اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2011, 02:35 PM
Mahmoudbadawy22 Mahmoudbadawy22 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 16
Mahmoudbadawy22 is on a distinguished road
افتراضي اهم انباء الانتفاضة


http://ar-ar.facebook.com/groups/182668358466427/

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-09-2011, 02:58 PM
fatata fatata غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 323
معدل تقييم المستوى: 14
fatata is on a distinguished road
افتراضي

اللهم وحد صفوف المعلمين المطالبين بحقوقهم ووحد كلمتهم وامددهم بمدد من عندك فانت ولي ذلك والقادر عليه
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-09-2011, 02:59 PM
Mahmoudbadawy22 Mahmoudbadawy22 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 16
Mahmoudbadawy22 is on a distinguished road
افتراضي

"الوزراء" يستدعى اثنين من مساعدى موسى لبحث احتجاجات المعلمين
السبت، 10 سبتمبر 2011 - 14:43

صورة أرشيفية
كتب حاتم سالم

استدعى مجلس الوزراء اثنين من أبرز مساعدى الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، للتباحث معهما بشأن مطالب المعلمين الذين ارتفعت أعدادهم أمام مقر الحكومة فى يوم "انتفاضة المعلم" الذى دعت له حركات المعلمين المستقلة.

وتوجه كل من الدكتور طارق الحصرى، مساعد وزير التربية والتعليم، للتطوير الإدارى والدكتور رضا مسعد السعيد، رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة، إلى مقر مجلس الوزراء ودخل البوابة المطلة على شارع حسين حجازى بعدما طلب المجلس استدعاءهما لمناقشتهما حول مطالب المحتجين، والذين رفعوا لافتات تدعو إلى إقالة الوزير وزيادة حوافزهم ومكافأة الامتحانات مع تجريم الدروس الخصوصية، وعلم اليوم السابع أن مكتب وزير التعليم أرسل صباح اليوم لمكتب رئيس الحكومة كتيبا يضم ما سمته الوزارة بإنجازاتها خلال السبعة أشهر الماضية لتحسين الوضع المالى والإدارى للمعلمين، واعتبر الكتيب أن "جمال الدين موسى"ساهم فى قطع رواتب المعلمين عبر إقناع الحكومة بإقرار حافز الأداء وأشار الكتيب إلى إلغائه أزمة التغطيات المتأخرة للمعلمين.

وفى سياق متصل ارتفع عدد المحتجين أمام مقر الحكومة إلى نحو عشرين ألف معلم، مما تسبب بإيقاف حركة المرور بشارعى مجلس الشعب والقصر العينى، واعتبر المشاركون فى الاحتجاجات أن اليوم يشهد أكبر تظاهرة للمعلمين منذ اعتصام المصححين داخل كنترولات الثانوية العامة منذ 4 سنوات.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-09-2011, 03:08 PM
Mahmoudbadawy22 Mahmoudbadawy22 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 16
Mahmoudbadawy22 is on a distinguished road
افتراضي

مظاهرات حاشدة للمعلمين بالأقصر.. وتهديدات بمقاطعة أول يوم دراسة
الأقصر-إيمان الهواري
10-9-2011 | 14:00 254

تظاهرات المعلمين بالأقصر
نظم مئات من المعلمين تظاهرة ضخمة صباح اليوم السبت في مدينة الأقصر، للمطالبة بتطهير الوزارة ممن وصفوهم بفلول الحزب الوطني المنحل والنظام البائد، وإجراء انتخابات نزيهة للنقابة وإصلاح أحوال المعلمين ماليًّا وأدبيًّا، وعدم تطبيق كل بنود القانون رقم 155 لسنة 2007 الخاص بكادر المعلم.

