اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > ركن الأسرة > ركن العائلة

ركن العائلة منتدى يهتم بكل ما يخص الأسرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-11-2012, 09:16 AM
الصورة الرمزية bright stars
bright stars bright stars غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,685
معدل تقييم المستوى: 14
bright stars is on a distinguished road
افتراضي kids-love-playrooms







Last week, my daughter came to me and her sudden wish was to have a Barbie Play House in her room for her birthday. I was wondering how I am going to fulfill her wish, as one way it was her birthday and other way, her room was already packed with many furniture and toys around. While on my knees, thinking how to make it happen, I realized how much comfort we give them with beds, cloths and making the room perfect, it is nothing for them but they love to live in their imaginary world, having all their magical toy friends around. We need to give them a space where they feel it is their own heaven and everything to them


All the parents may not be able to afford to make separate rooms to call it as a play room and kids bedroom. But we always can convert a room for dual purpose, a bedroom and a play room, if we plan and decorate the room accordingly.




Anyway when we plan or decorate kids room, we always need to consider the empty floor space as it is a must to have for them to roam around the room, play with their toys and may be to spend their fun times with friends. If we give more importance to the space and less concentration to the bedroom furniture I think we can make it a place where they love to spend there time. If we can save space we can convert it to a play station easily. Certainly there should be plenty of seating for a play area, but sometimes kids just want to take to the floor to color or read or they love to spill their toys around on the ground and play too as they want to feel free in their own space.


Most children cherish with these kind of play rooms always as it provides them a secure and safe feeling within four walls which has dedicated just for them. They like to have their place more comfortable and attractive but not complicated at all. Therefore, we should always consider their liking and also make everything simple and store toys where easily reachable according to their age groups. In all the play rooms, we can have a play area, reading corner and also a entertainment center where they can play games and watch their favorite fairy tales, but not to forget can plan these according to the available space only.


__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30-11-2012, 10:45 AM
sahar2012 sahar2012 غير متواجد حالياً
مشرفة سوبر ركن الأسرة
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,633
معدل تقييم المستوى: 18
sahar2012 is on a distinguished road
افتراضي

في الأسبوع الماضي، جاء ابنتي لي وتمنت أمنية :هو أن امتلك دار اللعب باربي في غرفتها في عيد ميلادها. كنت أتساءل كيف يمكن تحقيق رغبتها، وطريقة واحدة كان عيد ميلادها وسيلة أخرى، كانت معبأة بالفعل غرفتها مع العديد من الأثاث ولعب الأطفال حولها. بينما كنت على ركبتي، وأفكر فى كيفية تحقيق ذلك، وأنا أدرك كم نحن نعطيهم راحة مع أسرة والملابس وجعل غرفة كاملة الا أن ذلك ليس لهم لكنهم يحبون أن يعيشوا في عالمهم الخيالي، وكان كل ما لديهم لعبة سحرية والأصدقاء في جميع أنحاء. نحن بحاجة إلى منحهم مساحة حيث يشعرون أنه من الجنة الخاصة بهم .

جميع الآباء قد لا تكون قادرة على جعل غرف منفصلة كغرفة نوم للاطفال واللعب و. ولكننا لا نستطيع دائما تحويل غرفة لغرض مزدوج، وغرفة نوم وغرفة اللعب، واذا كنا نريد تخطيط وتزيين الغرفة وفقا لذلك.

على أي حال عندما نخطط أو نزين غرفة الاطفال، ونحن بحاجة دائما إلى النظر في مساحة فارغة لأنه أمر لا بد من أن يكون لهم مكان للتجول في جميع أنحاء الغرفة، واللعب بألعابهم ويمكن أن تكون لقضاء أوقاتهم متعة مع الأصدقاء. إذا نعطي أهمية أكبر لمساحة وأقل تركيز على أثاث غرف النوم وأعتقد أننا يمكننا ذلك بتوفير مساحة يمكننا تحويلها إلى محطة اللعب بسهولة. بالتأكيد يجب أن يكون هناك الكثير من المقاعد لمنطقة اللعب، ولكن في بعض الأحيان الأطفال يحبون أن تمتد ألعابهم على الأرض واللعب أيضا، حيث أنهم يريدون الحرية في الفضاء الخاصة بها .


معظم الأطفال نعتز به مع هذا النوع من الغرف اللعب كما هو الحال دائما أنه يوفر لهم الشعور بالأمن والأمان داخل أربعة جدران التي كرست فقط بالنسبة لهم. أنهم يرغبون في الحصول على مكان أكثر راحة وجاذبية ولكن ليس معقد على الإطلاق. ولذلك، ينبغي أن ننظر دائما برضاهم وجعل كل شيء بسيط وأيضا اللعب متجر حيث يمكن الوصول إليها بسهولة وفقا للفئات العمرية. ويمكن أن يكون لدينا مساحة اللعب، وزاوية للقراءة أيضا مركز الترفيه حيث يمكنهم لعب مباريات ومشاهدة حكاياتهم الخرافية المفضلة ، ولكن لا يمكن أن ننسى هذه الخطة وفقا للمساحة المتاحة فقط.

آخر تعديل بواسطة sahar2012 ، 30-11-2012 الساعة 11:01 AM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30-11-2012, 10:53 AM
sahar2012 sahar2012 غير متواجد حالياً
مشرفة سوبر ركن الأسرة
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 2,633
معدل تقييم المستوى: 18
sahar2012 is on a distinguished road
افتراضي

سمسمه منمنمه


موضوع فعلاً هام أن نستطيع بل نسعى لجعل غرف أولادنا مكان للراحة والنوم واللعب ولو بأبسط التكاليف .
شكراً لطرحك .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07-12-2012, 02:46 AM
الصورة الرمزية bright stars
bright stars bright stars غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 1,685
معدل تقييم المستوى: 14
bright stars is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sahar2012 مشاهدة المشاركة
سمسمه منمنمه


موضوع فعلاً هام أن نستطيع بل نسعى لجعل غرف أولادنا مكان للراحة والنوم واللعب ولو بأبسط التكاليف .
شكراً لطرحك .

الشكر لله
وشكرا عالترجمه
جزاكي الله كل خير
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:23 AM.