اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-04-2008, 12:57 PM
الصورة الرمزية M I D O
M I D O M I D O غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 2,439
معدل تقييم المستوى: 0
M I D O is an unknown quantity at this point
افتراضي مانشستر يونيد x ارسنال ..للكبار فقط 18+

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


اعزائى المشاهدين اسعد الله ايامكم بالخير واليمن والبركات
من السير مات بوبسي ستريت
من ملعب الاحلام
ميدو يحيكم وينقل لكم الوصف التفصيلى على مبارة
لا على معركه الامانيوووو والجانيرز




Manchester United V Arsenal

مانشستر يونايتد امام الأرسنال .. او الأرسنال امام مانشستر يونايتد .. او الجنرز امام الشياطين الحمر .. او الشياطين الحمر امام الجنرز .. جميعها تحت مسمّى واحد " القوة والإثارة " .

.. مانشستر يونايتد ..



يدخل مانشستر يونايتد " الشياطين الحمر " هذا اللقـاء في المـركز الأول بـ رصيد [ 77 ] نقطة .. مانشستر اخذ الصدارة واستولى عليها .

ولكن لقاء الإسبوع الماضي امام البورو انقص من الفارق بينه وبين الفرق الأخرى بعد التعادل .. مانشستر يونايتد افضل فريق في العالم بـ رأيي الجميع .

مانشستر يختلف عن اي فريق في اوروبا في الوقت الحالي .. من قوة وهيمنه واسلوب .. والدليل مافعلوه في الذئاب " ذهاباً واياباً " .. بعد فوزهم في دوري الأبطـال على روما وبـ مستوى يعجز اللسـان عن التعبير عنه على الرغم من ان نصف الفريق " احتياطياً " ..! .

كم انتي رائعة وكم انت روعه يامانشستر .. مانشستر يونايتد يعتمد على اللعب الممتع والذي نرى من خلاله انه هو الفريق المسيطر على مجريات اللقاء طولاً وعرضاً في اغلب الأحيان .

مانشستر يونايتد يُنافس هذا الموسم على بطولتين مهمّة .. دوري ابطال اوروبا والبريميرليغ .. حيث ان عين هنا وعين في البطولة الأخرى .

هي كذلك الفرق الكبيرة .. هي من تستطيع ان تفرض شخصيتها في النهاية .. وليس في البداية ومن ثم تهوي سريعاً .

بلاشك فـ إن مطمح السير أليكس فيرغسون الأول والأخير هو الفوز بـ هذا اللقاء والمحافظه على نهج الصدارة وعدم التفريط به ..

حيث ان في حالة الهزيمة لاسمح الله قد يتقلص الفارق مع الارسنال إلى " 3 " نقاط ويتساوى مع البلوز بـ النقاط ولكن سـ يكون متصدر بـ فارق الأهداف وسـ يكون تصدر فيه طعم القلق والخوف .

اي بـ الأحرى اي مطبّ يواجه فرقة السير أليكس فيرغسون يهوي بـ اليونايتد سريعاً ويسنح الفرصة لـ البلوز والأرسنال .

.. تكتيك مانشستر يونايتد ..



مانشستر يونايتد في اغلب الأحيان خطته المعهودة 4 / 4 / 2 .. ولكن في الآونة الأخيرة رأينا السير بدأ في الإعتماد على خطة 4 / 5 / 1 .. حيث روني او تيفيز نراهم في المقدمه وخط الوسط يشمل " رونالدو- غيغز سكولز - كاريك - اندرسون " .. وقد تجرى تغييرات في بعض الأحيان كما في لقاء روما الأخير .. هذه الخطة مفعمه بـ نشاط خط الوسط كثيراً ونرى هذا ملموساً بـ تحركات اندرسون وكاريك الممتع .. نرى ان خط الوسط في اغلب الأحيان غير متمركز على خط واحد بل هنالك تحركات واعتماد على " اللامركزيّة " .. وهذا مانراه من خلال تكتيك السير أليكس فيرغسون .. ولـ المعلومية رأينا السير لعب بها في الكأس امام الأرسنال فـ اباد الأرسنال بـ رباعية نظيفة .

