اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-08-2011, 01:08 PM
abomokhtar abomokhtar غير متواجد حالياً
مشرف سوبر ركن مسك الكلام فى الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 11,696
معدل تقييم المستوى: 28
abomokhtar is just really nice
New صبحي: لا أخاف من حكم الإخوان ولا أؤيد التمديد للمجلس العسكري

قال الفنان الكبير محمد صبحي أنه لا يعتقد أن هناك أي فنان يمكن أن يستفاد من سلطة أو نظام حكم إلا أن يكون مقرباً وهذا لا يعتبر فساداً.
ونفي صبحى أن تكون هناك أية عداوة بينه وبين الفنان عادل إمام بسبب بعض الشائعات التي ترددت من قبل عن أن عادل إمام قال عنه أنه سخر من الرئيس المخلوع حسنى مبارك.
وأوضح أن الأفلام التي ينوى عدد من الفنانين عملها من أجل الثورة لن تعبر عنها بقدر الأفلام الوثائقية الحقيقية التي تم تصويرها أئناء الثورة نفسها.
فعلى سبيل المثال لا يمكن تمثيل معاناة الشعب الفلسطيني فى أفلام مثل مشاهدة المعاناة الحقيقية لهذا الشعب على أيدي الاحتلال على شاشات التلفزيون فى بثها المباشر.
وأوضح أنه لا يؤيد التمديد للمجلس العسكرى للبقاء فى السلطة وتأجيل الالانتخابات ويري أن المجلس العسكرى نفسه لا يسعى لهذا التمديد.
وبين صبحى فى حديثه مع الإعلامي عمرو الليثى فى برنامج "لا" على قناة "التحرير" الفضائية أن التيار السياسي الإسلامي هو الأكثر تنظيماً على الساحة السياسية المصرية منذ قيام الثورة وحتي الآن.
فى حين أن الثوار يتطاحنون ومنقسمون بل أنهم يخونون بعضهم البعض ووصل عدد ائتلافات الثورة إلى 138 ائتلاف حتى الآن على حد قوله وهو أمر مستحيل ولابد من توحيد صفوف شباب الثورة.
كما قال أنه لا يخاف من حكم الإخوان لمصر لأنهم مصريين ولكن المطلوب منهم أن تكون رسالتهم للشعب منضبطة بعيداً عن الدين والشدة أو حتى المهادنة من أجل التمكن لأن الشعب المصري الآن يرفض أي ديكتاتور جديد
http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=493365&pg=1
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:16 PM.