طالب المتظاهرون، صرف حافز 200% للمعلمين دون المساس بالكادر أو المكافأة وذلك طبقا للمادة 89 للقانون 155، ومنح المعلم علاوة الترقية للدرجة المالية العليا دون تدريب طبقا لقانون 47 لسنة 1978، وتثبيت جميع العاملين بالعقود من المعلمين طبقا للقرار الوزاري رقم 75 لسنة 2011, وتطبيق جميع الحوافز والبدلات، وإلغاء قيمة ضريبة كسب العمل وصرف ما تم خصمه لعدم قانونيتها وترقيه المعلمين طبقا لقانون 47 لسنه 1978، مع ضرورة مراعاة الرسوب الوظيفي، ومراعاة الاقدمية.

بدأت التظاهرة من ساحة مسجد أبو الحجاج خلف معبد الأقصر ثم جابت شوارع المدينة لتصل إلى ديوان عام المحافظة، وسيقوم منسق الوقفة بتسليم المطالب الخاصة بالمعلمين لمحافظ الأقصر والحاكم العسكري.

ومن جانب أخر أعلن المعلمون تضامنهم مع جميع مطالب المعلمين المتواجدين الآن أمام مجلس الوزراء، وهدد المعلمون بأنهم في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم أنهم سوف يقومون بمقاطعة العام الدراسي هذا العام ولن يدخلوا المدارس في أول يوم دراسة.
http://www.facebook.com/groups/182668358466427/
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-09-2011, 03:35 PM
Mahmoudbadawy22 Mahmoudbadawy22 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 16
Mahmoudbadawy22 is on a distinguished road
افتراضي

معلمو أسيوط يقطعون الطريق المواجه لديوان المحافظة
السبت، 10 سبتمبر 2011 - 15:03

قطعوا الطريق
أسيوط - ضحا صالح وهيثم البدرى

قام أكثر من ألفى معلم بقطع الطريق المواجه لمبنى ديوان عام محافظة أسيوط احتجاجا على تجاهل الوزير لمطالبهم فى صرف الـ 200 % ورددوا هتافات منها "بسم الله الملك الحق جينا نقول للظلم "لأ" و"بالأصول بالأصول ناخد حقنا بالأصول"، "وقوم يا معلم صح النوم احنا بقينا اخر القوم".

طالب المتظاهرون وزير التربية والتعليم بحصولهم على حافز الإثابة الـ200% دون المساس بالكادر ومكافأة الامتحانات وإدراج المعلمين ضمن الحد الأدنى للأجور بما لايقل مرتب المعلم فى بداية تعيينه عن ألف و500 جنيه، وحصول المعلمين على درجاتهم المالية المتوقفة بدون شروط، وتثبيت جميع العاملين، وعودة تكليف خريجى التربية، وإنشاء استراحات لخدمة المعلمين أثناء الانتداب للتصحيح، وصرف مكافأة الامتحانات بما يعادل 500 يوم أسوة بالوزارة، وإلغاء امتحانات الكادر، وعمل دورات تربوية وأكاديمية وإدارية، ترفع مستوى المعلم المهنى، وانتقد المتظاهرون تصريحات وزير التربية والتعليم والتى قال فيها إن مرتب المعلم يتعدى الألف و200 جنيه، على غير الحقيقة، حيث لم يتعدى المرتب الـ 400 جنيه.

وقام المتظاهرون بقطع الطريق بعد أن تجاهل اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط مطالبهم أو مجرد التفكير باللقاء معهم وسماع شكواهم مؤكدين على استمرارهم فى الاعتصام أمام الديوان والإضراب عن دخول الفصول إن لم تتحقق مطالبهم وحاول المدرسون اقتحام مبنى المحافظة بعد تجاهل المحافظ لهم مرددين هو يقعد فى التكييف وإحنا مش لاقيين رغيف.

