اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > مسك الكلام فى الاسلام > حى على الفلاح

حى على الفلاح موضوعات و حوارات و مقالات إسلامية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-2012, 05:14 PM
جهاد2000 جهاد2000 غير متواجد حالياً
أحصائى أول مكتبات
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 18
جهاد2000 will become famous soon enough
Impp سفاح العراق


سفاح العراق




فلم وثائقي يبين دور عبد العزيز الحكيم في العراق، وما قام به المجلس الاعلى التابع لايران والذي كان يتولى قيادته حتى موته سنة 2009.

حيث إستلم رئاسة المجلس الاعلى بعد م*** أخيه محمد باقر الحكيم في هجوم فدائي بسيارة مفخخة استهدف موكبه في النجف، كما إنه كان عضو في مجلس النواب، وزعيم مايسمى "الائتلاف العراقي الموحد".

وقد توفي بعد تعرضه لمرض لم يعرف ماهو حيث تواترت الاخبار عن اصابته بمرض الايدز وفقا لما ذكرته تقارير طبية نشرها بعض الاطباء العراقيين، فيما ذكرت عائلته انه كان مصابا بسرطان الرئة بسبب ادمانه على شرب السكائر.



http://www.youtube.com/watch?feature...v=vmwA5E2K510#!




__________________
اللهم عليك بأعداءك أعداء الدين اللهم أميين .
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-02-2012, 05:26 PM
جهاد2000 جهاد2000 غير متواجد حالياً
أحصائى أول مكتبات
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 18
جهاد2000 will become famous soon enough
افتراضي

بسبب انتشار زواج المتعة .. 15ألف إصابة بالأمراض

ال***ية في ذي قار



كشف تقرير لدائرة صحة ذي قار عن ان أكثر من 15 ألف مواطن في المحافظة، معظمهم من النساء، مصابون بأمراض تنتقل عن طريق الاتصال ال***ي.

وأفاد التقرير الذي صدر عن شعبة متلازمة العوز المناعي في الدائرة، بأن عدد المصابين في المحافظة بمرض (اس تي دي اس) خلال العام الماضي، بلغ (6157) شخصا من الإناث، و( 393) من الذكور بحسب التشخيص السببي لمستشفيات المحافظة، فضلا عن تسجيل ( 8578) اصابة، بينها (141) لذكور بالمرض نفسه، بحسب التشخيص بطريقة المتلازمات للمراكز الصحية.

وأشار التقرير الى ان الـ(اس تي دي اس) هو اسم مختصر لـ(25) مرضا ***يا ينتقل عن طريق الاتصال ال***ي، وتشكل النساء النسبة الاكبر بين عدد المصابين وفقا للفحوصات التي تجريها شعب واقسام وحدة العوز المناعي.

وأوضح التقرير ان وحدة الرصد الوبائي أجرت 31 ألفا و(942) فحصا للمقبلين على الزواج والمتبرعين بالدم ومجاميع الاختطار الأخرى، إضافة إلى إجراء 39 ألفاً و(472) فحصا للذكور، و16 ألفا و(949) فحصا للإناث بشأن مرض العوز المناعي.

وجاء في التقرير ان جهود الملاكات العاملة في الشعب والوحدات المعنية بمتابعة الاصابة بتلك الامراض تواصل جهودها من خلال عقد ندوات تثقيفية لمراجعي المؤسسات الصحية وشرائح المجتمع المتنوعة بشأن سبل الوقاية من “الايدز” وشرح مفاهيم خدمة المشورة والفحص الطوعي لهذا المرض، اذ تم استحداث خدمة المشورة والفحص الطوعي لفيروس العوز المناعي البشري في عموم البلاد بهدف تقديم الخدمة للمواطنين وخاصة الفئات ذات التعرض لخطورة الإصابة لمساعدتهم على اتخاذ القرارات الخاصة بهم في تغيير السلوكيات المحفوفة بالمخاطر وتزويد الأشخاص المصابين بالدعم النفسي والاجتماعي من خلال خدمات الرعاية والدعم المتوفرة واتخاذ الإجراءات الوقائية في هذا الجانب.

