اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21-09-2011, 08:55 PM
الصورة الرمزية اميمة طه
اميمة طه اميمة طه غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,770
معدل تقييم المستوى: 19
اميمة طه is on a distinguished road
افتراضي طلاب المنوفية يواجهون إضراب المعلمين بالمظاهرات.. وأولياء أمور يعتدون على المدرسين


تظاهر التلاميذ فى عدد من مدارس المنوفية اليوم، احتجاجاً على إضراب المدرسين، وخرج تلاميذ مدارس قرية شبراباص بمركز شبين الكوم فى مظاهرات رددوا فيها: "تعالوا علمونا" و"الشعب يريد إسقاط الوزير _ التغيير التغيير _ مطالبنا مش كتير".

وفشلت محاولات مدير الإدارة التعليمية بمركز قويسنا فى إنهاء الإضراب، بل قابله مدرسو قرى أجهور وعرب الرمل بقويسنا بالطرد وغلق المدرسة فى وجهه، فيما اعتدى عدد من أولياء الأمور على المدرسين المضربين بمدرسة النصر الإعدادية بقويسنا.
وتجمع حول مدرسة أمين الخولى الثانوية بمركز أشمون صباح اليوم عدد من أولياء الأمور ورشقوا المدرسين المضربين بالحجارة وسبوهم حتى يعودوا للعمل، إلا أن مدير المدرسة أكد أنهم مصرون على مطالبهم ولن يتنازلوا حتى مليونية السبت ،وبعدها يقرر المعلمون ماذا سيفعلون.

وشهدت إحدى المدارس الابتدائية بمركز قويسنا مشاجرة بين العاملين بها وبعض أولياء أمور الطلاب، احتجاجاً على صدور قرار من الإدارة التعليمية بقويسنا بنقل الطلاب إلى مدرسة أخرى لتقليل كثافة الفصول ما أثار اعتراض أولياء أمور الطلاب وأدى إلى حدوث مشادات ومشاجرات بينهم والعاملين بالمدرسة حال قيامهم بتنفيذ القرار.

تلقى اللواء شريف البكباشى مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد هانى عبد الله وكيل المباحث الجنائية بنشوب مشاجرة داخل مدرسة شرا نيس الابتدائية.

بالانتقال والمعاينة، تبين نشوب المشاجرة بين العاملين بالمدرسة وأولياء أمور الطلاب البالغ عددهم 485 طالبا، احتجاجا على صدور قرار من الإدارة التعليمية بقويسنا بنقل بعض الطلاب إلى مدرسة أخرى تدعى "شحاتة الدريان الابتدائية"، والتى تبعد نحو كيلو متر عن القرية وذلك لتقليل كثافة الفصول بالمدرسة، حيث يبلغ عدد الطلاب الفصل الواحد نحو 85 طالبا.. تحرر المحضر رقم485 إدارى قويسنا لسنة 2011 وأخطرت النيابة للتحقيق.
يذكر أن معلمى مدارس المنوفية واصلوا اليوم إضرابهم لليوم الرابع على التوالى وانضم للإضراب عدد كبير من مدارس القرى التى كانت فتحت أبوابها للتلاميذ أمس وفشلت تهديدات مديرى الإدارات التعليمية ومحافظ المنوفية فى إثناء المدرسين عن مطالبهم حتى بعد تحويل مدير مدرسة السلام الابتدائية بشبين الكوم للتحقيق لصرفه التلاميذ وغلقه المدرسة بسبب الإضراب.

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID...96&IssueID=168

__________________
اللهم اغفر لوالدى ووالدتى
واصلح حالى وحال جميع المسلمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:47 AM.