وفى نفس السياق قام أمن المحافظة بإغلاق أبواب الديوان الحديدية وتأمين مداخل ومخارج المحافظة خوفا من اقتحام المدرسين للمحافظة نتيجة غضبهم من عدم مقابلة المحافظ وتجاهلهم.[B]

[/Bhttp://ar-ar.facebook.com/groups/182668358466427/
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-09-2011, 04:03 PM
Mahmoudbadawy22 Mahmoudbadawy22 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 16
Mahmoudbadawy22 is on a distinguished road
افتراضي

"مليونية المعلم " تنجح في توحيد صف المعلمين ضد وزير التعليم
Sat, 10-09-2011 - 12:25 | فاتن حلمي وإيمان البصيلي منوعات

ميدان التحرير شهد توافد آلاف المعلمين
" اه يا حكومة خد وهات، مش عاوزين وزير سياسات "، "يسقط ، يسقط الوزير" ، "من أسوان للتحرير، مفيش دراسة يا وزير".. بتلك الهتافات تجمع عشرات الآلاف من المعلمين على مستوى الجمهورية أمام مقر مجلس الوزراء، في تنظيم مليونية المعلم التي دعت إليها روابط المعلمين على مستوى محافظات الجمهورية، حيث قام المتظاهرون بنصب منصتين أمام مقر البرلمان الحكومي، مستخدمين المكبرات الصوتية في ترديد شعاراتهم والتي من أبرزها ".. اصحى يا مصرى وبص وفوق التعليم بقى للفوق، أجر عادل وانسانى مش عايزين دروس تانى ، اسمع منى اخر كلام ، مفيش دراسة هذا العام".

وأقسم المعلمون بقسم شرف المعلم والذي أعده روابط المعلمين والنقابة المستقلة للمعلمين مرددين "أقسم بالله العظيم أن أحافظ على مهنة التعليم ووحدة المعلمين وأن نكون جنوداً للوطن في السلم وأن نكون جنود للوطن فى الحرب ، وألا نتنازل عن حقوق المعلمين، هاتفين عاش نضال المعلمين".

ومع تزايد توافد أعداد المعلمين الذين حرصوا على الخروج من الشوارع الخلفية لمقر مجلس الوزراء للالتقاء عند نقطة محددة، ألا وهى مجلس الوزراء، ورغم نزول القوات العسكرية لتأمين المتظاهرين، وإفساح الطريق لمرور سيارات المواطنيين إلا أن استطاع المعلمين أن يشلوا حركة المرور بشارع مجلس الوزراء، وتم غلق جميع منافذ المرور المؤدية إلى شارع القصر العيني ومداخل مجلس الوزراء.

علق المتظاهرين لافتات قماشية والأعلام المصرية عديدة على جدران مقر البرلمان الحكومي، منها "قم للمعلم ووفه التبجيل، يسقط،يسقط الوزير المعلم مش أجير، أين أنت يا شرف؟، وأين حقوق المعلمين".

ورغم الاعتراضات على تسييس قضية المعلمين إلا أن حرص معلمي الإخوان المسلمين على المشاركة في مليونية المعلم، حيث شارك معلمو حركة معلمون بلا نقابة وحركة معلمو الإخوان المسلمين ضمن المليونية، رافعين شعار عام دراسي بلا معلمين، كما رفعوا لافتات مطالبة بانتخابات حرة نزيهة بنقابة المهن التعليمية، كما شارك بعض ممثلي الأحزاب السياسية مثل الحركة الشعبية لجبهة عمرو موسى، وممثلين عن المرشح الرئاسي حمدين صباحي والاتحاد المصري لللنقابات العمالية لتأييد مطالب المعلمين.

وتمثلت مطالب المعلمين التي طالبوا بها خلال مليونيتهم والتي جاءت على رأسها إقالة وزير التربية والتعليم وتعيين وزير تربوي بدلاً منه، إلغاء اختبارات الكادر، صرف حافز الإثابة الـ200% ، دون احتساب مكافأة الامتحانات والكادر، تطهير المؤسسات التعليمية من بقايا الحزب الوطني، حل مجلس إدارة النقابة المهن التعليمية، وتعديل قانون تنظيم العمل بالنقابة، تثبيت المؤقتين بالتعليم، وتغيير المسمى الوظيفى طبقاً لمؤهلاتهم وتخصصاتهم، وتجريم الدروس الخصوصية وإعادة هيكلة الأجور بحد أدنى 1200 كأجر للمعلم.

