اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19-09-2011, 05:33 PM
باسم مشاط باسم مشاط غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 50
معدل تقييم المستوى: 14
باسم مشاط is on a distinguished road
Exll معلمو أسيوط يواصلون الإضراب لليوم الثاني

واصل معلمو أسيوط إضرابهم لليوم الثاني على التوالي مما أوجد حالة من الارتباك والفوضى داخل معظم مدارس المحافظة وسط محاولات المسئولين لحل المشكلة ومواصلة العمل.
وشهد عدد كبير من المدارس بأسيوط في إدارات مركز أسيوط وصدفا وأبوتيج والبداري وأبنوب وديروط وعدد من القرى التابعة لها إضرابا عن العمل للمطالبة بصرف حافز الـ 200 % وتثبيت العمالة المؤقتة وتعيين خدمات أمنية أمام المدارس لحماية المدرسين من بلطجة الطلاب وأولياء الأمور.
وشمل الإضراب مدارس النيل الابتدائية والزهراء الابتدائية ومدرسة الشهيد أبو بكر عزمي بأبوتيج والعتامنة الثانوية وممتاز نصار التجريبية والبداري الإعدادية والثانوية التجارية والثانوية العامة بالبداري، والعبور بالنواورة الثانوية والعتمانية الإعدادية والابتداية بالبداري وأسيوط التجريبية المتميزة للغات.
وطالب المعلمون المضربون عن العمل بالعدالة في توزيع الحصص وقالوا إن المعلمين المعينين محدد لهم نصاب حصص 24 حصة في حين ان المعلمين المشتغلين بالعقود الجديدة حدد لهم 4 حصص نصاب للعمل، كما طالب المعتصمون بمدرسة الخياط بمدينة أسيوط بجعل منصب المدير بالانتخابات.
وقدرت مصادر بمديرية التربية والتعليم الإضراب في اليوم الثاني بنحو 50 % وشهد عدد من المدارس أحداث شغب ومشادات بين المعلمين والطلاب بعد ان أغلق المعلمون المدارس بالسلاسل وطردوا الطلاب منها؛ فيما اعتصم المعلمون في مدارس أخرى في فناء المدرسة ورفضوا دخول الفصول، وسادت حالة من الفوضى في المدارس المضربة عن العمل.
كان عدد من اعضاء اللجنة النقابية المنتخبة مؤخراً في انتخابات النقابة قد قاموا بالمرور على المدارس وطالبوا المدرسين بالامتناع عن التدريس والإضراب عن العمل.
والجدير بالذكر ان مدارس أخرى بنفس الإدارات قد استقبلت الطلاب والتلاميذ وسارت العملية التعليمية في هدوء.



 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:05 PM.