اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > مسك الكلام فى الاسلام > حى على الفلاح

حى على الفلاح موضوعات و حوارات و مقالات إسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-07-2012, 03:58 PM
الصورة الرمزية عادل حسان سليمان
عادل حسان سليمان عادل حسان سليمان غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 1,242
معدل تقييم المستوى: 0
عادل حسان سليمان is an unknown quantity at this point
Icon3 جريدة العادل الاسلامية الالكترونية ليوم الجمعة 8رمضان لعام 2012م - العدد138


يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمْ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ
صدق الله العظيم
أخـــــــــــــــــــــوانى ...مع بدايات شهررمضان نقدم لكم

--------------------------------------------------------------------------------
جريدة العادل الاسلامية الالكترونية ليوم الجمعة 8رمضان لعام 2012م - العدد138
----------------------------------------------------------------------
صورة العدد
---------------------
أهـــــــــــــــــــلآ يارمضان
-----------------------------------

---------------------------------------------------
آخــــــــــــــــــر خبر
-------------------------

عضو بالكونجرس يزعم : أمريكا اشترت مرسي بـ«50»مليون دولار
في الوقت الذي انتهت فيه مراسم تنصيب محمد مرسي رئيسا منتخبا لمصر، فجر عضو الكونجرس الأمريكي فرانك وولف قنبلة من العيار الثقيل حيث تقدم بمذكرة قانونية للكونجرس الأمريكي يطالب فيها بالتحقيق مع الرئيس الأمريكي باراك أوباما ووزيرة الخارجية هيلاري كلينتون في المستندات المنسوبة إليهما من جهات أمنية أمريكية تفيد دعمهما لجماعة الإخوان المسلمين بحوالي 50 مليون دولار في الانتخابات الرئاسية المصرية في جولة الإعادة لصالح الدكتور محمد مرسي مرشح حزب «الحرية والعدالة».
وقال وولف الذي يعتبر واحدا من أشهر أعضاء الكونجرس عن ولاية فرجينيا.. إنه يمتلك الأدلة والمستندات التي تكشف كيف تلاعب أوباما وكلينتون بأموال الشعب الأمريكي لتصعيد مرشح جماعة الإخوان في مصر بحسب ما ذكرته الصحيفة الأمريكية.
ووفقا لصحيفة الواشنطن بوست فإن « فرانك وولف» توعد بأنه سيقوم بعمل حملات إعلانية في كبري الصحف العالمية لفضح مخطط أوباما وهيلاري كلينتون.. مشيرا إلي أن البيت الأبيض قرر التضحية بمصالح الشعب الأمريكي مقابل إقامة جسور من العلاقات مع الجماعة الإسلامية في مصر، منددا بممارسات البيت الأبيض التي تسعي إلى خلق مناخ من الفوضى في الشرق الأوسط.. مشيرا إلى أن مساندة جماعة الإخوان المسلمين جاءت لنشر مسلسل من الفوضى في مصر ولزيادة الضغط على الأقباط والأقليات غير المسلمة في مصر، كما جاء في تقرير الصحيفة.
وقال وولف الذي يتابع ملف الأقباط في مصر منذ سنوات إنه لن يصمت ولن يتراجع عن محاكمة أوباما ووزيرة خارجيته، مؤكدا أن أمريكا ستدفع الثمن غاليا في حالة تصعيد جماعات ال*** بأموال الشعب الأمريكي حسب تعبيره.
وزعم وولف إن أمريكا وافقت على مساندة جماعة الإخوان بعد تعهدات شاملة من تلك الجماعة بالحفاظ على المعاهدات الدولية خاصة اتفاقية كامب ديفيد!!
ومازالت القنبلة التي فجرها وولف يتردد صداها في كل ولايات أمريكا، لكن لا توجد تحقيقات بشأنها كما أنه لم تتم مساءلة «وولف» حول المستندات التي يمتلكها وحول حقيقة الأموال التي قام البيت الأبيض بدفعها لصالح مرشح الإخوان.
وبحسب ما ذكرته الصحيفة فإن تصريحات فرانك وولف تزامنت مع العديد من الزيارات التي قام بها أعضاء في حزب «الحرية والعدالة» إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكذلك التصريحات التي أدلى بها مجموعة من قيادات الجماعة وعلي رأسهم خيرت الشاطر الذي أدلي بتصريح غاية في الخطورة في شهر أبريل الماضي لصحيفة «الواشنطن تايمز».
تحالف مع الولايات المتحدة
ونشرت «الواشنطن تايمز» تقريرا في صدر صفحتها الأولي قالت فيه إن جماعة الإخوان المسلمين يسعون لتحالف مع الولايات المتحدة مقابل التزامهم الشامل بمعاهدة إسرائيل وحماية أمن تل أبيب مقابل الدعم الأمريكي ووصول مرشحهم إلي الحكم!!
وكان الوفد الذي قام بزيارة الولايات المتحدة الأمريكية قد ضم «عبد الموجود الدرديري» مع ثلاثة من نواب الإخوان المسلمين وكانت الزيارة لواشنطن تهدف إلي تحسين صورة جماعة الإخوان في الغرب.
وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جاي كارني إن ممثلي «الحرية والعدالة» اجتمعوا مع مسئولين من «المستوي المتوسط» من مجلس الأمن القومي، وإن هذا يعد انعكاسا لسياسة جديدة في مصر، و«دوراً بارزاً» للمجموعة اللاعبة بشكل رئيسي الآن في القاهرة،
وبحسب الصحيفة التي نقلت تصريحات لـ«كارني» إن مسئولين بالمخابرات تقابلوا مع وفد «الحرية والعدالة»، لكنه لم يكشف عن تفاصيل تخص هذا اللقاء.
وقال الدرديري في تصريحات للصحف الأمريكية إن جماعة الإخوان المسلمين تلتزم بوضع اتفاقات كامب ديفيد وإنها ترفض إجراء أي تعديلات عليها أو طرحها للاستفتاء كما يشاع!!
---------------------------------------------
قال لنا الرسول الكريم عن رمضان
--------------------------------------