الجدير بالذكر أن أنتشار مايسمى زواج المتعة، والذي تحاول المرجعيات الشيعية نشره في العراق، هو احد اهم الاسباب التي ادت الى أنتشار مثل هذه الامرض ال***ية في المحافظات الجنوبية ذات الاغلبية الشيعية، وقد كانت اخر فضائح المرجعيات الشيعية ماقام به مناف الناجي وكيل السيستاني والمسؤول الإعلامي للمحافظات الجنوبية، حيث قام بممارسة ال*** مع 43 امرأة وتصويرهم بجهاز المبايل، وذلك بحجة زواج المتعة، وقد كان بعضهن متزوجات.
__________________
اللهم عليك بأعداءك أعداء الدين اللهم أميين .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-02-2012, 05:35 PM
جهاد2000 جهاد2000 غير متواجد حالياً
أحصائى أول مكتبات
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 18
جهاد2000 will become famous soon enough
افتراضي

الفرس أساتذة في أرض الخلافة / منير

العربي

في حلقة جديدة من حلقات الخطة الفارسية الطويلة النفَس البعيدة الأمد، وفي خطوة بالغة الجرأة أقدم المدعو علي الأديب وزير التعليم العالي في حكومة المالكي، على إبرام عقود تدريسية مع 2000 أستاذ إيراني لأجل التدريس في الجامعات العراقية، هذا الوزير الذي يحمل ال***ية الإيرانية واسمه الكامل علي أكبر زندي،

ليس إلا واحدا من فريق معني بتنفيذ أجندات إيران فارس التي تراقبه عن قرب، هذا الوزير يتحدى بهذه الخطوة كل أهل السنة بل العرب جميعا، بعد أن أقدم رئيسه المالكي في الخطوة السابقة على إلغاء 140 وظيفة في جامعة تكريت في ما يسمونه قانون المسائلة والعدالة سيء الصيت، وقبل ذلك غيروا مناهج التعليم لتتلاءم مع فكرهم ودينهم، والسؤال المتبادر إلى الذهن أين هي الكفاءات العراقية؟ وأين حملة الشهادات العليا الذين تخرجوا من جامعات العراق العريقة أفواجا على مر عقود من الزمن؟ أين ذهبوا ليأتي هؤلاء بأسيادهم من أحفاد كسرى ورستم ليدرّسوا عندنا؟ ومنذ متى أصبحنا بحاجة لهؤلاء ولعقولهم وأفهامهم؟ لكنه المكر والدهاء والحقد الدفين.


أخبرني أحد الأصدقاء أنه عندما كان يدرس في أوروبا في ثمانينات القرن الماضي، كان واقفا مع بعض الطلبة وكان أحدهم إيرانيا، فما أن علم ذلك الإيراني بأن هذا الطالب عراقي حتى هوى إلى الأرض يريد تقبيل حذائه، دون أن يعرف أحد السبب! وهذه القصة حقيقية لا مبالغة فيها، وما ذكرني بها هو قصة الأساتذة الإيرانيين الذين يراد لهم أن يصبحوا قدوة لنا في أرضنا ورغم أنوفنا، فذاك موقف يعكس حال البلد يوم كان عزيزا مهاب الجانب لا يداس له على طرف كما يقال، فشتان ما بين ذلك الحال وهذا الحال، وليس غريبا أن تصل جرأتهم إلى هذا الحد وهم يرون الخنوع والخضوع والتذلل من أهل السنة، وهم اليوم يتسولون من المالكي الرحمة والشفقة، ويدافعون عن حكومته بل يلتزمون بأوامره حرفيا أكثر من أتباعه أحيانا كثيرة، رغم ما يرونه من تجاوزات إيران على الحدود العراقية وآبار النفط وتحكمهم الواضح بالملف الأمني في العراق بل حتى السوق الذي ملأته البضاعة الإيرانية، الأدوية الفاسدة والسيارات والمخدرات وشبكات التهريب وتجفيف الأنهار والبلاوى السوداء والحمراء، وإن سألت أحدهم لماذا لا تتكلمون وتفضحون هذه المخططات وتقفون بوجهها؟ يأتيك الجواب الذي لا يقتنع به قائله: لا نستطيع أن نفعل شيئا.


