اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-03-2008, 07:15 PM
الصورة الرمزية عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا عبد الظاهر السقا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 207
معدل تقييم المستوى: 17
عبد الظاهر السقا is on a distinguished road
Impp الأهلي يرتب أوراقه استعداداً لقرار الفيفا .

الأهلي يرتب أوراقه استعداداً لقرار الفيفا .

دخل مسؤولو الاهلي في سباق مع الزمن لإعادة ترتيب اوراق القضية الخاصة بعصام الحضري حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد ما نما الى علم النادي بشأن قرار الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بهذا الشأن، الذي لن يكون لمصلحة الاهلي على عكس كل التوقعات التي سادت في الايام الماضية. وكان الاهلي قد تلقى الانباء الواردة من سويسرا كصدمة قوية، خصوصا بعد ان سبقها بساعات تأكيدات المحامي السويسري مونتير على ان الحكم سيكون لمصلحة الاهلي لا محالة.. واستمرت هذه التأكيدات حتى عصر امس الاول طبقا لأقوال مسؤولي القلعة الحمراء.
لكن ما حدث بعد ذلك كان في غاية الصعوبة على مسؤولي الاهلي، خصوصا بعدما تضاربت الانباء التي اذاعتها القنوات الفضائية، حيث اكدت احداها ان القرار سيكون لمصلحة سيون، وان الاهلي لن ينال سوى التعويض الخاص بالفترة المتبقية من عقد الحضري، التي تمتد حتى نهاية موسم 2010/2009 ومن ثم سيكون للاهلي الحق في رفع دعوى قضائية ضد سيون واللاعب في محكمة التحكيم الرياضي بسويسرا، ولكن ذلك لن يمنع الحضري من المشاركة مع سيون. في المقابل، أكدت بعض القنوات الفضائية الأخرى أن الحكم لم يصدر بعد وأن القضية لم تنظر بشكل تام، وأنها تأجلت إلى الاسبوع المقبل وهو ما أكده مسؤولو الاهلي بناء على أقوال مونتير، حيث نفى المهندس عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي ان يكون اي شيء عن هذا القرار قد وصل الى الاهلي او اتحاد الكرة، وانها مجرد اشاعة اطلقها احد وكلاء اللاعبين.. ويقصد القيعي بهذا الوكيل احمد سويلم، الذي اعطى للقنوات الفضائية مؤشرا عن سير القرار.. والحقيقة ان القيعي ومسؤولي الاهلي لم يعلموا بالفعل بما دار في الفيفا، ولم تصلهم أي انباء عن سير القضية الا في ساعة متأخرة من المساء.
اما عن الطريق الذي عرف من خلاله مسؤولو الاهلي اتجاه الفيفا فكان اتحاد الكرة نفسه وباتصالات مع بعض مسؤولي الفيفا الذين اكدوا ان الفيفا سيرسل الى اتحاد الكرة خلال ثلاثة ايام على الاكثر اي في موعد اقصاه اليوم او غدا رسالة يطالبه فيها بإقرار من اللاعب موثق من اتحاد الكرة يكتب فيه بوضوح رغبته وفي أي ناد يريد أن يلعب (سيون أم الأهلي) على أن يرسل اتحاد الكرة الرد للفيفا في غضون 48 ساعة وأن الفيفا سيحسم الصراع بقرار سيصدر يوم الاثنين المقبل. الجدير بالذكر انه فور ورود هذه المعلومات الى مسؤولي الاهلي اقترح البعض ضرورة بذل كل المحاولات لإقناع الحضري بالتأكيد في الاقرار على رغبته اللعب للاهلي وهو ما قوبل بالرفض من قبل اعضاء مجلس الادارة لأن الاهلي لن يجبر اي لاعب على اللعب له طالما كانت رغبته هي الرحيل خصوصا بعد كل هذه الضجة، بالاضافة الى ان الحضري سبق وان رفض بالفعل بعد عودته من سويسرا كتابة اقرار مشابه يفيد برغبته اللعب للاهلي وهو الاقرار الذي كان الاهلي بحاجة إليه لإدراجه ضمن ملف الوثائق والمستندات التي تقدم بها للفيفا ردا على استفسار الفيفا بشأن عدم اصدار البطاقة الدولية للحارس الذي وقع على عقد جديد لنادي سيون، ومرفق معه رسالة تفيد بطلب اللاعب فسخ عقده مع الاهلي ورسالة اخرى تفيد برغبته في اللعب لسيون.
لذلك بدأ مسؤولو الاهلي في ترتيب اوراقهم بناء على ان اللاعب سينتقل الى سيون، وبالتالي سيكون من حق الاهلي اللجوء الآن الى محكمة التحكيم الرياضي لاثبات الاضرار التي وقعت عليه من هروب اللاعب والمطالبة بالتعويض المالي الخاص بالفترة الباقية في عقد اللاعب، وكذلك بضرورة فرض غرامة مالية على اللاعب وسيون لتتحول القضية مرة اخرى من قضية نسب الى قضية «رد شرف» حيث سيتعامل الاهلي علىانها قضية كرامة.
__________________
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ,.ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق هذه التضحيه .
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 04:36 AM.