------------------------------------------------------
مــــــــــوضوع العدد
---------------------------
هل يجوز للمسلم أن يأكل ويشرب بعد إطلاق المدفع -مدفع الإمساك-؟
يباح لمن ينوي الصيام أن يأكل ويشرب، ويعمل كل عمل يعمله المفطر من بعد غروب الشمس إلى أن يطلع الفجر، أي يبدأ وقت دخوله فإذا طلع الفجر امتنع عن الأكل والشرب، وإذا كان في فمه لقمة عند لحظة طلوع الفجر وجب عليه أن ينزعها من فمه؛ لأن وقت الصوم يبدأ بطلوع الفجر، أما مدفع الإمساك فهو تنبيه لدخول الوقت.
وقد روى الإمام البخاري في صحيحه أن النبي صلى الله عليه وسلم أرشد الصحابة رضوان الله عليهم أن يأكلوا ويشربوا حتى يؤذن ابن أم مكتوم الذي كان يؤذن لصلاة الفجر. ومدفع الرفع أو الإمساك يطلق عادة قبل الفجر بنحو ربع ساعة أو ثلث ساعة للاحتياط فلو فرض أن احتاج الإنسان إلى أن يأكل ويشرب عقب المدفع بدقائق معدودة تنتهي قبل الفجر جاز ذلك وصح صومه.
--------------------------------------------------------
من بنك معلومات جريدة العادل الاسلامية
-------------------------------------------

هل تعلم أن الصحابي الجليل خالد بن الوليد دفن في مدينة حمص بعد أن استقر
فيها. ولقد مات على فراشه وكان يتمنى أن يموت شهيداً فقال قولته الشهيرة:
«ما في جسدي بقعة إلا وفيها طعنة رمح أو رمية سهم أو ضربة سيف وها أنا
أموت على فراشي كما يموت البعير فلا نامت أعين الجبناء».
-----------------------------------------------------------------
دعاء وقت الافطار
----------------------

دعاء اليوم الثامن
اَللّهُمَّ ارْزُقْني فيهِ رَحمَةَ الأَيْتامِ وَ اِطعامَ الطَّعامِ وَاِفْشاءَ وَصُحْبَةَ الكِرامِ بِطَوْلِكَ يا مَلْجَاَ الأمِلينَ .
-------------------------------------------------------
والآن اطيب التهانى والامتنان لتصفحكم هذا العدد ولكم منا اطيب الامنيات
بصومآ مقبولآ ......وثوابآ كبيرآ ان شاء الله والى عدد جديد من اعداد رمضان
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:26 AM.