اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-09-2012, 03:40 PM
توثيق توثيق غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 45
معدل تقييم المستوى: 0
توثيق is on a distinguished road
افتراضي ابراهيم غنيم : يرهب المعلمين ويتجاهل مطالبهم المشروعة قبل يوم كرامة المعلم


لم يكن من المنتظر ان ياتي ابراهيم غنيم وزير التربية والتعليم بالوعيد والتهديد وارهاب المعلمين وشاهدنا جميعا وزير التربية والتعليم علي انه وزير داخلية جديد يحذر البلطجية
"
المعلمين " من الهجوم علي المدارس واغلاقها ومنع النشاط بها في بداية العام الدراسي الجديد هذا هو وزير التربية والتعليم في حكومة هشام قنديل في نظام مرسي في
"
زمن الاخوان "
الوزير غنيم لم يتحدث عن الكادر ولن يتحدث عن تثبيت المؤقتين ولن يتحدث عن حد ادني وحد اقصي للاجور ولن يتحدث عن تشكيل مجلس قومي للتعليم وتجاهل وزير التربية والتعليم لمطالب المعلمين المشروعة.

ونسي وزير التربية والتعليم اهم واجبات عمله أن يلبى مطالب المعلمين المشروعة ولا يشكك فى قدرة المعلمين على أحداث إضراب ملموس وتخلى عن معلمى وزارته وإرجاء حقوقهم، ولن يلتف غنيم وزير التربية والتعليم الي الإضرار التى ستلحق بالطلاب نتيجة تعجرف الوزارة فى عدم اتخاذ أى قرار قبل تظاهر أكثر من نصف مليون معلم أمام رئاسة الوزراء والتى أطلق عليها (بمليونية كرامة المعلم 10/9).

إن مطالب المعلمين هى أقل الحقوق لمن يقوم بتخريج أجيال تصنع المستقبل وتؤسس لنهضة مصر وبالنسبة للدروس الخصوصية يستفيد منها اكثر من 200 ألف معلم فأين حقوق باقى مليون معلم راتبهم لا يكفى لإيجار شقة .

واوضح هنا مطالب المعلمين المشروعة وهي تطبيق كادر للمعلمين يليق بكرامتهم ويضمن توفير حياه كريمة لهم وتثبيت المتعاقدين وضم السنوات السابقة التى عمل بها المعلم بالأجر قبل قرار تعيينه.
حصول المعلمين على درجاتهم المالية المتوقفة وترقياتهم بدون أى شروط وحصول المعلمين على حافز الإثابة 200% إلغاء امتحانات الكادر والأكاديمية المهنية للمعلمين فهى إهدار لأموال الدولة, والتدريب المستمر للمعلمين على نفقة الوزارة فى جميع التخصصات وصرف بدل عدوى أمراض 50% وصرف مكافأة الامتحانات بما يعادل 300 يوم مع تخصيص موظفى أمن وإشراف بالمدارس بدلا من المعلم فالمعلم وظيفته التدريس وليس بوابا أو مشرفا.

وأيضا لضمان وجود أمن هدفه حفظ سلامة الطلاب طوال اليوم الدراسى وحصول المعلم على مكافأة نهاية الخدمة مساوية للدكتور الجامعى والبترول والكهرباء، حصول المعلم عند صرف المعاش على آخر مرتب وصل إليه قبل المعاش ووجود تأمين صحى ورعاية طبية شاملة بكل مدرسة للمعلم والطالب معا.

بالاضافة الي إقالة المستشارين وتطهير الوزارة من الفاسدين وإنشاء استراحات على أعلى مستوى من الخدمات والراحة عند انتداب المعلمين للتصحيح، عودة تكليف خريجى كليات التربية وعودة حصص الأنشطة وتكليفها للمتخصصين وليس لمدرسى المواد الأخرى وتغيير مديرى المدارس كل 3 سنوات
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:30 AM.