اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-06-2008, 09:52 PM
الصورة الرمزية عادل حسان سليمان
عادل حسان سليمان عادل حسان سليمان غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,242
معدل تقييم المستوى: 0
عادل حسان سليمان is an unknown quantity at this point
افتراضي الجديد فى موضوع حسنى عبد ربه

الجديد فى قضية حسنى عبد ربه
=======================
من جريدة المصرى اليوم
------------------------------


رغبتي ستبقي الفيصل في حسم أزمتي».. هكذا أكد حسني عبدربه، نجم الإسماعيلي والمنتخب الوطني.
وقال في تصريحات خاصة لـ «المصري اليوم»: رغبتي في البقاء مع الإسماعيلي لا تحتاج إلي مزايدة، وقد فسخت عقدي مع ستراسبورج رسمياً، ولا أريد العودة إليه، وأضاف حسني: أقولها للمرة المليون.. لا أريد اللعب في مصر إلا للإسماعيلي.. ومع احترامي وتقديري للنادي الأهلي وشعبيته الكبيرة، فإنني لا أريد اللعب له، وأعتقد أنني حينما ذهبت إلي المحكمة الرياضية للتأكيد علي رغبتي بالبقاء مع الإسماعيلي قد حسمت أمري.
وأبدي حسني رغبته في الاحتراف بأحد الفرق الأوروبية، مشيراً إلي أنه لم يتلق عرضاً جاداً سوي من النصر السعودي، وأوضح أن عدداً من وكلاء اللاعبين عرضوا عليه الاحتراف في أندية فرنسية وإسبانية، إلا أن الصورة لم تتضح حتي الآن.
وكان البرتغالي مورينيو، المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي، الذي بات قريبا جدا من تدريب إنتر ميلان الإيطالي قدرشح الثلاثي الأفريقي «دروجبا ومايكل إيسيان لاعبي تشيلسي وحسني عبدربه نجم منتخب مصر» للإنضمام لنادي «انتي» الايطالي.
وأكد حسني عدم ممانعته في قبول عرض
====================================
من جريدة المساء هذا الخبر
======================
فرضت أزمة حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر نفسها علي كل الأحداث بما في ذلك استعداد منتخب مصر لخوض لقاء الكونغو في بداية مشوار تصفيات كأس العالم.. اخترقت الأزمة معسكر المنتخب وأصابت اللاعب بأزمة نفسية سيئة حالت دون مشاركته في التدريبات يومين وأخطر سمير زاهر رئيس الاتحاد وحسن شحاته المدير الفني للمنتخب إلي الجلوس معه لتهدئته.
تؤكد المصادر المقربة من اللاعب أنه بات مشتت الذهن بعد تضارب القرارات من حوله.. وكذلك كثرة الخبراء والفتاوي.. فبعد قرار المحكمة الدولية بأحقية ستراسبورج الفرنسي في اللاعب نصح البعض حسني بأن يتقدم بطلب يفسخ عقده مع النادي الفرنسي.. وان ذلك سيكون في صالحه وستكون هناك غرامة بسيطة وإيقاف لفترة قصيرة ووعده البعض بأن يقوموا بسداد الغرامة.. بل ان محافظ الإسماعيلية طلب من عبد ربه التوقيع علي فسخ العقد "بقلب جامد" وان الإسماعيلية ستقف خلفه وكأنه صراع شخصي بين ناديين في مصر.
بالفعل وقع حسني علي طلب الفسخ وأكد في تصريح قوي أنه لن يلعب لغير الإسماعيلي في مصر أو يحترف في أوروبا وأنه وقع تحت ضغط عندما وقع للأهلي ويرفض ارتداء الفانلة الحمراء.
في اليوم الثاني وصل لأسماع حسني عبد ربه عن طريق سمير السيد وكيل أعمال اللاعبين خطورة هذا الطلب وأنه سيعرضه لعقوبة مالية كبيرة وإيقاف طويل يهدد مستقبله.. هذا الأمر غير من تفكير واتجاهات اللاعب فعاد يعلن نيته لسحب هذا الطلب وموافقته علي تسليم نفسه لستراسبورج وموافقته علي ارتداء الفانلة الحمراء تفادياً لأي مطب وبين هذين الموقفين يعيش عبد ربه كأنه لعبة بين أيدي السماسرة والجهلاء بالقانون. ويزيد الموقف غموضاً أنه حتي هذه اللحظة لم يصل اتحاد الكرة قرار المحكمة الرياضية.. ولكن كل ما وصل اتحاد الكرة كان من الاتحاد الفرنسي يطلب البطاقة الدولية للاعب.. وقد رفض الاتحاد هذا الطلب انتظاراً لما يصله من الفيفا وبوضوح.

