اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-03-2008, 06:46 PM
الصورة الرمزية عبد الظاهر السقا
عبد الظاهر السقا عبد الظاهر السقا غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 207
معدل تقييم المستوى: 17
عبد الظاهر السقا is on a distinguished road
افتراضي هذا رابى فى مباره القمه فما رايك ؟

من غانا لمباراة 'الغمة'.. ياقلبي احزن!
.. تاني راجعين للحيرة تاني للعذاب في مباريات الدوري العام ومباراة الغمة الكروية بين مكسحين الكرة التي يطلقون عليها قطبي كرة القدم المصرية الأهلي والزمالك بعد ان حصلنا علي وجبة دسمة من المنتخب الوطني في غانا هذا المنتخب الذي شرفنا جميعا وشرف معنا كل العرب الذي لعب أفراده برجولة وبحب وفن ومهارة وقدموا كرة جميلة وكانت وجبة شهية ودسمة.
ولكن للأسف هذا هو نظام الكرة عندنا بعد ان نحصل علي وجبة دسمة في البطولات الكبري والمفروض ان اتحاد الجبلاية يعطينا بعد هذه الوجبة الدسمة الحلويات الشرقية الجميلة فإنه يعطينا وجبة تؤدي الي ان نرجع هذه الوجبة وهذه الوجبة هي الدوري العام او في رواية اخري العك العام.
بعد ان وحدنا المنتخب الوطني خلفه في غانا يعود اتحاد الجبلاية الي ان يفرقنا من جديد تحت اسماء وهمية ودعاوي كاذبة لفريقين متنافرين اشي فريق الأهلي واشي فريق الزمالك.. تحت اسم خايب وعبيط مباراة القمة الكروية بين القطبين المتنافرين ويغرقنا اتحاد الجبلاية من جديد في التعصب الأعمي والمحلية الهبلة!
سنعود للنعرات الكاذبة مين أهلاوي ومين زملكاوي ومين اللي حياخد الدوري أي نعم الأهلي واخد الدوري من قبل ما يبدأ لان الزمالك خرج من الخط بدري بدري وبأيدي ابنائه وأقدامهم..!
والغريب ان الكل يستعد لهذه المابراة كأنها نهائي مونديال ولكن للأسف هي نهائي عكننة ونهائي موسم احباط ويأس.. والمصيبة ان بتوع الجبلاية رايحين يجبولها حكام أجانب علي خيبة ايه.. دول مش عايزين حكام دول عايزين اطباء نفسيين يحللوا أسباب هذا العك.
الي هذا الحد ينضحك علي الجماهير الغلابة التي كانت تهتف أثناء بطولة غانا باسم مصر.. نريدها ان تهتف الان باسم القلعة الحمراء والقلعة البيضاء. واطلقوا عليها اسم القلعة.. ليس من القلاع الحربية الحصينة ولكن اسم القلعة لانهما خالعين برقع الحياء!
من عام 48 وحتي الان بيضحكوا علينا بتوع الجبلاية باسم وهم القمة!
مش عارف المدام لاحظت ما أكتبه وقالت ازاي تقول علي الدوري انه دوري عك وهو اللي خرج اللعيبة اللي قدمت أحلي كورة في غانا..!
اللعيبة قدموا أحلي كورة لان الجهاز الفني خلع عنهم برقع الحياء وزرع في قلوبهم الحب.. ولعبوا تحت علم واحد هو علم مصر وكان فيه دعم من أول الرئيس مبارك حتي أصغر فرد في مصر.. واللعيبة نسيت والحمد لله انها نسيت نعرات الأحمر والأبيض.. وحطوا الألوان دي في علم واحد هو علم مصر ففعلوا المستحيل وجابوا الكأس غصب عن النعرات إياها..!
بس يا راجل الجماهير بتحب ماتش الغمة ده لانه كل واحد بيحاول ينسي فيه طوابير العيش وزيادات الاسعار الجنونية.. وبتفش غلها في الحكم واللعيبة احسن برضه ماتفش غلها في الحكومة.. اللي هي واخدة الناس اعداء ليهم وبتنكد عليهم ليلا ونهارا..!
بلاش ياولية تجيبي سيرة الحكومة هنا أصل أنا مش ناقص وركبي سايبة والحيطان لها ودان وأنا مش ناقص.. والحكومة انا بحبها موت..! وبأنام أحلم بالدكتور نظيف وهو منظف جيوبي أول بأول!
ياوليه تعيش الحكومة ويموت الشعب..! وأخذت اهلل للحكومة..
فجأة دخل علي مندوب من الحكومة وقال لي الحكومة تشكرك علي هتافك لها وتقولك انها مبسوطة منك وقررت خصم نصف مرتبك لانك عندك صحة تهتف بيها!!


--------------------------------------------------------------------------------
__________________
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ,.ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق هذه التضحيه .
  #2  
قديم 10-03-2008, 10:28 PM
الصورة الرمزية عاشقـــ الانمى ـــة
عاشقـــ الانمى ـــة عاشقـــ الانمى ـــة غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 10,304
معدل تقييم المستوى: 0
عاشقـــ الانمى ـــة is an unknown quantity at this point
افتراضي

اقتباس:
فجأة دخل علي مندوب من الحكومة وقال لي الحكومة تشكرك علي هتافك لها وتقولك انها مبسوطة منك وقررت خصم نصف مرتبك لانك عندك صحة تهتف بيها!!
ههههههههههههههه

بصراحة الكرة المصرية مش بالسوء دا
__________________

الحمد لله على كل شئ
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:41 PM.