المعلمون أكدوا خلال كلماتهم على المنصة على الإضراب العام عن الدراسة المقرر بدئه يوم 17 سبتمبر الجاري، في حال عدم إقالة الدكتور أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم وبقايا فلول الحزب الوطني المنحل من الوزراة وتحقيق كافة مطالب المعلمين، وحث بعض المعلمون المحسوبون على جماعة الإخوان المسلمين على ضرورة المشاركة الإيجابية في اختيار من يمثلهم في انتخابات نقابة المهن التعليمية في يوم الأربعاء المقبل المقرر له فتح باب إجراء الانتخابات .

ووجه المعلمون إنذارا أخيرا لحكومة الدكتور عصام شرف بضرورة إقالة وزير التربية والتعليم قبل يوم 17 سبتمبر الجاري وهو اليوم المقرر له بدء العام الدراسي الجديد ، وإلا سيعلن المعلمون إضرابهم العام وامتناعهم عن دخول المدارس ، مرددين "اسمع منى آخر كلام، بدون إقالة مفيش دراسة هذا العام".

الجدير بالذكر أنه نجحت مليونية معلمي مصر فى توحيد صف المعلمين ذوى التيارات السياسية المختلفة على مطلب واحد وهو إقالة الوزير أولاً، ثم المطالبة بحقوق بقية مطالب المعلمين
http://ar-ar.facebook.com/groups/182668358466427/
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-09-2011, 04:18 PM
Mahmoudbadawy22 Mahmoudbadawy22 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 16
Mahmoudbadawy22 is on a distinguished road
افتراضي

المعلمون يهددون بعام دراسي بدون معلمين



كتب – محمد سعد خسكية: منذ 43 دقيقة 3 ثانية
أعلن المعلمون المتظاهرون أمام مجلس الوزراء ان عددهم قد وصل إلى 10 آلاف معلم قاموا بعرض مطالبهم وعلي رأسها إقالة وزير التربية والتعليم واصلاح المنظومة التعليمية

وفصل الكادر عن حافز الاثابة واعطاء جميع المعلمين فرص الحصول علي الحافز ومساواة رواتب المعلمين بكافة هيئات الدولة وعلي رأسها البنوك والبترول.
كما أكدوا علي ضرورة انشاء نقابة للمعلمين وانتخاب نقيب يطالب بحقوق المعلمين المنهوبة، وطالبوا بأن يكون الوزير تربويا ومن المعلمين.
وطالب معلمو دمياط بإصلاح كامل للمنظومة التعليمية من حيث المناهج الدراسية والمدرسين, والسماح للمعلمين بالحصول علي الدرجات الوظيفية التي تم وقفها منذ فترة, وانشاء مستشفي خاص للمعلمين في كل محافظة.
كما أبدي المعلمون اعتراضهم علي الصورة السيئة والمبتذلة التي تبثها وسائل الاعلام والمسلسلات والافلام عن المعلم المصري حيث يتم تصويره علي انه شخص تافه لا قيمة له, مطالبين بتصحيح هذه الصورة المغلوطة.
وهدد المعلمون بتصعيد الامر اذا لم تحقق مطالبهم والدخول في اعتصام مفتوح في التحرير وبدء اضراب عام في المدارس تحت مسمي "عاما دراسيا بلا مدرسين".
وقد انضم إلى المتظاهرين معلمو الأزهر, حيث أعلنوا انضمامهم للمعتصمين .
وقد قام المعلمون المعتصمون بانشاء اذاعة داخلية على الجهة المقابلة لشارع مجلس الشعب, حيث اخذوا يتناوبون فيها بالادلاء بتصريحات تزيد من حماسة المعلمين على الاستمرار فى الاعتصام حتى تتحقق كافة المطالب .
كما قام المعتصمون بعمل لجان شعبية لتأمين المداخل المؤدية الى مجلس الشعب فضلا عن افتراشهم للارصفة .



اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - المعلمون يهددون بعام دراسي بدون معلمين

http://ar-ar.facebook.com/groups/182668358466427/
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-09-2011, 04:30 PM
Mahmoudbadawy22 Mahmoudbadawy22 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 16
Mahmoudbadawy22 is on a distinguished road
افتراضي

مظاهرة للمعلمين أمام مجلس الوزراء للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية
تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة
شاهد الفيديو
مظاهرات سابقة للمعلمين - ارشيف
شاهد الفيديو
القاهرة - أ ش أ، على سلامة
تظاهر السبت أمام مقر مجلس الوزراء الآلاف من المعلمين بجميع المحافظات، حيث نظم المعلمون وقفتين الأولى سيطرت عليها قيادات نقابة المعلمين المستقلة أما الثانية فسيطرت عليها حركة "معلمين بلا نقابة".
وطالب المتظاهرون بإقالة وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزيادة حوافز المعلمين وتفعيل دور نقابة المعلمين وعدم احتساب مكافأة الامتحانات وبدل الكادر من إجمالى حوافز العاملين بالوظائف التعليمية وزيادة مكافأة امتحانات الثانوية إلى 500 يوم بدلا من 200 يوم، مطالبين بسرعة التدخل لتنفيذ مطالبهم قبل بدء العام الدراسى الجديد السبت المقبل .
وأكد المتظاهرون " احتمالات مشاركتهم فى حملة عام دراسى بلا معلمين، والتى تستهدف الإضراب عن العمل خلال الأسبوع الأول من الدراسة " .
وردد المعلمون العديد من الهتافات التى تؤكد مطالبهم منها " نطالب بكادر حقيقى للمعلمين "، و" تحقيق العدالة الاجتماعية من أهم مطالبنا"، و" صرف حافز إثابة للمعلمين 200% بدلا من 25 % وحد أدنى للأجور 1200 جنيه "، و " نريد حوار مفتوح مع رئيس الوزراء فنحن مصريون هدفنا خدمة الوطن".
وأقام المعلمون الذين توافدوا من جميع محافظات الجمهورية منصة أمام مجلس الوزراء لتوحيد خطابهم الاحتجاجى باستخدام مكبرات الصوت، كما شكلت النقابة المستقلة لجنة نظام لفحص هويات القادمين للمشاركة فى الاحتجاجات التى سميت بانتفاضة المعلم, وأدت الزيادة الواضحة فى أعداد المشاركين إلى غلق تام بشارعى القصر العينى ومجلس الشعب مما أدى إلى تحويل حركة السيارات المارة بشارع القصر العينى إلى شارع حسين حجازى الجانبى وسط تواجد أمنى ضعيف وشاركت أعداد كبيرة من المعلمات فى الوقفة الاحتجاجية وحمل المعلمون - خلال الوقفة الاحتجاجية - علم مصر بطول حوالى 100 متر .
وفي جنوب سيناء، نظم مئات العاملين بالتربية والتعليم وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة اعتراضا على عدم تنفيذ مطالبهم التى تتمثل فى عدم منحهم حافز الاثابة الـ200% كاملا المقرر لباقى العاملين بالدوله اعتبارا من 1/ 7/ 2011 وعدم توفير الدعم المالى الخاص بمكافأة العمالة بنسبه 150 % من المرتب الاساسى والمقررة للعاملين بالمناطق النائية منذ عودة سيناء .
وقد أكد العاملون خلال هذه الوقفة على ضرورة الغاء ندب المعلمين خارج المحافظة للمراقبة على لجان الامتحان وطالبوا بتعديل نظام امتحان الكادر بما يتناسب ومكانة المعلم كما طالبوا خلال الوقفة بزيادة مكافأة الامتحانات تدريجيا وتثبيت العاملين بعقود مؤقتة واعادة تكليف خريجى كليات التربية .

