اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-03-2008, 11:43 AM
الصورة الرمزية Ahmed Salah
Ahmed Salah Ahmed Salah غير متواجد حالياً
مشرف قسم الصور( طالب جامعى / كلية الاداب)
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,815
معدل تقييم المستوى: 0
Ahmed Salah is an unknown quantity at this point
افتراضي المنتخبات الأوروبية تختتم استعداداتها الودية الأربعاء استعدادا ليورو2008

باريس -أ ش أ- تتجه أنظار محبى وعشاقى كرة القدم فى العالم الاربعاء صوب ملعب استاد دى فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس لمتابعة المباراة الدولية الودية الهامة التى ستجمع بين المنتخب الفرنسى امام نظيره الانجليزى فى بروفة اخيرة لمنتخب "الديوك الفرنسية " قبل خوض منافسات بطولة كأس الامم الاوروبية (يورو 2008) المقرر اقامتها فى منتصف شهر يونيو المقبل بتنظيم مشترك بين سويسرا والنمسا.

وتستحوذ مباراة المنتخبين الفرنسى والانجليزى على الاهتمام الاكبر بين جميع المباريات الدولية الودية المقرر إقامتها الأربعاء، وذلك على الرغم من خروج المنتخب الانجليزى صفر اليدين من سباق التصفيات وفشله فى التأهل ليورو 2008 بعدما خسر مباراته الاخيرة على ملعبه أمام المنتخب الكرواتى 2/3 واحتلاله المركز الثالث فى مجموعته .

ويسعى المنتخب الانجليزى من خلال هذة المباراة إلى تحقيق الفوز لتعويض اخفاقه فى التأهل للنهائيات ولكى يؤكد على أن خروجه من تصفيات يورو 2008 لم يكن سوى كبوة عابرة .

ومن اجل هذا اللقاء قام المدير الفنى الفرنسى ريمون دومنييك باستدعاء المهاجم ديفيد تريزيجيه مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى بدلا من مواطنه كريم بنزيمة لاعب ليون الفرنسى والذى تعرض مؤخرا لإصابة فى الركبة خلال مباراة فريقه امام باريس سان جيرمان يوم الاحد الماضى .



وكان " تريزيجيه " متصدر قائمة هدافى الدورى الايطالى حاليا برصيد 17 هدفا ، قد استبعد منذ فترة قبل أن يقوم المدير الفنى للديوك بضمه للمنتخب الفرنسى مجددا، وذلك بسبب علاقتهما المتوترة من فترة طويلة .

وفى الوقت نفسه .. قام المدير الفنى الايطالى للمنتخب الانجليزى فابيو كابيلو باستدعاء اللاعب الدولى المخضرم ديفيد بيكهام نجم فريقى مانشستر يونايتد الانجليزى وريال مدريد الاسبانى سابقا والمحترف حاليا بين صفوف لوس أنجليس جالاكسى الامريكى لانه يعتقد أن بإمكانه مساعدة الفريق وقيادته نحو الفوز في هذه المباراة المهمة وكذلك مساعدة الفريق فى المستقبل .

كما يلتقى الأربعاء فى اطار المباريات الدولية الودية..المنتخب الاسبانى فى مباراة غاية فى الاهمية امام نظيره الايطالى (حامل لقب بطولة كأس العالم 2006 )، ويلعب منتخب الدانمارك مع ضيفه المنتخب التشيكى (وصيف يورو 2004 )، كما يلتقى المنتخب اليونانى (حامل لقب يورو 2004 ) امام مضيفه المنتخب البرتغالى على استاد لشبونة ،كما يلعب المنتخب الالمانى امام نظيره السويسرى، ويلتقى المنتخب البرازيلى مع نظيره السويدى .

وتعتبر هذه الجولة بمثابة الفرصة الاخيرة لدى لاعبى المنتخبات الاوروبية فى لفت أنظار مدربيهم اليهم على أمل الانضمام إلى القوائم النهائية لهذه المنتخبات قبل يورو 2008 .
  #2  
قديم 26-03-2008, 02:04 PM
الصورة الرمزية الاسطورة
الاسطورة الاسطورة غير متواجد حالياً
مشرف إدارى سايق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 4,627
معدل تقييم المستوى: 0
الاسطورة is an unknown quantity at this point
افتراضي

اليورو ها تبقى جامدة جدآ السنة الدى
ربنا يسهل
واتمناها فرنسية
  #3  
قديم 26-03-2008, 04:32 PM
الصورة الرمزية Ahmed Salah
Ahmed Salah Ahmed Salah غير متواجد حالياً
مشرف قسم الصور( طالب جامعى / كلية الاداب)
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 1,815
معدل تقييم المستوى: 0
Ahmed Salah is an unknown quantity at this point
افتراضي

ان شاء الله

وشكرا علي الرد
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:04 AM.