اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > قصر الثقافة > قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية

قضايا سياسية وأخبار مصرية وعربية وعالمية منتدى يختص بعرض كافة الأخبار السياسية والإقتصادية والرياضية في جميع أنحاء العالم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-04-2012, 12:47 AM
أ/محمد ابراهيم أ/محمد ابراهيم غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jun 2007
المشاركات: 10,050
معدل تقييم المستوى: 28
أ/محمد ابراهيم is just really nice
افتراضي يا صناديقك يا مستر إكس

نوارة نجم تكتب :


وقال الإسلاميون لعمر سليمان: … يااااا امّااااااا! ثم تَعثّروا، وتدهولوا، فى قانون العزل السياسى، وقرروا أن يخترعوا قانونا يمنع عمر سليمان من الترشح، فهددهم عمر سليمان بفتح الصناديق السوداء. أناشدكم الله، ألم أقضِ العام الماضى أبحث عن عمر سليمان وأحذر من خطره؟ طيب… أيها الزملاء، يا من عقدتم صفقة مع المجلس العسكرى، والتزمتم مع المجلس العسكرى حتى أخلفتم موعدكم معنا الذى كُتب بالدم وبلغ بكم الأمر أن تبنيتم خطاب العسكرى ضد الثوار، بل وخضتم فى أعراض حرائره، لا يمكن بحال من الأحوال أن الصفقة لم تضمن استبعاد المخلوع نائب المخلوع رئيس المخابرات السابق ورجل إسرائيل فى مصر، إذن ما الضمانات التى أخذتموها على المجلس العسكرى كى يلتزم بصفقته معكم كما التزمتم أنتم بصفقتكم معه؟ همممممم.. شكلها كده كانت الحلفان بالأُخوّة. هنادى الباشمهندز ضحك عليها باسم البرلمان، وها هو ذا الباشمهندز يهدّد هنادى بالصندوق الأسود.
طب يا باشمهندز مالكش دعوة بهنادى، كلم آمنة هنا لو سمحت. صندوق أسود؟ ويا ترى يا هل ترى، هل يتضمن هذا الصندوق أن إسرائيل ترحب بخبر ترشحك؟ هل يتضمن الصندوق الأسود الوثائق التى تثبت أن الولايات المتحدة الأمريكية وإسرائيل كانتا تعدان عمر سليمان خلفا لمبارك إذا ما واجه جمال مبارك اعتراضات عنيفة من الشارع والقوات المسلحة؟ هل يتضمن الصندوق الأسود حقيقة أن الولايات المتحدة الأمريكية كانت تستودع السيد عمر سليمان أسراها الذين كانوا يُعتقلون فى العراق وأفغانستان، وأنه كان يقوم بتعذيبهم بنفسه، حتى أقدم أحد ضحاياه على الانتحار من فرط العذاب؟ هل يوجد فى الصندوق الأسود خبر أن السيد عمر سليمان أرسل معلومات مغلوطة للولايات المتحدة استخرجها السيد اللواء من الضحية المنتحرة تحت التعذيب، وأن هذه المعلومات الخاطئة كانت أحد أسباب غزو العراق؟ هل سنخرج من الصندوق الأسود ذهول الأمريكيين حين طلبوا من السيد عمر سليمان إرسال الحامض النووى لمحمد الظواهرى لمضاهاته بإحدى الجثث والتأكد مما إذا كانت الجثة لأيمن الظواهرى أم لا، فعرض عليهم السيد عمر سليمان أن يرسل إليهم ذراع محمد؟ هههه آه وربنا، حتى الناس قالت له: دراع إيه يا حاج انتَ، بنقول لك حامض نووى، يعنى شعراية من راسه، ريقه… مش الجتة!
طيّب، ما ذكرته آنفا لا يحتاج إلى صناديق سوداء ولا فوشيا، المذكور أعلاه، معلومات نشرتها الصحف الأجنبية عن السيد عمر سليمان، وتداولتها المواقع الإخبارية المعتمدة مثل «سى إن إن»، و«بى بى سى»، وغيرها من وكالات الأنباء. وبدلا من أن يحاول السيد عمر سليمان أن يغطى على فضائحه الملقاة على أرصفة عواصم ومدن العالم لدى باعة الصحف، قال إيه يا اخويا، طالع يهدد الإخوان المسلمين بأنهم إن لم يقبلوا بترشحه فسيخرج لهم الصندوق الأسود.
