 إخوان .. إمال فين الفرق من (1) إلى (94) إخوان ..


أنا هسيب الفرقه 95 ... بيقولوا هيرفعوا عنها الدعم >_<



أدعموا منتجات الفريق 95 أخوان ||

fifa 95
nokia n95
بنزين 95
ويندوز 95



انا عاوز انضم اروح اقدم فين



صورة من تدريبات الفرقة 95 اخوان











صورة نادرة لاحد اعضاء الفرقة

معتز أحمد حسن
احد تدريباتي عضو بفرقة اخوان 95 علي فك الشفره واعادة تشفيرها تاني









__________________
الشيخ الشعراوي والحديث عن العلمانية - شاهد الدقيقة 4:40
http://www.youtube.com/watch?v=DJ9gSlVI0aI
فصل الدين عن السياسة ،،، أكثر من رائع
http://www.youtube.com/watch?v=v00MOph0EM8

آخر تعديل بواسطة محمد محمود بدر ، 03-01-2013 الساعة 12:17 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03-01-2013, 12:04 PM
الصورة الرمزية haderya
haderya haderya غير متواجد حالياً
مدرسة رياضيات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 929
معدل تقييم المستوى: 17
haderya is on a distinguished road
افتراضي

ولكن هناك تأكيدات أخرى بأنها فرقة حقيقية وكتبوا معلقين :

الفرقة 95 إخوان هى فرقه ضباط متخصصين بوزارة الداخلية كل عملهم هو مكافحة الإخوان و قتلهم بدم بارد إذا لزم الأمر, و ليس من الإخوان كما يفهم البعض, لذا لزم التنزيه.

و إضافة أن هذه الفرقة تتكون من 20 ضابط بكل محافظة و يتم إختيارهم من أشرس الضباط و تكون تبعيتهم مباشرة لوزير الداخلية. و يتميز هؤلاء القتلة بالبنية القوية و دقة الإصابة و التدريب على العديد من الأسلحة و يتركون لحاهم و لا يمكن تمييزهم و معرفة أنهم ضباط شرطة إلا عن طريق سجلات خاصة موجودة بفروع أمن الدولة بكل المحافظات، و لا يأخذون معهم أفراد عند تنفيذ مهامهم. فكل المجموعة من الضباط, لا عسكرى و لا أمين شرطه أو خلافه.

و قد تم تدمير ملفاتهم بالكامل من داخل فروع أمن الدولة المختلفة فور تنحى المخلوع. و لكن وجدت نسخة من سجلاتهم فى ديوان وزارة الداخلية، و كلهم هاربون الأن. هذة هي الحقيقة



الفرقة 95 فرقة مخصصة فى تصفية الاخوان بدم رد وهذة شهادة طباط امن دولة



الفرقة 95 مخصصىة لتصفية الاخوان وهى فرقة كلة ظباط وليس بة عساكر او امنا شرطة وهم اشرس طباط والمفات كانت وموجودة مع الملفات التى حرقت فى امن الدولة


شكراً alien2 لنقل الخبر
__________________
الشيخ الشعراوي والحديث عن العلمانية - شاهد الدقيقة 4:40
http://www.youtube.com/watch?v=DJ9gSlVI0aI
فصل الدين عن السياسة ،،، أكثر من رائع
http://www.youtube.com/watch?v=v00MOph0EM8
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03-01-2013, 12:12 PM
أ/محمد ابراهيم أ/محمد ابراهيم غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 10,050
معدل تقييم المستوى: 28
أ/محمد ابراهيم is just really nice
افتراضي