والحقيقة أنهم يقدرون على فعل الكثير لكن المصالح تعمي القلوب قبل العيون، يقدرون على تغيير الواقع المرير ولو بالكلام وفضح المخططات ولهم مثل بالنائب الساعدي وقصته معلومة للجميع ومن قبله الدايني الذي غادر البلد خفية ليسلم بريشه كما يقال، أليس سياسيو أهل السنة يدعون أنهم يجاهدون (جهاد السياسة)، فأين فعلهم وأين إنجازاتهم؟ إن لم يقدروا إلا على الانسحاب من هذه المهزلة فليفعلوا ويُروا العالم الحقيقة، ليغادروا قبة البرلمان ويكشفوا الفساد والسرقات والإجرام والهدم في هذا البلد المعطاء، فإن فعل واحد أو اثنين ليس له أثر كفعل مجموعة من النواب أو قائمة كاملة، لكن كما قيل لا يجتنى من الشوك العنب، وفي المثل العراقي العامي: يطلب من الحافي نعلا!


فمتى يصحو الضمير العربي السني ليرى واقعه المرير؟ ويبصر أبناءه وهم يتثقفون بثقافة الفرس، ويرى ثرواته يتقاسمها أبناء فارس ويرى حدوده وقد ذابت في دولة ساسان، ويكتشف أن هويته قد تحولت جهة إصدارها لتصدر من طهران، وليرى أن جيشه العراقي الذي طالما كان حارسا أمينا على قضايا الأمة المصيرية، قد صار يحمل خاتم الحرس الثوري الإيراني، وما خفي كان أعظم.
__________________
اللهم عليك بأعداءك أعداء الدين اللهم أميين .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-02-2012, 05:37 PM
جهاد2000 جهاد2000 غير متواجد حالياً
أحصائى أول مكتبات
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 2,512
معدل تقييم المستوى: 18
جهاد2000 will become famous soon enough
افتراضي

حكومة المالكي لا تريد تطبيق الحظر على إيران


أعلنت الحكومة المالكي، أنها ستطلب من نظيرتها الأميركية استثناء العراق من عقوبات إيران مثلما فعلت مع اليابان، وفيما بينت أن القرار الأميركي يسمح لدول معينة بإعفائها من تلك العقوبات، أكدت أن العراق سيتأثر عند تطبيق هذا الحظر على حد زعمها .



يذكر أن المجتمع الدولي يتهم طهران باستخدام برنامجها النووي المدني المعلن لإخفاء خطة لتطوير أسلحة نووية تشكل تهديداً خطيراً لأمن المنطقة في حين ما زالت الأمم المتحدة تفرض عقوبات على طهران بسبب هذا الملف ولعدم سماحها للمفتشين الدوليين بزيارة مراكز المفاعلات لمعرفة طبيعتها، وفيما نفت إيران مراراً سعيها إلى حيازة السلاح النووي، مؤكدة أن هدف برنامجها النووي مدني صرف، أقرت بإنتاج ما يزيد عن 4500 كيلوغراماً من اليورانيوم المخصب منذ عام 2007، وهي كمية كافية لإنتاج أربعة أسلحة نووية، وفق تقديرات خبراء.


وتعتبر حكومة المالكي هي الوحيدة من دول المنطقة التي لا تعتبر خطة إيران لتطوير أسلحة نووية تشكل خطراً عليها بسبب التحالف السياسي والعقائدي الذي يجمعها مع إيران إذ تعتبر نفسها تابعة لولاية الفقيه الإيرانية .
__________________
اللهم عليك بأعداءك أعداء الدين اللهم أميين .
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-02-2012, 08:53 PM
الصورة الرمزية د.عبدالله محمود
د.عبدالله محمود د.عبدالله محمود غير متواجد حالياً
معلم أول
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 9,616
معدل تقييم المستوى: 25
د.عبدالله محمود is just really nice
افتراضي

بارك الله فيكم ونفع بكم
__________________

استودعكم من لا تضيع ودائعه
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07-02-2012, 10:27 AM
أبو إسراء A أبو إسراء A غير متواجد حالياً
مشرف ادارى الركن الدينى
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,321
معدل تقييم المستوى: 22
أبو إسراء A is a jewel in the rough
افتراضي

جزاكم الله خيرا أختنا الكريمة
__________________
المستمع للقرآن كالقارئ ، فلا تحرم نفسك أخى المسلم من سماع القرآن .

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:38 AM.