اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-03-2012, 02:24 PM
الصورة الرمزية شريف حسن .
شريف حسن . شريف حسن . غير متواجد حالياً
مــٌــعلــم
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 7,127
معدل تقييم المستوى: 22
شريف حسن . is just really nice
New تعليم القاهرة : أوراق 78 معلماً بمدرسة المستقبل بالمالية لتقنين أوضاعهم


أكد سعيد عمارة مدير مديرية القاهرة التعليمية أنه تم إرسال أوراق 78 معلما بمدرسة المستقبل التجريبية المتكاملة للغات إلى وزارة المالية تمهيدا لتقنين أوضاعهم، حتى يدرجوا على الموازنة العامة للدولة، مثل باقى المتعاقدين بشكل قانونى.

وأوضح عمارة أنه ذهب اليوم الأربعاء، إلى وزارة المالية لمتابعة الأمر، حتى يتم الوقوف على حلول موضوعية لهذه القضية وانتظام العملية التعليمية، بشكل يكفل مصلحة المعلم والطالب، فى إطار الجهود التى تبذلها وزارة التربية والتعليم لتسوية أوضاع المتعاقدين.

كان معلمو مدرسة المستقبل التجريبية المتكاملة للغات قد دخلوا فى إضراب عن العمل منذ يوم 29 فبراير الماضى، حتى 1 مارس الجارى، من أجل استكمال أوراق تعيينهم وإرسال أسمائهم إلى وزارة المالية، حتى يتسنى تقنين أوضاعهم أسوة بزملائهم فى المدارس الأخرى.

من ناحية أخرى قال مصطفى كمال، معلم بمدرسة المستقبل التجريبية المتكاملة للغات شرق مدينة نصر، إن مدير إدارة شرق مدينة نصر التعليمية تتعنت ضد معلمى المدرسة وتعترض قرارات تعيينهم وتأمين حياة كريمة لهم وأسرهم، على الرغم من أن كافة المنشورات والقرارات الوزارية تتيح لهم الحق فى التثبيت.

وأوضح مصطفى لـ" اليوم السابع " أن محافظة القاهرة أصدرت نشرة فى 6 مارس 2011 للمدارس بضرورة موافاتها بأسماء المتعاقدين بالمدارس التجريبية بخلاف نوعياتهم، إلا أن الإدارة التعليمية رفضت تنفيذه على المدرسة، وكذلك صدر قرار وزارى رقم 75 بتاريخ 2 مارس 2011 بشأن تثبيت المتعاقدين بعد استيفاء الشروط ورفضت الإدارة تنفيذه على المدرسة، كما أنه تم صدور قرار رقم 14 بتاريخ 7 أغسطس 2011 للتعاقد مع العاملين بالمدارس التجريبية ورفضت إدارة شرق مدينة نصر.

المصدر هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:38 AM.