اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-09-2011, 12:34 AM
2احمد 2احمد غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 14
2احمد is on a distinguished road
Neww1qw1 معلمو أسوان يعلنون مشاركتهم فى يوم "كرامة المعلم"



الجمعة، 2 سبتمبر 2011 -



كتب – عبد الله صلاح


قرر العشرات من المعلمين بمحافظة أسوان مشاركة حركات المعلمين على مستوى الجمهورية فى "يوم كرامة المعلم"، والمقرر له 10 سبتمبر القادم أمام مجلس الوزراء ومقار المحافظات.

وذكرت رابطة شباب المعلمين بأسوان، أنها متضامنة تماما مع كافة المعلمين على مستوى الجمهورية فى مطالبهم التى رفعوها للتنديد بها وبحق المعلم، مما يضمن تحقيق هذه المطالب التى على يترأسها إقالة وزير التربية والتعليم الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وتعديل كافة السياسات المتبعة من جانب الحكومة تجاه المعلمين، بما يضمن تحسين الرواتب، والحصول على الكادر، وحافز الإثابة الـ200%، والحفاظ على كرامة المعلم المصرى حتى بعد بلغوه سن المعاش.

نقلا عن جريدة اليوم السابع

الرابط http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=485199&SecID=296

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03-09-2011, 12:47 AM
2احمد 2احمد غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 14
2احمد is on a distinguished road
Impp أخيراً كلمة ونص لجموع المعلمين الشرفاء

مطالب المعلمون في يوم الكرامة

إتضح أن مطالب المعلمون لن تتحقق إلا بشئ واحد لا يوجد غيره وهو { الإتحاد والتكاتف معاً لكرامة المعلم } يوم 10 /9 هذا اليوم الذي سينهي مأساة المعلم ويصبح إن شاء الله عيداً للمعلم
أما غيره من حضور مؤتمرات أو مفاوضات فهذه مضيعة للوقت ولتفريق وتشتيت جموع المعلمين حتى لا تقوم لهم قائمة ويفشل ما دعا إليه المعلمين من إعتصامات .
هذه هي السياسة المتبعه ضد المعلمين الآن وهي سياسة المماطلة والمراوغة حتى يبدأ العام الدراسي الجديد ويمر مرور الكرام مثلما فعلوا أثناء إمتحانات الثانوية العامة فمن هنا يكونوا قد نجحوا في تحقيق سياستهم بنسبة 100% ويحصل المعلم في النهاية على نسبة ال 25% حافز الآداء الذي لا يسمن ولا يغني من جوع .
إذاً لا بديل عن الإستمرار في المطالبة المشروعة بحقوقنا كاملة فلا نامت أعين الجبناء وليذهب المتقاعسين والمتخاذلين إلى مزبلة التاريخ .
ولكن أيضاً للأمانة ننتظر ولا نلغي { مع التأكيد على نفس الميعاد حتى تتحقق مطالبنا} ونسمع ما سيقال في المؤتمر الصحفي لسيادة الوزير الإثنين القادم , مع إننا متأكدين من أته لا يوجد جديد في تصريحات الوزير من ناحية المرحوم حافز الإثابة ولربما أعلن عن زيادة حافزالآداء بنسبة 25% أخرى ليصبح 100% للمعلم المساعد 75 % للمعلم 50 % لباقي المعلمين . ولكني متأكد من أنه سيعلن عن زيادة لكنه لن يقول النسبة حتى إذا حدث استجابة تكون الزيادة بأقل نسبة ممكنة.
وفي هذا يقول ابن التاريخ البراهمي مقولة شبية بمقولة الرئيس جمال عبد الناصر { ما أخذ بسيف الحياء لا يسترد إلا بالعزيمة والإصرارعليه } سيف الحياء هنا هو حافز الإثابة .



كتبه ابن التاريخ البراهمي

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:22 PM.