والخطة الأخرى تتمحور في 4 / 4 / 2 .. بـ وجود تيفيز وروني " رأسي الحربة الـ غير صريحين " متحركين بـ شكل دائم وعمل القلق لـ دفاع الخصوم .. بـ الإضافه إلى هجوم رونالدو الضارب وغيغز من الأطراف .. وبـ التالي في حالة الهجمة يصبح اليونايتد بـ اربعة مهاجمين .

في بعض الحالات نرى ان اليونايتد بـ خطة 4 / 3 / 3 .. ونرى في خط الهجوم " رونالدو - روني - غيغز " ولكن لايعتمد عليها السير أليكس فيرغسون كثيراً ولكن قد يعتمد عليها في هذا اللقاء .

.. الأرسنال ..



يدخل الأرسنال اللقاء بعد هزيمته في لقاء دوري ابطال اوروبا امام ليفربول بـ نتيجة قدرها 4 اهداف مقابل هدفين ..

الأرسنال مما لاشك فيه يقدّم كورة رائعة وشاملة .. وبـ التحديد من صانع العابه فابريغاس الرائع .. ارسنال " ند قوي " وخصم قوي ولايُستهان به ..

يدخل الأرسنال هذا اللقاء وهو في المركز " الثالث " بـ رصيد [ 71 ] نقطة .. بعد كان في شهر فبراير تقريباً هو المتصدر لـ الدوري الإنجليزي ..

ارسنال يقدم كرة قدم رائعه ممزوجة بـ اداء الرائع .. واللعب بـ التمريرات القصيرة كثيراً في وسط الملعب .. وقد يكون هذا عيب على فريق الأرسنال ..

بينما نرى هجوم رائع بـ وجود اديبايور ولكن ماينقص هذا اللاعب هو انهاء الهجمة والتصرف السليم مع الإنفرادات ..

فريق ارسنال فريق رائع وهذا لا جدال عليها .. بل الجميع اصبح يحترم الأرسنال بعد عروضه هذا الموسم في دوري الأبطال وهزيمته لـ الميلان .. ومُنافسته على الدوري بـ كل قوة .

الأرسنال يبتعد عن مانشستر يونايتد بـ [ 6 ] نقاط .. وما إن فاز الأرسنال بـ هذا اللقاء فـ سـ يتقلص الفارق إلى [ 3 ] نقاط .


.. تكتيك الأرسنال ..



الأرسنال يعتمد على خطة 4 / 5 / 1 .. تتمحور على قوة التشكيلة من ناحية فابريغاس وهيليب ووالكوت وفلاميني .. تتعمد على قوة خط الوسط هذه الخطة حيث يُساند الوسط " هجومياً " المهاجم الوحيد الذي يتمركز في رأس الحربة وغالباً مايكون " اديبايور " .

وقد يعود الأرسنال إلى تشكيلة الإنجليز المُعتادة الا وهي 4 / 4 / 2 .. بـ وضع مهاجم آخر إماّ " فان بيرسي " .. وبـ التالي سـ يكون قوة ضاربة مع " اديبايور " .. وقد يُريح وجود فان بيرسي اديبايور من ناحية الضغط المسلّط عليه .. وهذا يساهم اكثر في قوة هجوم الأرسنال .

فابريغاس ، هيليب .. هما الثابتـان خصوصاً بعد اصابة فلاميني واحتمال عدم مشاركته .. فـ نرى تارة والكوت يلعب في الجهة اليمنى وتارة نرى ايبوي .. ولكن اعتقد ان في هذا اللقاء سـ تكون خطة 4 / 5 / 1 .. لـ اننا لو لاحظنا الأرسنال امام الفرق الكبيرة دائماً يلعب بـ هذه الخطة وتنجح معه .



المواجهات ..

Kolo Toure V Wayne Rooney



الجولدن بوي " واين روني " امام مواجهة القوة الإيفواريه " كولو توريه " .. روني هذا الموسم ليس كـ الموسم السابق من الناحية التهديفية .. ولكن يبقى التخصص في الأرسناال موجود .. ومساعدة اليونايتد في صناعة الأهداف وقلق دفاع الخصوم موجود .. كولو توريه الصخرة الدفاع الأرسنالي الحديدي يملك قوة جسدية رائعة بـ الإضافة إلى تسديداته القوية البعيدة المدى .


.. واين روني ..

تاريخ الميلاد : 24 اكتوبر من العام 1985 .
المركز : مهاجم .
الطول : 178 .
الجنسية : انجليزي .
.. كولو توريه ..

