اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الاقسام المميزة > أخبار و سياسة

أخبار و سياسة قسم يختص بعرض الأخبار و المقالات من الصحف يوميا (المصرية والعربية والعالمية )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-07-2012, 10:31 PM
الصورة الرمزية .fatima
.fatima .fatima غير متواجد حالياً
عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 390
معدل تقييم المستوى: 13
.fatima is on a distinguished road
News2 والد طالب السويس يطالب بالقصاص.. وهتاف "الشهيد حبيب الله" يتواصل خلال تشييع الجنازة




"لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله".. بهذا الهتاف شيع مئات جنازة طالب الهندسة بالسويس أحمد حسين عيد، الذي قيل إن ملتحين قاموا ب***ه، وطالب مشيعو الجنازة بضرورة القصاص من ***ة الطالب.
وقال حسين عيد، والد الطالب القتيل، إنني أطالب بالقصاص، وأثق أن أجهزة الأمن قادرة على القيام بالقبض على الجناة، وإنني أؤكد أنه إذا لم يتم القبض علي الجناة سوف أقوم بالقصاص لنجلي بيدي، وإنني على يقين أن من قاموا بهذه الجريمة لا يرتبطون بالإسلام إطلاقًا.
وسادت حالة من الغضب الشديد داخل محافظة السويس، بسبب الجريمة البشعة، التي أدت الي م*** الطالب، وأصيب عدد كبير من المواطنين بالمحافظة بحالة من الرعب الشديد، خوفًا علي أبنائهم وبناتهم من المتطرفين، خصوصًا بعد نشر بيان منسوب لمن أطلقت على نفسها "جماعة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"، اعترفت خلاله بارتكاب أعضائها جريمة *** طالب الهندسة أحمد حسين.


المصدر
__________________
love is...........
connect with him whereever you are
ALLAH

آخر تعديل بواسطة عاشق البلانكو الابيض ، 03-07-2012 الساعة 10:45 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-07-2012, 11:17 PM
الصورة الرمزية .fatima
.fatima .fatima غير متواجد حالياً
عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 390
معدل تقييم المستوى: 13
.fatima is on a distinguished road
افتراضي


لحزب النور السلفى على أن أعضاء من حزب النور بالسويس شاركوا فى تشييع جنازة طالب كلية الهندسة أحمد حسين عيد والذى لقى مصرعه منذ يومان.
وقال بكار فى تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" بالنسبة للأخ الذي نحسبه شهيدا و*** غدراً في السويس فقد شارك إخواني من الحزب هناك في الجنازة رسمياً ونطالب قطعا بتطبيق القصاص العادل "
وطالب الشرطة بتكثيف تحرياتها للقبض على الجناة ، وأضاف : أما نحن فلم نكن يوماً قضاة على الناس…بل اسمنا الذي لانزال نشرف به هو ( الدعوة )..فنحن دعاة نبصر فقط بالحق ولاننصب أنفسنا على الناس قضاة.”
http://www.akhbarak.net/

__________________
love is...........
connect with him whereever you are
ALLAH
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03-07-2012, 11:21 PM
الصورة الرمزية .fatima
.fatima .fatima غير متواجد حالياً
عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 390
معدل تقييم المستوى: 13
.fatima is on a distinguished road
افتراضي 3 ملتحين ***وا طالب الهندسة أثناء توصيل خطيبته غير المحجبة.. ووالده يطالب بالقصاص

ملتحين ***وا طالب الهندسة أثناء توصيل خطيبته غير المحجبة.. ووالده يطالب بالقصاص

اتهم حسين عيد والد الطالب بكلية الهندسة بجامعة قناة السويس الذى لفظ أنفاسه الأخيرة بمستشفى الجامعة بالإسماعيلية متأثرًا بجراحه بعد قيام ثلاثة من الملتحين الذين ينتمون حسب قوله - لجماعة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر المنتشرة بالسويس ب***ه، وطالب الجهات المسئولة باتخاذ إجراءات رادعة والقصاص لنجله الشاب.


وكان أحمد الطالب بكلية الهندسة جامعة قناة السويس قد لفظ أنفاسه الأخيرة بعد قيام ثلاثة ملتحين منذ اسبوع بطعنه بسكين فى منطقة حساسة بجسده اثناء سيره مع خطيبته بحى الاربعين فى السويس اعتراضا منهم على ملبس خطيبته التى وصفوها بأنها «متبرجة». وقام حسين عيد والد المجنى عليه أمس بتقديم بلاغ للمحامى العام لنيابات السويس اتهم فيه الشرطة بالإهمال لعدم حماية نجله القتيل وتخاذلهم فى البحث عن الجناة وقررت النيابة العامة إرفاق البلاغ الجديد بمحضر الشرطة الذى يحمل رقم 2577 لسنة 2012 السويس.