أولا، الإخوان والسلفيون والبرلمان دول بتوعنا احنا وبابا جايبهم لنا نلعب بيهم، احنا بس اللى نشتمهم ماحدش يشتمهم غيرنا. ثانيا، أى فضائح تلك التى يهدد بها عمر سليمان الإخوان المسلمين؟ الفضيحة الوحيدة التى نعلمها، ويعيّر الجميع الإخوان بها، هى أن الإخوان جلسوا للتفاوض مع عمر سليمان فى أثناء الثورة، يعنى حضرتك نفسك فضيحة تسير على قدمين، البنى آدم بيتفضح لما يعرفك. ثالثا، الفضيحة الأخرى التى يواجهها التيار الإسلامى الذى يحظى بأغلبية البرلمان، هى إنه لم يتخذ احتياطاته لمنع السيد عمر سليمان وأمثال السيد عمر سليمان من الترشح. رابعا، أعلى ما فى خيلك اركبه، ما عاش ولا كان من يهدد الشعب المصرى، ولا نوابا انتخبهم الشعب المصرى حتى إن لم يعجبنا أداؤهم، لما ما يعجبوناش إحنا حنهزأهم… مش سيادتك تيجى تهددهم لنا. ولا يحظى السيد عمر سليمان بأى شرعية حتى يمنح نفسه الحق لتهديد من أعطيناهم الشرعية وبنذلّهم بيها، إحنا بس اللى نذلّهم.. ماحدش يمد إيده عليهم.
ثم إن البلاد فى حالة ثورة، يعنى التشريعات، بالقوانين، بالدستور ذاته، تبلّوها وتشربوا ميتها، والشرعية للشارع، وإن لم يعجبنا الحال فنحن عائدون إلى الشارع يوم 20 أبريل بإذن الله. وبالطبع لا يعجبنى أنا شخصيا أن يترشح السيد عمر سليمان الذى خلعناه وهو نائب، فقرر أن يتقلد منصب الرئيس، والعشم واكله قوى وبيهدد كمان. يهدد الشعب، والنواب الذين انتخبهم الشعب، بأنهم فى حال إذا لم يُسمح له بالترشح فإنه سينشر فضائحهم! وإذا خضع الناس للتهديد، فسيكون السيد عمر سليمان هو أول إنسان فى التاريخ يدخل سباق الرئاسة لإنه ثبّت الشعب ورفّع نوابه بالمسدس.
__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14-04-2012, 01:22 PM
الصورة الرمزية aymaan noor
aymaan noor aymaan noor غير متواجد حالياً
المدير التنفيذي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 26,982
معدل تقييم المستوى: 10
aymaan noor has a reputation beyond reputeaymaan noor has a reputation beyond reputeaymaan noor has a reputation beyond reputeaymaan noor has a reputation beyond reputeaymaan noor has a reputation beyond reputeaymaan noor has a reputation beyond reputeaymaan noor has a reputation beyond reputeaymaan noor has a reputation beyond repute
افتراضي

جزاك الله خيرا
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14-04-2012, 01:38 PM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
عضو لامع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,356
معدل تقييم المستوى: 0
أ/رضا عطيه is an unknown quantity at this point
افتراضي

شكرا على الخبر
__________________
الحمد لله
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14-04-2012, 01:40 PM
الصورة الرمزية love ur life
love ur life love ur life غير متواجد حالياً
University Student
In the Second Year
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
العمر: 31
المشاركات: 4,483
معدل تقييم المستوى: 19
love ur life will become famous soon enough
افتراضي

ميرسي ع التوبيك ..
__________________
the child in me will never go .. !
Closed

نـــاس بترقص .. ونــاس بتموت .. وأعلي صوت ف الحفله صوت السكوت!
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 02:07 AM.