اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2012, 10:59 AM
abomokhtar abomokhtar غير متواجد حالياً
مشرف سوبر ركن مسك الكلام فى الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 11,696
معدل تقييم المستوى: 28
abomokhtar is just really nice
New بالفيديو.. "خناقة " وتبادل للتكفير بين المتحدث باسم الشيعة في مصر..والشيخ عاصم عبد ا



شهد برنامج "على اسم مصر" على قناة "صدى البلد" مشادة وتبادل للتكفير بين الشيخ عاصم عبد الماجد المتحدث بإسم الجماعة الاسلامية في مصر وبهاء أنور المتحدث بإسم الشعية في مصر

قال بهاء أنور المتحدث بإسم الشعية في مصر أن الشعية يشهدون أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول وأنه خير الخلق وليس هناك أعظم منه مشيرا أن الشعية أن يقولون أن علي ولي الله وليس رسول الله وأنهم يتعرضون لهجوم شديد منذ قديم الأذل حتى هذه اللحظة.

ونفى بهاء ما يقال من أن الإمام علي كان أحق بالوحي من سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم وأن الوحي قد أنزل بالخطأ على سيدنا محمد مشيرا إلى أن الوحي لا يخطئ وأن الإمام علي كان عمرة 4 سنوات عند نزول الوحي على سيدنا محمد ومن يقول ذلك فإنهم لا يفهمون وأن الغرض من ذلك هو تشويه صورتهم .

وأضاف بهاء خلال لقائه بالإعلامي أحمد سمير في برنامج "على أسم مصر" على قناة "صدى البلد" أن الشعية يعد مذهب خامس مثل المذهب المالكي والشافعي .

وعقب الشيخ عاصم عبد الماجد المتحدث بإسم الجماعة الاسلامية في مصر أن بهاء تحدث بدفاع في بداية حديثة وهذا دليل على ضعف موقفه ، مشيرا أنه كيف يقول أن الشيعة مذهب خامس وهم يكفرون أهل البيت من أبو بكر وعمرو وعثمان ، وأن إدعاءات الشيعة بأن هناك كره من الصحابة لسيدنا عمر بن الخطاب غير صحيح لأن الخلافة جاءت لأبو بكر لأنه أحب الصحابة إلى الرسول وتوالت حتى وصلت لعمر .

وبشأن ادعاء الشيعة بأنهم مذهب خامس قال أن الشيعة يعتبرون أنفسهم جماعة خاصة ويطالبون بحقوقهم متسائلا هل سمعت عن مذهب المالكية يطالبون بحقوقهم؟! فالمذاهب الأربعة يتفقون على عقيدة واحدة ولكن الشيعة يختلفون عن السنة ومذاهبهم .

وحول مطالب الشيعة بحريتهم في إقامة الشعائر قال الشيخ عاصم : أنه من حق مايكل منير المطالبة بذلك والادعاء بأن الأقباط لا يحصلون على حقوقهم ولكن كيف لمذهب كما" يصفون أنفسهم "أن يطالب بحقهم في اقامة الشعائر ؟!.

وقال عاصم ان مطالب الشيعة بإنشاء حزب سياسي هي مجرد غطاء لحزب ديني لتخريب الديانة الاسلامية من داخلها ونشر هذا المذهب في مصر.

وعقب بهاء أن الشيعة لم يطالبوا بتشكيل حزب لهم لأن الشيعة على دراية أن المجتمع السني ذات الأغلبية لن يقبلهم ، وأضاف أنه في حالة مطالبتهم بحزب للشيعة فما يمنع ذلك فهناك العديد من الأحزاب الدينية في مصر من الإخوان والسلفيين والإسلاميين.

وحول المطالبات بإلغاء القنوات الشيعية في مصر تسائل بهاء قائلا :"هناك العديد من قنوات الرقص وقنوات للمسيحين على النايل سات فلماذا لا تلغى ؟ هل تخافون من القنوات الشيعية أكثر من المسيحية ؟!"

وقال بهاء إن هناك تغيرات طفيفة في التعامل مع الشيعة بعد الثورة مشيرا أنه تقدم بطلب لضم أعضاء شيعة إلي الجمعية التأسيسية لصياغة الدستور بجانب وجود نواب شيعة معينين في مجلسي الشعب والشورى فالشيعة بلغ عددهم 3 مليون في مصر - على حد قوله -.

وعقب الشيخ عاصم هناك فارق كبير بين أن أضطهد وأنا على حق وأن أضطهد وأنا على باطل ، وقال أن الشيعة هم رجال إيران في مصر وأن إيران قد حذفت مدح الرئيس محمد مرسي لأهل البيت من كلمة الرئيس مرسي في قمة عدم الإنحياز لأن عقيدتهم تكفر أبو بكر وعمرو وعثمان.
__________________
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:23 AM.