اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية

قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية منتدى يختص بعرض كافة الأخبار السياسية والإقتصادية والرياضية في جميع أنحاء العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-10-2012, 09:22 PM
ميرفت صالح ميرفت صالح غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 362
معدل تقييم المستوى: 16
ميرفت صالح will become famous soon enough
Icon10 النائب العام يعتذر للغرياني عن اتهامه بتهديده

مصادر: النائب العام اعتذر للغريانى عن اتهامه بالتهديد


المستشار عبد المجيد محمود و المستشار حسام الغريانى





ينشر "اليوم السابع" نسخة من بيان "اللجنة الثلاثية" المشكلة بناءً على طلب المستشار حسام الغريانى رئيس الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، للاستماع إلى خلفيات ما حدث بين المستشار الغريانى والمستشار عبد المجيد محمود النائب العام، بعد أزمة قرار تعيين النائب العام سفيراً لدى الفاتيكان، والذى جرى العدول عنه.

وضمت اللجنة الثلاثية كلاً من الدكتور محمد كامل عضو الهيئة العليا بحزب الوفد وعضو الجمعية التأسيسية والدكتور محمد محيى مقرر لجنة الدفاع بالجمعية التأسيسية ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية.

وجاء نص البيان كالتالى:

التقت اللجنة معالى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود فى مكتبه اليوم الأربعاء فى تمام الساعة 12 ظهراً، وقد أكد سيادته على كون اللجنة ليست بلجنة تحقيق أو تقصى حقائق، وهو ما أقرته اللجنة عليه.

وقد استمعت اللجنة بكل اهتمام إلى ما سرده معالى النائب العام، حيث أخبر اللجنة أنه بعد مغادرته قصر الرئاسة بعد ظهر يوم السبت الماضى أجرى اتصالين هاتفيين بكل من معالى وزير العدل ومعالى رئيس الجمعية التأسيسية، تصفية لما قد يكون فى نفسيهما بسبب انفعاله وقتئذ، ولم يتناول هاتان المكالمتان التطرق لأى حديث عن موضوع الأزمة، أو استرجاع أى من أحداثها فى اليومين السابقين.

وفى ضوء ما سرده لأعضاء اللجنة، كل من النائب العام ورئيس الجمعية التأسيسية، انتهت اللجنة إلى كون ما حدث شابه لبس غير مقصود تسبب فيه الاختلاف فى تفسير الباعث والقصد منه، زاده تعقيداً ما تداولته وسائل الإعلام المختلفة من تصريحات لاحقة من كافة التيارات السياسية.

وراق للجنة ما استشعرته من الروح الطيبة والمشاعر الصادقة والاحترام المتبادل بين القامتين الكبيرتين وعدت ذلك طيا لهذه الصفحة التى تجاوز إلى ما هو أجدر بالاهتمام من قضايا الوطن المصيرية.

وقالت مصادر مطلعة لـ"اليوم السابع" إن النائب العام اتصل هاتفياً بالـ"الغريانى" وأبدى اعتذاره عما تداولته بعض وسائل الإعلام على لسانه يتهم فيه "الغريانى" بتهديدة والضغط عليه من أجل قبول التنحى عن منصبه كنائب عام، حيث قال لـ"الغريانى" إنه لم يقصد تلك الكلمة حرفياً.

وأوضحت المصادر، أن اتصال الغريانى بـ"النائب العام" فى ذلك الصدد لم يكن يقصد منها سوى تقديم النصحية فقط، فى إطار الصداقة ولم يقم أبداً بتهديد النائب العام.


http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=819442&SecID=65


رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17-10-2012, 10:09 PM
ناجي عبد العزيز ناجي عبد العزيز غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2012
العمر: 41
المشاركات: 10
معدل تقييم المستوى: 0
ناجي عبد العزيز is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:40 AM.