حقيقة الفرقة 95 إخوان
التقرير الكامل
هام جدا جدا
أولا نبدأ بشهادة الدكتور
سعيد عفيفى من أمريكا
حيث يقول فى شهادته :
الموجودة بهذا الرابط
الفرقة 95 إخوان
هل تتذكرون العقيد عبدالمنعم عبد الحفيظ الضابط فى أمن الدولة الذى قبض عليه بميدان التحرير، وبحوزته مسدس كاتم للصوت إبان فعاليات الثورة يوم 29 يناير 2011. و عند التحقيق معه أفاد بالأتى:-
هناك فرقة تتبع أمن الدولة و تتلقى أوامرها من وزير الداخلية عن طريق رئيس فرع أمن الدولة التابع له. و هى الفرقة 95 إخوان، و هى فرقه ضباط متخصصين بوزارة الداخلية كل عملهم هو مكافحة الإخوان و قتلهم بدم بارد إذا لزم الأمر.
و إضاف أن هذه الفرقة تتكون من 20 ضابط بكل محافظة و يعملون مباشرة بمعرفة رئيس الفرع التابع له. و يتم إختيارهم من أشرس الضباط و تكون تبعيتهم مباشرة لوزير الداخلية.
و يتميز هؤلاء القتلة بالبنية القوية و دقة الإصابة بالمسدس و بنادق القنص، و يتم تدريبهم دورياً على العديد من الأسلحة و يتركون لحاهم، و لا يمكن تمييزهم و معرفة أنهم ضباط شرطة إلا عن طريق سجلات خاصة موجودة بفروع أمن الدولة بكل المحافظات، و لا يأخذون معهم أفراد عند تنفيذ مهامهم التى توكل لهم. فكل المجموعة تتكون من الضباط، لا عسكرى و لا أمين شرطه أو خلافه.
و قد تم تدمير ملفاتهم بالكامل من داخل فروع أمن الدولة المختلفة فور تنحى المخلوع. و لكن وجدت نسخة من سجلاتهم فى ديوان وزارة الداخلية بالخزينة السرية لوزير الداخلية، و كلهم هاربون الأن. إننى اضع هذه المعلومات للمعرفة الحقيقية حيث أنهم و ليسوا من الإخوان كما يفهم البعض من المسمى الأمنى لهم
و ثانيا الإعلام و المالكين له و تورطهم فى القضية بشكل أو بأخر : ومواصلة للهبوط الخلقى الذى تتبعه القنوات و الاعلام المصرى و فى أخر تأليفاتهم على لجنة تقصى الحقائق بخصوص قتل المتظاهرين
و هذا يدل على تورط وسائل الإعلام و الصحف من يمتلكها فى قتل المتظاهرين و فى نفس الوقت محاولة لمنع الرئيس و الحكومة و الشعب كله و تحذيرهم بأن كشف التقرير خط أحمر و أن التهم ستلفق لهم و تقلب الحقائق سياسة هدم المعبد
و عندما سألوا عضو لجنة تقصى الحقائق كانت إجابته
بأن الفرقه 95 اخوان فرقعه اعلاميه
و لكن بعد أن سارع مدعى و أعداء الثورة و كل رجال النظام السابق بوسائل الإعلام و الصحف بنسبها للإخوان فى العنوان الرئيسى
و إذا طالعت تفاصيل الخبر لا تجد شيئا
رد أحد أعضاء لجنة تقصى الحقائق على خقيقة الفرقة 95 اخوان

دا خبر قناة السيد البدوى و أن اللى صرح بوجود الفرقة 95 اخوان هو البرئ حبيب العادلى و الغلبان صفوت الشريف الأبرياء
__________________

آخر تعديل بواسطة محمد محمود بدر ، 03-01-2013 الساعة 12:18 PM
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03-01-2013, 08:02 PM
alien2 alien2 غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 1,567
معدل تقييم المستوى: 17
alien2 is on a distinguished road
افتراضي

جمال حشمت: ما يتردد حول قتل الثوار على يد "الفرقة 95 إخوان" كلام تافه

نائب بـ"الشورى" عن الحرية والعدالة: لم نر "الفرقة 95 إخوان" في أيام الثورة كتب : إبراهيم رشوان وأحمد حفني الخميس 03-01-2013 17:13
طباعة 7

جمال حشمت
انتقد الدكتور محمد جمال حشمت عضو مجلس الشورى والهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة بالبحيرة، ما يثار في وسائل الإعلام عن أن "الفرقة 95 إخوان" هي التي قتلت الثوار والمتظاهرين في ميدان التحرير أيام ثورة 25 يناير، واصفا ما يتردد في هذا الشأن بأنه كلام "تافه ولا قيمة له".
وطالب حشمت، كل من يدعي ذلك بأن يتقدّم بما لديه من أدلة تفيد تورط الإخوان في قتل الثوار، قائلاً: "البينة على من ادعى"، مؤكدا أن الإخوان شاركوا بكل قوتهم في ثورة 25 يناير، وسقط منهم شهداء، والحديث عن أنهم قتلوا الثوار ما هي إلا قصص يتم تأليفها من البعض.
وفي نفس السياق، أكد المهندس خالد القمحاوي عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بالبحيرة، أن الكلام المثار عن ما يسمى بـ"الفرقة 95 إخوان" لم نسمع عنه أيام الثورة، وما عرفناه إلا في هذه الأيام، مشددا على أنه محض افتراء وكذب وليس له أي علاقة بالحقيقة.
وقال القمحاوي، إن أحدا من الثوار المشاركين في الـ 18 يوما الأولى لثورة يناير بميدان التحرير، لم ير هذه الفرقة التي يتحدثون عنها الآن، ويقولون إنها هي التي قتلت الثوار.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 07:50 AM.