اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 16-08-2012, 04:03 PM
الآمبراطور المصرى الآمبراطور المصرى غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 329
معدل تقييم المستوى: 12
الآمبراطور المصرى is on a distinguished road
افتراضي وفاة سجين صعقًا بالكهرباء داخل «سجن المنصورة».. وأسرته تتهم الشرطة ب***ه

تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور «سجن المنصورة العمومي»، يفيد بوفاة خالد جمال عبد الغني (23 عاما) من قرية «النسايمة» بمركز المنزلة، والمحبوس على ذمة القضية رقم 5048 «*** عمد»، نتيجة «إصابته بصعق كهربائى داخل زنزانته، أثناء محاولته توصيل سلك مروحة بها».

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 4836 «إداري قسم ثان المنصورة»، فيما تقدمت أسرة السجين ببلاغ تتهم فيه إدارة السجن ب*** السجين من خلال *****ه بالكهرباء.

وقال والد السجين المتوفى إنه «عندما رأى جثة ابنه اكتشف وجود إصابات ظاهرية عليها، مما يؤكد تعرضه للضرب والصعق بالكهرباء ما أدى إلى وفاته»، واتهم الأب إدارة السجن بـ«المسؤولية عن وفاة ابنه».

وقال اثنان من زملاء المجنى عليه بالزنزانة، وهما إبراهيم جمعة (40 عاما) وحسن سمير (30 عاما) إن «السجين المتوفى كان يحاول توصيل سلك المروحة بسقف الغرفة، وأثناء ذلك حدث ماس كهربائي نتيجة تلامس طرفي السلك مما أدى إلى صعقه وسقوطه على الأرض لأنه كان واقفا على حافة سرير حديدي».

وأكد التقرير المبدئي عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، وأن الإصابات الظاهرة على الجثة نتيجة طبيعية للصعق الكهربائي والسقوط على الأرض، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، والتي قررت انتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة.
http://www.almasryalyoum.com/node/1050741

امال فين النشطاء بتوع زمان اما كانو يدعو لمليونيه ضد المجلس العسكرى اما تحصل حاجه زاى كده ايام ما كان ماسك الحكم و كنا نلاقى 50 او 60 صفحه على الفيس تقول كلنا الشهيد فلان و علان ولا علشان دى شرطه مرسى يبقى مينفعش نعمل مليونيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:18 PM.