تاريخ الميلاد : 19 مارس من العام 1981 .
المركز : مدافع .
الطول : 183 .
الجنسية : إيفواري .


..

Emmanuel Adebayor V Rio Ferdinand



صخرة الدفاع المانشستراويه " ريو فيريديناند " امام سرعة ومهارة التونغولي " اديبايور ".. ريو من المُحتمل غيابه عن هذا اللقاء ولكن إشراكه في لقاء روما اعتقد انه سـ يشارك في هذا اللقاء .. ريو كماشة دفاعية وروح قتالية عاليه من الفتى الإنجليزي وقوة جسدية وتدخلات في مكانها .. بينما اديبايور سرعة المهارة وسرعة الإنطلاق ولكن بطئ التسارع .. اديبايور يملك في رصيده [ 19 هدف ] .. فـ هل سـ يكمل هدفه الـ [ 20 ] في مانشستر ؟! .. ام انّ ريو سـ يقف سداً مانعاً ؟! .


.. ريو فيرديناند ..

تاريخ الميلاد : 7 نوفمبر من العام 1978 .
المركز : مهاجم .
الطول : 189 .
الجنسية : إنجليزي .
.. إيمانويل اديبايور ..

تاريخ الميلاد : 26 فبراير من العام 1984 .
المركز : مهاجم .
الطول : 190 .
الجنسية : توغولي .


..

Gael Clichy V Cristiano Ronaldo



كريستيانو الأفضل في العالم .. في مواجهة كيلتشي الأكثر تطور في العالم .. بـ الفعل شتّـان مابين " كيلتشي " موسم 2004 / 2005 وبـ التحديد في كاس الإتحاد عندما واجه رونالدو في ذاك الوقت ..! كان معبراً سهلاً جداً لـ رونالدو ولكن الآن اختلف طريقة لعبه في هذا الموسم ورأينا لاعباً خليفة لـ آشلي كول في الأرسنال .. رونالدو ورونالدو ورونالدو حدث ولاحرج احكي احلى القصص واحلى السرد .. قد يطول الكلام وينتهي الموضوع وانا لم اخلص مديح من ابداع هذا اللاعب ولكن اكتفي بـ جملة واحده " هو الأفضل في العالم " .


.. كريستيانو رونالدو ..
تاريخ الميلاد : 5 فبراير من العام 1985 .
المركز : وسط .
الطول : 184 .
الجنسية : برتغالي
.

.. كليتشي ..
تاريخ الميلاد : 26 يوليو من العام 1985 .
المركز : مدافع .
الطول : 175 .
الجنسية : فرنسي .
..

Francesc Fabregas V Paul Scholes



مايسترو الفريق امام مايسترو الفريق .. يجعلان من لمسة الكرة امر آخر .. تتغنّى بـ لمساتهم وهمساتهم لـ الكرة .. الخبرة امام طموح الشاب الجامح .. مايسترو فرقة مانشستر يونايتد امام مايسترو فرقة الأرسنال .. فـ ياترى من سـ يمعنا احلى العزوف ؟! .. هل سكولز صاحب الخبرة والجمال الكروي .. ام الإسباني صاحب العقل المدبّر لـ فريق الأرسنال ؟! .


.. بول سكولز ..
تاريخ الميلاد : 16 نوفمبر من العام 1974 .
المركز : وسط .
الطول : 168 .
الجنسية : انجليزي .
.. سيسك فابريغاس ..
تاريخ الميلاد : 4 مايو من العام 1987 .
المركز : وسط
الطول : 175 .
الجنسية : اسباني .







من الماضى



[ فبراير ] ..[ 15 ] .. 2003 .. [ مانشستر يونايتد 0 - 2 أرسنال ] .. [ كأس الإتحاد الإنجليزي] .

[ قضية حقد فظيعة ] .. السّير أليكس فيرغسن كان لذا منزعج من النتيجة .. عندما ركل الجزمة حيث
اللاعبين في غرفة الملابس وشاءات الأقدار وأتت في وجه بيكهام .. كانت الحداثة الأكبر بـ النسبة لـ السمعة حيث انها كانت سيئة.

..

[ ابريل ] .. [ 16 ] .. 2003 .. [ الأرسنال 2 - 2 مانشستر يونايتد ] .