http://ar-ar.facebook.com/groups/182668358466427/
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-09-2011, 05:59 PM
waelfarouk waelfarouk غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 853
معدل تقييم المستوى: 17
waelfarouk is on a distinguished road
افتراضي

اللهم انصرهم
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-09-2011, 06:08 PM
فوفوش فوفوش غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 35
معدل تقييم المستوى: 0
فوفوش is on a distinguished road
افتراضي

يارب تفهم الحكومة بسرعة
وتنفذ مطالب المعلمين الشرفاء قبل خراب
مالطةز
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10-09-2011, 06:14 PM
محمدشومان محمدشومان غير متواجد حالياً
عضو رائع
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 860
معدل تقييم المستوى: 16
محمدشومان is on a distinguished road
افتراضي

النصر قريب ان شاء الله
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10-09-2011, 11:52 PM
Mahmoudbadawy22 Mahmoudbadawy22 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 16
Mahmoudbadawy22 is on a distinguished road
افتراضي

"العمال الديمقراطى" يعلن تضامنه مع المعلمين ويطالب بإقالة جمال الدين
السبت، 10 سبتمبر 2011 - 19:18

احتجاجات المعلمين اليوم
كتب محمد رضا وهانى الحوتى

أعلن حزب العمال الديمقراطى تضامنه مع مطالب المعلمين واصفا إياها بالمشروعة، مؤكدا على حق المعلمين فى التظاهر السلمى وتثبيت العاملين بالعقود وإرجاع أقدميتهم إلى تاريخ بدء التعاقد، بالإضافة إلى التنفيذ الفورى للحد الأدنى للأجور وعدم تأخير الترقيات ومنح الدرجات المالية.

وأكد الحزب فى بيان له تأييده لمطلب إقالة وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد جمال الدين موسى وبعض مستشاريه، مشيرا إلى أن هؤلاء كانوا من أعوان النظام السابق وساهموا فى تفاقم ظاهرة مافيا الدروس الخصوصية وإفساد العملية التعليمية.

دعا البيان إلى تغيير السياسة التعليمية الحالية، معتبرا أنها تهدف لخدمة رؤوس الأموال فقط، وطالب بزيادة الإنفاق على التعليم من الموازنة العامة وتكثيف الاهتمام بالمدارس الحكومية، محذرا من تحول التعليم بها إلى"تمثيلية"، وأكد على ضرورة توجيه الاهتمام إلى معامل ووش للتعليم الفنى من أجل الارتقاء بالفنيين.

طالب البيان المعلمين بتشكيل نقابات مستقلة والعمل على وقف كافة الاستقطاعات والاشتراكات التى تحصل عليها النقابة والتى لا تمثل المعلمين.
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10-09-2011, 11:53 PM
Mahmoudbadawy22 Mahmoudbadawy22 غير متواجد حالياً
عضو فعال
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 386
معدل تقييم المستوى: 16
Mahmoudbadawy22 is on a distinguished road
افتراضي

المعلمون يعلقون احتجاجاتهم إلى السبت القادم
السبت، 10 سبتمبر 2011 - 19:19

احتجاجات المعلمين اليوم
كتب محمد رضا هانى الحوتى

فض المعلمون مساء اليوم تظاهرهم أمام مقر مجلس الوزراء بشارع القصر العينى، بعد أن أداء صلاة المغرب، وقرر المعلمون تعليق الاعتصام ليوم السبت المقبل أول أيام الدراسة، بعد وعد من مستشارى رئيس الوزراء بحل مشكلتهم وعرضها على وزيرى التعليم والمالية.

كما قرر المعلمون تنظيم إضراب عام داخل المدارس ثانى أيام الدراسة، وعادت الحياة إلى طبيعتها فى شارع قصر العينى بعد فض تظاهر المعلمين الذى بدأوه صباح اليوم.
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:14 AM.