اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي الأزهر الشريف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-02-2012, 10:40 AM
الصورة الرمزية farrag63
farrag63 farrag63 غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 677
معدل تقييم المستوى: 14
farrag63 is on a distinguished road
افتراضي الطيب: من العار السكوت علي ما يحدث في سوريا


صدر الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر صرخة لجميع العرب بشأن ما يحدث في سوريا قال فيها لقد بلغ السيل الزبى في قطرنا السوري، وجاوز الظلم المدى، وفي كل يوم تُزهق فيه الأرواح البريئة، تشكو لربها هذا الطغيان البشعَ الذي لا يتوقف، وتستصرخُ العرب وجامعة دولها أن يفعلوا شيئاً - ولو يسيراً – يُوقف آلة ال*** والموت والدماء والخراب، وتحمّلهم – أمام ضمائرهم وتاريخهم - مسؤولية هذا العبث، وهذ ﻫ الهمجية التي طال عليها الأمد في سوريا، وقست قلوب القائمين عليها والمتورطين في أوحالها. بعد أن نُزعت الرحمة من قلوبهم ومشاعرهم وأحاسيسهم ..

وشدد علي إن الوضع الآن لم يعد في حاجة إلي بيانات الإدانة والتنديد، ولكنه في أمس الحاجة إلي عمل جاد جرئ وعاجل، من قِبل العرب والدول العربية أولاً، ومن أحرار العالم كله ثانيًا ..

واعلموا أيها العرب الأكارم ! – أن من العار علينا أن يسجل تاريخنا المعاصر تدهورَ القُطر السوري الشقيق، وذَهابَه إلى هذا المصير المشؤوم، وأنتم هانئون وادعون، حكامًا كنتم أو محكومين..

وأكد أنه لم يعد مجديا أن يستصرخ الأزهر هؤلاء الطغاة والمتجبرين، فإنه يوجه صرخته إلي الشعب الصامد في سوريا الشقيقة، وهو يدق أبواب الحرية والعدالة بيد مضرجة من دمائه الذكية .. قائلا"أيها الصامدون في سوريا الشقيقة ! اصــــبروا وصابـــروا ورابطوا .. وسيروا في طريقكم على بركــــــة الله، ولا تُستدرجوا إلي *** أو مواجهة مسلحة في هذا الصراع البائس الكريه، .. ولكن دافعوا عن أنفسكم وأعراضكم ونسائكم وأطفالكم .. واعلموا أن من قُتل دون حقه فهو شهيد كما وعد بذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم

هذا وإن الأزهر ليصرخُ في وجو ﻫ هؤلاء الذين يستخدمهم الحكام في *** إخوانهم المواطنـين، مذكراً إياهم بأن مهمة الجيوش هي حماية الشعوب والأوطان، وليس القمع والبطش والعـــــدوان، وعليهم أن يعلموا أن لا طاعـــة لمخلوق في معصية الخالق، وأن من أكبر الكبائر *** النفوس بغير حق، وإراقة الدم الحرام، ولن يجديكم أمام ربكم يوم الحساب أن تقولوا : إن أوامر المتسلطين أجبرتنا على ذلك، فلا شرعيــــة لمن ي*** الشعب ويُريق دمه ويُيَتّم أطفاله ويرمل نساء ﻫ، هذا وإن دولة الظلم ســـاعة، ودولةُ الحق إلى قيام الساعة " وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلاً عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الأَبْصَارُ " (إبراهيم آية..42 ) .. صدق الله العظيم .

http://www.almesryoon.com/news.aspx?id=102924

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15-02-2012, 10:57 AM
الصورة الرمزية أ/مصطفى محمود
أ/مصطفى محمود أ/مصطفى محمود غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 2,843
معدل تقييم المستوى: 16
أ/مصطفى محمود is just really nice
افتراضي

اللهم كن معهم
اللهم كن معهم
اللهم قوهم و سدد رميهم واجبر كسرهم
و انصرهم على الاسد و اعوانه
اللهم ثبتهم على الحق
اللهم قوي شوكتهم و ادخل الوهن والضعف على عدوهم
امين يارب العالمين
__________________
معلم رياضيات اعدادي/ثانوي بالازهر حاليا .التربية والتعليم سابقا
لا اله الا الله عدد ما كان وعدد ما سيكون وعدد الحركات والسكون ، في كل لمحة ونفس عدد الرمال والبحار ذرة ذرة وعدد كل ذرة الف الف مرة.
دخول متقطع بسبب ظروف خاصة
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:07 AM.