اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف

منتدى معلمى الأزهر الشريــــــــــــف ملتقى معلمى التعليم الأزهرى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-05-2012, 04:23 AM
الصورة الرمزية joe adam
joe adam joe adam غير متواجد حالياً
مشرف متميز قسمى أخبار التعليم بالأزهر وجامعة الأزهر
معلم بالأزهر
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 1,722
معدل تقييم المستوى: 17
joe adam is on a distinguished road
New نصف مليون طالب أزهري بدأوا امتحانات التيرم الثاني




نصف مليون طالب أزهري بدأوا امتحانات التيرم الثاني


أدي أمس نصف مليون طالب أزهري امتحانات التيرم الثاني بجامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم. وسط حالة من الاستياء من طلاب جماعة الإخوان المسلمين الذين منعتهم الامتحانات عن مواصلة دعمهم لمرشح الجماعة د. محمد مرسي الذي يخوض جولة الاعادة ضد الفريق أحمد شفيق. حيث يسعي طلاب الاخوان الي تشكيل فصيل ائتلافي مع شباب التيار السلفي والجماعة الاسلامية لتنظيم حملات دعائية لمرشح الاخوان د. محمد مرسي مدينة نصر مقر المدينة الجامعية لطلاب وطالبات الاخوان. اضافة الي سعي طلاب الاخوان الحصول علي موافقة الجامعة بتنظيم ندوة قصيرة للدكتور محمد عبدالمقصود عضو الهيئة العليا للحقوق والاصلاح أو ندوة للداعية الشيخ محمد حسان باعتباره صاحب تأثير علي جموع الطلاب في التوجه الانتخابي.
صرح محمود شعيب أمين عام جامعة الأزهر بعدم وجود عوائق امام الطلاب والطالبات حيث سمحت ادارة الجامعة للطالبات المنتقبات بأداء الامتحانات بعد التأكد من شخصيتين عن طريق المراقبات مع السماح لهن برفع النقاب داخل اللجنة خاصة بعد توفير المراقبة من السيدات بدءا من رئيسة الدور حي مراقب اللجان الداخلية. وتم توجيه التعليمات الي رؤساء الأدوار بعدم السماح لأي شخص بالدخول الي اللجان الا بعد استئذان الطالبات بارتداء النقاب.
أضاف : انه قام بجولة في اللجان بفرع الدراسة ومدينة نصر بمرافقة نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب د. محمد حسان حماد وابدي جميع الطلاب ارتياحا من السير الطبيعي للامتحانات وعدم الخروج عن المنهج. وقام رئيس الجامعة د. اسامة العبد بجولة تفقدية بفرع الجامعة بدمياط والوجه البحري. شدد خلال جولته علي ضرورة التعاون بين أساتذة وعمداء الكليات مع الطلاب من التوجيه والارشاد. وتوفير الجو المناسب للطلاب. ليؤدوا الامتحان في هدوء تام.
اشار شعيب الي توفير الجامعة لجان طبية مجهزة لمعالجة الحالات المرضية الطارئة. حذر رئيس الجامعة من أي محاولات للغش مؤكدا اتخاذ الاجراءات القانونية ضد ضبط من يثبت تلبسه بالغش طبقا للوائح الامتحانات المنصوص عليها.





مصـــــــــــــــدر الخبر

http://www.algomhuria.net.eg/algomhu...s/detail01.asp

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:28 PM.