وتعود الواقعة، بحسب رواية الأب وكما جاء فى البلاغ، إلى أنه اثناء قيام نجله أحمد 20 سنة الطالب بكلية الهندسة بتوصيل خطيبته إلى موقف السيارات بشارع الجيش فى حى الأربعين منذ ما يقرب من أسبوع استوقفه ثلاثة ملتحين يركبون دراجة نارية ويرتدون جلابيب بيضاء قصيرة وسألوه عن سبب سيره مع هذه الفتاة « المتبرجة » فأبلغهم بأنها خطيبته.. وقال لهم بصوت عال «مالكوش دعوة.. انتو مالكم.. أمشى براحتى مع خطيبتى وفى أى مكان» فقام أحد الملتحين بطعنه بين ساقيه فى منطقه حساسة من الجسد مرددين «ورينا رجولتك مع المتبرجة» وهللوا بتكبيرات « الله اكبر» وبعد هروبهم تم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى السويس العام ولخطورة حالته تم نقله إلى المستشفى الجامعى بالاسماعيلية وتوفى هناك متأثرا بجراحه. قال الأب إن نجله لم يرتكب فاحشة ليتم الاعتداء عليه و***ه بهذه الطريقة الوحشية، مؤكدًا أنه ينوى اقامة جنازة شعبية لإحراج المسئولين عن حماية المواطنين بالشوارع..


خاصة أن الحادث الذى تعرض له نجله على يد جماعة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر فى السويس بحسب قوله. وأضاف الوالد أنه بافتراض ان نجله ارتكب فاحشة فهل يكون رد الفعل تجاه فعله الاعتداء السافر بهمجية ودون اى التزام بالقوانين المنظمة؟ مشددا على اهمية فتح باب التحقيق فى الواقعة بأكملها. واعتبر والد الشاب القتيل ان الحادث كارثة على كل المصريين كما أن الشرطة لم تلق القبض حتى الآن على المجرمين.


وأقسم الأب الحزين بإقامة مراسم جنازة لفقيده أشبه بـ«العرس» خاصة أن نجله كان على وشك الزواج من خطيبته خلال أيام لانه الاقرب الى قلبه هو ووالدته نظرا لهدوء طباعه وحسن خلقه لانه لم يخالف امرا له طوال حياته. وأوضح أن مراسم الجنازة ستبدأ من مسجد الشهداء بالسويس وتطوف بجثمان نجله شوارع السويس كاملة مرورا بميدان الاربعين، استنكارا للحادث الأليم. وفى سياق آخر نظمة نشطاء سياسيون وحقوقيون وقفة احتجاجية مساء أمس امام مبنى المستشفى الجامعى بالاسماعيلية اعتراضا على م*** شاب على يد متطرفين إسلاميين.. بينما دعا المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان والتنمية فى بيان له الى تنظيم وقفة احتجاجية امام مبنى المستشفى الذى شهد اللحظات الاخيرة فى حياة الشاب أحمد حسين عيد الذى راح ضحية التطرف.


ووصف تامر الجندى منسق عام المجلس المصرى الدولى لحقوق الانسان بالاسماعيلية الواقعة بأنها تصعيد خطير يمس مدنية الدولة إن صحت تفاصيله مطالبا وزير الداخلية والنائب العام بالكشف عن الواقعة وتقديم مرتكبيها للمحاكمة. وطالب مسعد حسن على أمين حزب التحالف الشعبى الاشتراكى بالاسماعيلية القيادة السياسية بوضع حد لمثل هذه الجرائم وتغليظ عقوبتها. وأضاف مسعد أنه ورد على لسان والد الضحية أن من قاموا ب*** نجله ثلاثة افراد ملتحين يرتدون الزى الإسلامى وانهم قد تعرضوا للقتيل أمام الناس ووسط الزحام وطعنوه طعنة قاتلة. من جانبه استنكر حزب النور السلفى الحادث ووصف القتيل بأنه شهيد «التطرف»، وطالب أجهزة الدولة باتخاذ الاجراءات القانونية لاتخاذ موقف حاسم ورادع.
ده ال
رابط يا جماعه
__________________
love is...........
connect with him whereever you are
ALLAH
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03-07-2012, 11:44 PM
الصورة الرمزية love ur life
love ur life love ur life غير متواجد حالياً
University Student
In the Second Year
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 4,486
معدل تقييم المستوى: 19
love ur life will become famous soon enough
افتراضي

أخبار بتقطع قلبي بجد ..
__________________
the child in me will never go .. !
Closed

نـــاس بترقص .. ونــاس بتموت .. وأعلي صوت ف الحفله صوت السكوت!
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04-07-2012, 09:53 AM
منى عز منى عز غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 577
معدل تقييم المستوى: 15
منى عز is on a distinguished road
افتراضي

انا عايزه اعرف ليه طلما فيه زحمه محدش خبطوه بطوبه او واحد صوره علشان يبقى مستند نقدر نعرف هو مين
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:29 AM.