==================================================
ومن جريدة الجمهورية بتاريخ 4 من يونيه هذا الخبر
-----------------------------------------------
قرر اتحاد الكرة برئاسة الكابتن سمير زاهر التقدم ببلاغ إلي النائب العام لإجراء التحقيقات اللازمة في الفاكس المزور الذي تلقاه الاتحاد أمس الأول من الاتحاد الدولي بشأن إرسال بطاقة حسني عبدربه إلي النادي الفرنسي.
صرح بذلك مدحت شلبي مدير العلاقات بالاتحاد وأكد أن المستشار القانوني للاتحاد أعد مذكرة قانونية مع إرسال صورة من الفاكس المزور.
كما علمت "الجمهورية" ان هناك مفاوضات ودية تجري حاليا بين الشركة الألمانية المتولية تسويق حسني عبدربه ونادي ستراسبورج الفرنسي للتوصل لحل سلمي لانهاء الأزمة في أقرب وقت.. عرضت الشركة الألمانية علي إدارة النادي الفرنسي تعويض النادي عن كل المبالغ المالية التي تكبدها خزينته طوال مدة الأزمة مع دفع مقابل مادي يفوق عرض الأهلي مقابل استمرار اللاعب في ناديه.
وهناك وفد رسمي من الشركة الألمانية سيسافر إلي فرنسا في غضون اليومين القادمين للتشاور مع إدارة النادي الفرنسي.. جاء ذلك بعدما نما لعلم الشركة الألمانية ان الاتحاد الدولي "الفيفا" بصدد إيقاف اللاعب مدة لا تقل عن سنة مع تغريمه ب 4 ملايين جنيه بسبب فسخ عقده مع النادي الفرنسي بدون وجه حق.
وكان حسني عبدربه قد طلب من مسئولي الجبلاية قبل سفره مع منتخب مصر إلي جيبوتي مساعدته واحترام رغبته بعدم الانتقال للأهلي حبا في جماهير ناديه الإسماعيلي.
وطلب منهم تكليف الشئون القانونية بالاتحاد لدراسة الموضوع بكل جوانبه حتي لا يقع أي ضرر عليه يحرمه من المشاركة مع منتخب مصر في التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.
والجدير بالذكر ان اللاعب حصل علي تعهد رسمي مع جانب إدارة ناديه بدفع الغرامة المالية وتسويقه في أحد الأندية الخليجية علي سبيل الاعارة للاستفادة ماديا من أجل تأمين مستقبله وتعويضه عن المبالغ المالية الكبيرة التي كان سيحصل عليها في حالة انضمامه للأهلي.
وعلي جانب آخر التزم اتحاد الكرة الصمت تجاه أزمة اللاعب.. ورفض مسئولو الجبلاية التعقيب علي الأحداث انتظارا لرد الاتحاد الدولي "الفيفا" وأكد مدحت شلبي مدير العلاقات العامة ان اتحاد الكرة لن يصدر أي قرار إلا بعد وصول خطاب رسمي من الفيفا يؤكد أحقية النادي الفرنسي في الحصول علي البطاقة الدولية للاعب.. موضحا ان الاتحاد تأكد تماما من ان الخطاب الذي وصل من الاتحاد الدولي مزور خاصة انه لم يحمل الختم الخاص بالفيفا

وفى انتظار الجديد عن هذا الموضوع
ونأمل أن يكون خيرآ ان شاء الله
__________________
  #2  
قديم 04-06-2008, 04:32 PM
الصورة الرمزية mR . mOstafa Fathi
mR . mOstafa Fathi mR . mOstafa Fathi غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 8,317
معدل تقييم المستوى: 0
mR . mOstafa Fathi is an unknown quantity at this point
افتراضي

يلا ربنا يوفقه
شكرا يا استاذ عادل
__________________
قالوا سكتُّ وقد خوصمتُ قلتُ لهم
إنَّ الجوابَ لبابِ الشرِّ مفتاحُ
والصمَّتُ عن جاهلٍ أو أحمقٍ شرفُ
وفيه أيضاً لصونِ العرضِ إصلاحُ
أما تَرَى الأُسْدَ تُخْشى وهْي صَامِتة
والكلبُ يخسى لعمري وهو نباحُ
  #3  
قديم 05-06-2008, 11:13 AM
kalefam kalefam غير متواجد حالياً
مدرس الرياضيات
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,941
معدل تقييم المستوى: 18
kalefam is on a distinguished road
افتراضي يا ترى ....................

يا ترى هو ده حسنى اللى ح يجيب الديب من ديله متهيئلى الاهلى فيه 1000000000 حسنى عبد ربه
__________________
  #4  
قديم 05-06-2008, 01:13 PM
الصورة الرمزية طالب الهدى
طالب الهدى طالب الهدى غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 629
معدل تقييم المستوى: 17
طالب الهدى is on a distinguished road
افتراضي

حسنى لن يلعب الا للاسماعيلى فى مصر ,
اظن ان دى رساله من حسنى المفرود الاهلى والزماللك يفهموها.
__________________
**لاتنظر إلى الوراء ولا تتطلع إلى المستقبل ...فالماضي لن يعود..والمستقبل سيبقى في علم الغيب..
فاعمل ليومك ..إن عملك ومصيرك وحياتك مرهونة بتلك الحظة التي تعيشها.....**
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:45 PM.