كان اليونايتد يصارع على البريمرشيب وقد كان بعيدا عن قبضة الآرسنال .. اليونايتد قلب النتيجة من [ 1 - 0 ] إلى تعادل [ 2 - 2 ] .. في كل10 دقائق .. رايان جيجز مرة أخرى أحرز ضدّ آرسنال .. وسول كامبيل سجل هدف اثار الجدل ...

[ سيبتمبر ] .. [ 21] .. 2003 .. [ مانشستر يونايتد 0 - 0 الأرسنال ].

في سيرته الذاتية الجديدة ! .. وصف باتريك فييرا رود فان نيستلروي بـ" الجبان والمحتال ".. التعليقات التي تعود إلى هذه القضية العاصفة .. ان فييرا انطرد عقب ضربه لـ الرود .. وأيضا ضربة جزاء في الوقت الإضافي مارتن كيوين تسبب فيها .. قاد شجار بشع الذي ذهب إلى الـFA .

..

[ أكتوبر ] .. [ 24 ] .. 2004.. [ مانشستر يونايتد 2 - 0 الأرسنال ] .

جاءت مرارة الأرسنال النهارية بعد [ 49 ] رائع دون هزيمة إلى توقّف إرتجاف وسط الأولدترافورد بعد البيتزا وآشلي كول في نفق أولد ترافورد.

..

[ فبراير ] .. [ 1 ] .. 2005.. [ الأرسنال 2 - 4 مانشستر يونايتد ] .

مُباراة مشهورة بـ المجابهة العنيفة بين فييرا وروي كين في النفق .. ميكائيل سيلفيستر طُرد بعد ضربه لـ فريدي ليونبيرج .. واحراز رونالدو الهدفين وتسكيته لـ الجماهير





.. تاريخ المواجهات بين الأرسنال ومانشستر يونايتد ..

تاريخ مباريات الفريقين بجميع المسابقات :
* 202 مباراة .
* مانشستر 81 فوز .
* آرسنال 76 .
* تعادل 45 .

آخر 7 مباريات بأولد ترافورد :
* 2002/2003 : مانشستر 0 X آرسنال 2 .. الكأس
* 2003/2004 : مانشستر 0 X آرسنال 0 .. الدوري
* 2004/2005 : مانشستر 2 X آرسنال 0 .. الدوري
* 2004/2005 : مانشستر 1 X آرسنال 0 .. كاس المحترفين
* 2005/2006 : مانشستر 2 X آرسنال 0 .. الدوري
* 2006/2007 : مانشستر 0 X آرسنال 1 .. الدوري
* 2007/2008 : مانشستر 4 X ارسنال 0 .. كأس إنجلترا .

تاريخ مباريات فيرجي وفينغر :
* 35 مباراة .
* 12 فوز لــ فيرجي .
* 13 فوز لــ فينغر .
* 10 تعادلات .



حكم اللقاء ..
.. هاوارد ويب ..






بطاقة اللقاء ..

الفريقان المتباريان : مانشستر يونايتد X ارسنال .
المُناسبة : الدوري الإنجليزي .
التاريخ : 13 / 4 / 2008 .
التوقيت : الأحد .. الساعة الـ7 مساءً بـ توقيت القاهرة .
القنوات الناقله :
معلق اللقاء : خالد الغول




.. ملعب المباراة ..



* الأولد ترافورد واحد من الملاعب العريقة و الجميلة , يطلق عليه بـ مسرح الأحلام وكان ذلك من قبل الإسطورة الإنجليزية السير بوبي تشارتون صاحب أكثر اللاعبين مشاركة مع نادي مانشستر يونايتد , وأصبح الملعب الأساسي والدائم لـ نادي مانشستر يونايتد في عام 1910 , بـ إسثناء غياب عن الملعب لـ 8 سنوات 1941 إلى 1949 بسبب حدوث قصف في المعلب أثناء الحرب العالمية الثانية .. يقع المعلب تقريباً 0.8 كيلو متر عن كريكيت أولد ترافورد و ومحطة ترام ماتريلونك , كلف الملعب لـ إنشاءه تقريبا 90,000 جنيه استرليني , وبدأ في بنائه عام 1909 ولكن بعدها بـ عام تم إفتتاحه , إستضاف الملعب عدة مباريات وعدة مواجهات في قبل النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي , وكانت تتم المباريات فيه عندما كان ملعب ويمبلي تحت الصيانة والتعديل , استضاف كأس العالم عام 1966 ويورو 1996 , بالإضافة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2003 بين الناديان الإيطاليان يوفينتوس و ميلان , فإنه يعتبر أكبر ملعب في إنجلترا بعد ملعب ويمبلي فـ إنه يحمل 76,000 متفرج , بلغ نسبة أعلى جماهير في ملعب الأولدترافورد حوالي 76,962 وكانت بين مانشستر يونايتد وولفيرهامبتون بـ مناسبة دور قبل النهائي من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي في الـ 25 من شهر مارس 1939

