اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2012, 12:03 AM
استاذ احمد ابو الوفا استاذ احمد ابو الوفا غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 119
معدل تقييم المستوى: 14
استاذ احمد ابو الوفا is on a distinguished road
News2 الجمهورية غنيم يتجاهل مطالب المعلمين الإضراب حق للجميع.. لكن تعطيل العمل.. جريمة

تجاهل الدكتور ابراهيم غنيم وزير التربية والتعليم مطالب المعلمين.. رفض الحديث عن موقفه وموقف الوزارة من هذه المطالب في المؤتمر الصحفي الذي عقده حول الاستعداد للسنة الدراسية الجديدة.
لم يرد علي لسان غنيم أي اشارة للحديث عن تفاصيل الكادر الخاص بالمعلمين والذي ينتظره أكثر من مليون و800 ألف معلم واداري يهدد معظمهم بالاضراب عن العمل مع بداية السنة الجديدة إذا لم تستجب الحكومة لمطالبهم باقرار زيادة معقولة في مرتباتهم.
اقتصر حديث الوزير في المؤتمر حول الاستعداد لبدء العام الدراسي من ناحية تجهيز المدارس ووصول الكتب واقرار قانون الثانوية العامة الجديد والخطة الاستراتيجية الجديدة للوزارة وترشيد الانفاق وتوفير مليار و200 ألف جنيه.
أكد وزير التربية والتعليم ان شعار الوزارة هذا العام وسياساتها التي سوف تسعي لتحقيقها هي معا لعودة الطلاب والمعلمين للمدارس مؤكدا ان الوزارة تضع علي عاتقها وفي مقدمة اهتماماتها تفعيل دورها التربوي للطلاب بحيث تنعكس سلوكياتهم الايجابية علي المجتمع. أوضح ان المعلم هو صانع الحضارة وليس ناقلا لها وان التعليم في مصر هو خط الانتاج الحقيقي الذي تستثمر فيه مصر طاقتها لبناء عقول ابنائها كاشفا ان هذا العام سوف تبدأ الوزارة في تطبيق سياسة المتابعة الميدانية موضحا انه اصدر تعليمات بألا يدخل مسئول إلي مكتبه سواء في الادارات التعليمية أو المديريات أو الديوان بمن فيهم الوزير مكتبه قبل الساعة الواحدة ظهرا وقال انه لن يسمح بأن يمس أحد كرامة المعلم أو اهانته بأي شكل من الأشكال موضحا ان المخطيء سوف يواجه بالجزاءات الادارية والتأديبية وهي كافية لتقويم سلوك المعلم وبالنسبة لسياسات ترشيد الانفاق في الوزارة كشف غنيم ان الوزارة نجحت في ترشيد الانفاق لتوفير ما يتراوح ما بين 2.1 و5.1 مليار جنيه لتمويل التعديلات المنتظرة لكادر المعلمين.
  #2  
قديم 07-09-2012, 10:05 AM
بن الخطاب بن الخطاب غير متواجد حالياً
معلم لغة عربية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 360
معدل تقييم المستوى: 14
بن الخطاب is on a distinguished road
افتراضي

اعتصم العشرات من أطقم الضيافة بشركة مصر للطيران فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، أمام صالة السفر رقم ( 2 ) بالمطار القديم، استعداداً للدخول فى إضراب عن العمل لتعنت الشركة وعدم تنفيذها لمطالبهم التى طالبوا بها منذ فترة فى عهد المهندس حسين مسعود، وزير الطيران السابق، وسمير إمبابى وزير الطيران المدنى الحالى.

وتتلخص مطالب المعتصمين فى إنشاء قطاع خاص بهم بالشركة لحل مشاكلهم المتراكمة منذ سنوات، وتحسين أحوالهم المادية والمعيشية، وقلة الأطقم التى تقلع بالطائرات، حيث تستخدم الشركة الحد الأدنى من الأطقم، مما تسبب فى تعدد الشكاوى من الركاب لنقص الخدمات التى تقدم إليهم.

وأكد عدد كبير من المضيفين الجويين المعتصمين بالمطار أنهم لن يقوم بالصعود للطائرات إلا بعدما تستجيب إدارة الشركة لمطالبهم التى طالبوا بها منذ سنوات، مشيرين إلى أنهم أصدروا بياناً للشركة منذ فترة يؤكدون فيه بدء الإضراب اليوم الجمعة 7 سبتمبر، وقالوا إنهم أعطوا الوزارة فرصة كبيرة لدراسة مطالبهم وإيجاد حلول نهائية لها، إلا أن الوزارة دائما ما كانت تعطى مسكنات، موضحين أنهم اجتمعوا مساء أمس مع أحد أكبر قيادات شركة مصر للطيران لتنفيذ مطالبهم وعدم البدء فى الإضراب، إلا أن المسئول لم يعطِ أى حلول وحاول فقط تهدئة الأجواء بهدف إنهاء الإضراب والاعتصام، لذلك بدأوا فى تنفيذ الإضراب.
  #3  
قديم 07-09-2012, 10:22 AM
ahmed salh ahmed salh غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,020
معدل تقييم المستوى: 17
ahmed salh is on a distinguished road
افتراضي

حلوانى الحلواني لن يستقيل ولن يقال وهو كان يعلم ذلك لذلك سبق بنشر الاخبار الكاذبة ع صفحات الجرائد مانشيتات ب الخط العريض عن الجنة التي سيكون عليها حال المعلم وارقام زيادات مثل 1500و2000و2500و3000 جنية وهو يعلم انها اكاذيب بس هة عارف ان الكذب ع المعلمين وبخسهم حقوقهم ليس حرام ولن يسال عن ذلك و مازال مسلسل الكذب علي معلمي واستاذة مدارس مصر مستمر وحصري عند الحلواني والوزارة والاعلام والجزيرة مباشر مصر نحن المعلمين نطالب هذااااااااااا الوزير ب الاستقالة فوراااااااااااااااااااااا

نريد وزير منا حاسس ينا وبمشاكلنا مش
  #4  
قديم 07-09-2012, 02:32 PM
عبدالسلام فرج عبدالسلام فرج غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 4
معدل تقييم المستوى: 0
عبدالسلام فرج is on a distinguished road
افتراضي

احنا في عصر الهيصه المعلم عايز يعيش بكرامة ومالوا مش عيب . لكن من هو المعلم يا حضرات ؟ المعلم هو الي بيقف قدام التلاميذ او الطلاب وينقل لهم من خبراته العلميه والادبيه ويحاول جاهدا ان يضيفها الى خبراتهم جميعا بكل السبل الممكنة
مش كل من هب ودب يبقى معلم وعايز كادر ليعمل اضراب الفراشين مع كامل الاحترام لوعملوا اضراب هيوقفوا المدارس يبقى ياخدو زى المعلمين طيب دى تبقى فوضى واللى يقدر على اضراب يعملو
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:46 PM.