اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

قديم 28-08-2012, 08:22 PM
hema558 hema558 غير متواجد حالياً
عضو جديد

hema558 is on a distinguished road
افتراضي مدرس بمدرسه خاصة

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شعرت باليأس عندما فتحت المديرية التعلية بالجيزة باب التقدم لجميع المواد و أنا مدرس تاريخ .... فقدمت و عرفت ان مجموع من تقدم لهذه الوظيفه ( مدرس مساعد دراسات إجتماعيه ) حوالي 4500 فرد ... وظهرت نتيجه المقبولين وكان عددهم 40 فرد فقط فشعرت اني سأظل حبيس المدارس الخاصة و التي تمتص في دمائنا بالعمل الشاق وخصوصا فترة حصول المدرسة علي الجوده كنا نعمل ليلاً حتي الساعه 8 مساءً و نحضر في يوم السبت وهكذا وغيرة من طلبات و العمل 26 حصه في الاسبوع بدون زياده في الراتب عن الحصص الزائده وكل هذا مقابل 600 جنيه فقط .... وعند الدخول و التحدث مع صاحب المدرسة علي أني بحصل ع 600 جنيه و انا متزوج فقال لي و أين الدروس و انا أتركك تعطي درووس .... فقولت له نحن مدرسين الدراسات لا نعطي دروس سوي 4 أشهر في السنه بمجمل شهران لكل ترم . المهم بدون سرد مشاكل المدارس الخاصه كثيراً
أليس من حقنا نحن معلمي المدارس الخاصة التساوي بمرتبات العاملين في الحكومة في حالة تطبيق الكادر الجديد واذا قولت لأي فرد أني أعمل في القطاع الخاص يقول أهو أحسن من الحكومة .... اشمعني التدريس حالة متشقلب .... أشمعني المدرسين لا يحصلون علي حقوقهم .............. أليس من العدل ان نتساوي بضباط الشرطة أو الجامعيين أو العاملين بالبترول أو الكهرباء ...... ألسنا نخدم في المجتمع أم لأن المدارس لا تحقق أرباح ونحن تابعين لوزارة خدمية يكون هذا هو مصيرنا ............ ويقولون نحن وزارة غير منتجة أليس أبنائهم هم انتاجنا فأذا أحسنا تعليهم صار المنتج افضل ...... وإذا اهملنا ضعفت الامة وشاخت ....... بالله عليكم عايز اعرف مصيرنا أيه ( صحيح بتوع الحكومة نفسهم مش عارفين مصيرهم إية ؟)
بس يارب

قديم 28-08-2012, 10:08 PM
احمد يدوي احمد يدوي غير متواجد حالياً
عضو نشيط

احمد يدوي is on a distinguished road

يا أستاذ دي خطة محكمة لافشال التعليم في مصر

احنا في التربية والتعليم لا يمكن ومن رابع المستحيلات اننا نتساوي بالشرطة ولا بأي موظف في الدولة مش ممكن

بس ممكن ابشرك انه دا ممكن يحصل بس في حالة وحدة بس وهي ان ربنا سبحانه وتعالى ينعم علينا بثورة زي ثورة 25 يناير تيجي من عند ربنا و يتشال فيها المسئولين الكدابين والمنافقين والحرمية , لكن امتى .. الله اعلم
قديم 29-08-2012, 02:05 PM
hema558 hema558 غير متواجد حالياً
عضو جديد

hema558 is on a distinguished road

يارب يا أ/ أحمد يكون القادم أفضل بإذن الله

العلامات المرجعية