اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > منتــدى مُـعـلـمـــي مـصــــــر > منتدى معلمي التربية والتعليم

قديم 28-09-2011, 10:17 PM
الصورة الرمزية hesham63
hesham63 hesham63 غير متواجد حالياً
عضو رائع

hesham63 is on a distinguished road

اقتباس:
انا لم اكن شتابا
اقتباس:
كل ايناء
اقتباس:
الانيان البيشتم
اقتباس:
بس للاشف
اقتباس:
لان المشتشفيات
اقتباس:
اامثال خضراتكم تركنم
اقتباس:
ولاكن انا لم اكن اخوانى بلمنسبه
اقتباس:
هم منقامو
لا الله الا الله " مش قادر اخبى الولا ده شكله طالب قرفان من مدرس العربى خاصته

قديم 29-09-2011, 12:26 PM
الصورة الرمزية ابواحمدومحمد
ابواحمدومحمد ابواحمدومحمد غير متواجد حالياً
عضو خبير

ابواحمدومحمد is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميدز33 مشاهدة المشاركة
انا لم اكن شتابا ولانماما وفيه مثل بيقول كل ايناء بينقح مافيه والمسئله مش بشتائم ولا قلة الادب الانيان البيشتم ده انسان ضعيف وحجته ضعيقه لو قوى الحجه كان تناقش واقنعنا برآيه بس للاشف اما الذين يقولون الاطباء فالاطباء لم يعملو اضراب اثناء عملهم لان المشتشفيات جميعها بيعمل ولم يتركو مرضاهم امثال خضراتكم تركنم الاطفال والطلاب وغيرهم وبعدين همه الاخوان دول من خارج مصر انا يشرفنى ان اكون اخوانى ولاكن انا لم اكن اخوانى بلمنسبه حتى يطمئن قلوبكم بس انا معجب بالاخوان لانهم هم منقامو بالثوره وهم المجموعه الوحيده التى كانت تقف ضد النظام ولم يطبلو مثل غيرهم وشكرا
الشلل يصيب مستشفي المنصورة الدولي
الأطباء يمتنعون عن علاج المرضي وإجراء العمليات

علي الرغم من الاتفاق علي خفض أيام استقبال الطوارئ والحوادث إلي‏3‏ أيام بدلا من أربعة أصيب مستشفي المنصورة العام الجديد‏(‏ الدولي‏)‏ بشلل تام أمس جراء اضراب أطباء وهيئة التمريض وعددهم ألف طبيب وممرضة للمرة الثالثة خلال الأسبوع الحالي

حيث تم إغلاق الاستقبال تماما في وجه المرضي, وتوجه الأطباء إلي أقسامهم دون الكشف علي المرضي أو إجراء العمليات الجراحية.
وأصيب الدكتور أسامة عبدالعظيم مدير عام المستشفي بأزمة قلبية نقل علي أثرها إلي غرفة العناية المركزة بعد محاولات مضنية مع الأطباء لاثنائهم عن الاضراب.
وقال الدكتور محمد الشربيني إننا كثيرا ما طلبنا تحقيق مطالبنا التي تتمثل في تحسين الدخول بزيادة الرواتب والبدلات الخاصة بالأطباء وهيئة التمريض وزيادة عدد أفراد الأمن ونقل الممرضات إلي مستشفيات مركزية ووحدات صحية قريبة من محل إقامتهن, وأضاف أنه لم يستجب لنا أحد حتي الآن, ونحن مستمرون في الاضراب مالم تتحقق هذه المطالب.

http://www.ahram.org.eg/The-First/News/103924.aspx
قديم 30-09-2011, 10:45 PM
ميدز33 ميدز33 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد

ميدز33 is on a distinguished road

انا حقول كلمه واهده النقاش معكم فيه مضيعه للوقت وانا بتكلم للصالح العام وربنا يهدى عباده

العلامات المرجعية