اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > مسك الكلام فى الاسلام > حي على الفلاح

حي على الفلاح موضوعات وحوارات ومقالات إسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-05-2012, 01:28 AM
abomokhtar abomokhtar غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 11,687
معدل تقييم المستوى: 28
abomokhtar is just really nice
New علِّمُوا أولادكم السُّنِّية قبل الهجمة الشيعية


اسمحْ لى أخى الكريم أن أجعلك تعيش بنفسك ولنفسك لحظات من التفكر والتأمل، فقط أطلب منك أن تكون صريحاً مع نفسك، ولا تخجل أبداً؛ فقد وقفت وسألت نفسى ذات يوم: لماذا أنا مُسلم من أهل السُنة؟، هل قرأت عن مذهبى؟، هل حاولت أن أخرج من عباءة إرثى للدين الإسلامى عن آبائى وأجدادى، وقمت بدراسة هذه التركة النفيسة ؟، هل علَّمت أولادى وزوجتى ولو القليل عن مُعتقد أهل السُنة؟، وقلت لهم لماذا هى أكبر طائفة إسلامية، وأن مصادر التشريع السنى هى القرآن الكريم، وسُنَّة نبى الإسلام سيدنا محمد - صلى الله عليه وسلم - مُتمثلة فى الأحاديث النبوية الشريفة المنسوبة لرسولنا الكريم، هل قلت لأولادى لماذا نأخذ الفقه عن الأئمة الأربعة؟ .. ، هل فكرت أن أدرس مع أهل بيتى؟، لماذا نُقر بصحة خلافة الخلفاء الأربعة الأوائل (أبو بكر وعمر وعثمان وعلىّ)؟، هل أوضحت لهُم ذات يوم لماذا نحن أهلَ السُنة نؤمن بعدالة كل الصحابة، رضى الله عنهم جميعًا؟.
أسئلة كثيرة مُهمة من المُمكن طرحها على أنفسنا - بدون خجل - لبَثّ اليقظة فى عقولنا، وتبقى الإجابة هى العمل على غذاء الروح والدرع الواقية، لحماية أنفسنا وأولادنا من خطر محاولات الشيعة لاختراق أهل السُنة فى مصر. ولعلكم قرأتم أو سمعتُم مؤخراً عن "لعبة صينية الصُنع" كادت أن تنتشر فى مصر، وتصدر أصوتاً تسب أم المؤمنين السـيدة عائشة، رضى الله عنها. كما يأتى ذلك فى الوقت الذى كشفت فيه بعضٌ من وسائل الإعلام فى مصر خبر افتتاح أول حسينية شيعية فى مصر، أثناء زيارة المُعمَّم الشيعى "على الكورانى"، وقيامه بافتتاح أول حسينية شيعية فى مصر، وهو الأمر الذى من واجبنا أن نتصدى له بقوة الفكر، لمنع كل محاولات نشر المذهب الشيعى الرافضى فى مصر، ما ظهر منها وما بطن، وأن يكون ذلك من خلال منهجية ثابتة تعتمد على أساليب علمية، نكشف "جرائم وخيانات الشيعة للإسلام والمسلمين وفضح مذهبهم". يؤمن الشيعة بما يُسمى عقيدة "الولاية"، ومصدرها الأساسى هو عقيدة "الوصية" التى وردت فى الإصحاح رقم 27 فى سِفْر العدد بتوراة اليهود، والمؤسس الأول للفكر الشيعى هو اليهودى "عبد الله بن سبأ"، حيث تظاهر باعتناق الدين الإسلامى فى عصر عثمان بن عفان، ودأب على بث الفُرقة بين المُسلمين وتحريضهم على بعض لإثارة الفتن، بمزاعم وأكاذيب لا تستحق ذكرها خشية بلبلة الفكر؛ لأنها بدع تؤدى إلى الضلال.
ما يهمنا الآن هو ليس اللعبة الصينية فقط، ولا فِعلة المعمم الشيعى "على الكورانى" بافتتاحه أول حسينية شيعية فى مصر، ولكن المستقبل الذى يتطلب تحصين مذهبنا السُنى من هؤلاء، بداية بمطالبة المدارس فى تدريس المذهب السنى من المرحلة الابتدائية، وكذلك نقول لأهالينا: عَلموا أولادكم السُنية قبل الهجمة الشيعية.


سعيد السبكى

__________________

آخر تعديل بواسطة abomokhtar ، 13-05-2012 الساعة 01:32 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:27 AM.