كان معكم :D M I D O
__________________


Curva Sud La Prima
  #2  
قديم 13-04-2008, 02:09 PM
الصورة الرمزية الاسطورة
الاسطورة الاسطورة غير متواجد حالياً
مشرف إدارى سايق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 4,627
معدل تقييم المستوى: 0
الاسطورة is an unknown quantity at this point
افتراضي

رائع جدآ يا ميدو
بس مع احترامى ل الارسنال
الماتش بتاع مانشستر من بدرى !
  #3  
قديم 13-04-2008, 07:30 PM
الصورة الرمزية ملكة زمانى
ملكة زمانى ملكة زمانى غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 693
معدل تقييم المستوى: 17
ملكة زمانى is on a distinguished road
افتراضي

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووك لمانشتر
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
(سبقتنى كنت هعمل الخبر)
__________________
مش مصدقه بجد ........ رايحه تالتة كلية ......... بسرعه كده
  #4  
قديم 13-04-2008, 07:40 PM
الصورة الرمزية Ahmed Salah
Ahmed Salah Ahmed Salah غير متواجد حالياً
مشرف قسم الصور( طالب جامعى / كلية الاداب)
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,815
معدل تقييم المستوى: 0
Ahmed Salah is an unknown quantity at this point
افتراضي

بارك الله فيك ميدو

رائع رائع رائع
  #5  
قديم 13-04-2008, 07:42 PM
الصورة الرمزية ملكة زمانى
ملكة زمانى ملكة زمانى غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 693
معدل تقييم المستوى: 17
ملكة زمانى is on a distinguished road
افتراضي

لا بس بجد اللة ينور عليك
قولت معلومات كتير غير المبارة ومعلومات عن اللعيبة واولد ترافورد
مشكووووور كتير كتير كتير
__________________
مش مصدقه بجد ........ رايحه تالتة كلية ......... بسرعه كده
  #6  
قديم 13-04-2008, 08:37 PM
الصورة الرمزية mR . mOstafa Fathi
mR . mOstafa Fathi mR . mOstafa Fathi غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 8,316
معدل تقييم المستوى: 0
mR . mOstafa Fathi is an unknown quantity at this point
افتراضي

الله
تسلم يا ميدو
شكرا .
__________________
قالوا سكتُّ وقد خوصمتُ قلتُ لهم
إنَّ الجوابَ لبابِ الشرِّ مفتاحُ
والصمَّتُ عن جاهلٍ أو أحمقٍ شرفُ
وفيه أيضاً لصونِ العرضِ إصلاحُ
أما تَرَى الأُسْدَ تُخْشى وهْي صَامِتة
والكلبُ يخسى لعمري وهو نباحُ
  #7  
قديم 14-04-2008, 12:03 AM
الصورة الرمزية عاشقـــ الانمى ـــة
عاشقـــ الانمى ـــة عاشقـــ الانمى ـــة غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 10,304
معدل تقييم المستوى: 0
عاشقـــ الانمى ـــة is an unknown quantity at this point
افتراضي

مشكوووووووووووووووووووووور على الموضوع يا ميدو

__________________

الحمد لله على كل شئ
  #8  
قديم 14-04-2008, 07:26 PM
الصورة الرمزية fariooo
fariooo fariooo غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 182
معدل تقييم المستوى: 17
fariooo is on a distinguished road
افتراضي

الف الف شكرا يا Mido
ولكن انا زعلان لان الارسنال اتغلب
__________________
يقول تعالى فى سورة ق
(وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ماكنت منه تحيد(19) ونفخ فى الصور ذلك يوم الوعيد)
اللهم ارحمنا يوم لا ينفع دواء الطبيب ولا بكاء الحبيب ولا دهشة القريب
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:13 PM.