اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-09-2011, 06:21 AM
الصورة الرمزية smart4u
smart4u smart4u غير متواجد حالياً
معلم اللغة الانجليزية للمرحلة الاعدادية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 766
معدل تقييم المستوى: 15
smart4u is on a distinguished road
افتراضي وزيرالتعليم: على المعلمين انتظار ''الشعب'' المقبل لتحقيق مطالبهم





أكد الدكتور احمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، إنه يتفق مع أحقية المعلمين في المطالبة بتحقيق مطالبهم، وأنه أول من طالب بتطبيق الكادر عليهم.
وقال جمال الدين في تصريح نشرته الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء، إن الوزارة تسعى لتطبيق قانون جديد للمعلمين، مضيفًا إنه يجب انتظار موافقة مجلس الشعب الجديد بعد انتخابه.
وأضاف وزير التربية والتعليم إنه تم الاتفاق مع رئيس الوزراء، الدكتور عصام شرف، على تطبيق حافز جديد للمعلمين، وأن الوزارة تسعى خلال الأشهر القليلة القادمة لترقية 600 ألف معلم، مؤكدًا أن الوزارة تحاول توصيل تلك المعلومات للمعلمين المحتجين بشكل واضح.
يذكر أن النقابة المستقلة للمعلمين وعدد من روابط المعلمين أعلنوا اضرابهم عن العمل مع أول أيام الدراسة، وأصدرت النقابة المستقلة بيانا تحث فيه جموع معلمي مصر على الاستجابة لدعوات الاضراب ، مشيرة إلى قانونية الإضراب وكونه حقا مشروعا للمعلمين.
وأكدت النقابة المستقلة على تمسكها بمطالب المعلمين وعلى رأسها إقالة وزير التعليم الحالي أحمد جمال الدين موسى ومستشاريه وتطهير الوزارة من الفاسدين إضافة إلى وضع حد أدنى للأجور ثلاثة آلاف جنيها مع إصدار تشريع بتجريم الدروس الخصوصية و تثبيت جمبع المعلمين المؤقتين القائمين على رأس العمل دون قيد أو شرط وزيادة مكافاة نهاية الخدمة إلى 120 شهرا واحتساب المعاش على آخر أجر شامل وليس الأساسىي و خضوع المدارس الخاصة للإشراف الكامل لوزارة التربية والتعليم وتغيير القرارات واللوائح المنظمة لذلك فورا و صرف حافز الـ200% كاملا دون المساس بالمكافأة أو الكادر ، وأخيرا إلغاء اختبارات الكادر.
كان الدكتور أحمد جمال الدين موسى، أعلن أنه لا تأجيل للدراسة بسبب تهديد بعض المعلمين المطالبين بتحسين أحوالهم المالية بالاضراب مع بداية العام الجديد مؤكدا أن العام الدراسى سيبدأ السبت المقبل.




http://www.masrawy.com/News/Egypt/Po...6/4436096.aspx


__________________
معلم اللغة الإنجليزية بالمرحلة الثانوية
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:40 PM.