اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #1  
قديم 14-08-2011, 01:00 PM
أبورضوى أبورضوى غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 274
معدل تقييم المستوى: 16
أبورضوى is on a distinguished road
Impp تذكر أولادك..وأنت تذكر.. أنك تود أن تتزوج...وأنت..تذكر أعباءك المالية

كلنا فى أمس الحاجة الى الجنيه فى ظل هذا الواقع المؤلم الذى نعيشه .....من منا لايأتى عليه منتصف الشهر ويفاجأ بأن جيوبه صارت خاوية ...؟؟ من منا لايعجز أحيانا عن سد احتياجات بيته ؟؟ من منا لايعتمد على مرتبه كدعامة قوية فى حياته بشكل عام ؟؟ ...من منا لايريد عيشة كريمة ....لايحمل فيها هم المرتب الذى ينتهى قبل انقضاء الشهر ؟؟
من منا لايريد الراحة والأمان لأولاده ؟؟ ....من منا لايشقى فى خضم هذا الظلم الفادح الذى فرضته علينا الحكومة الجائرة التى عهدناها دائما تكيل بمكاييل شتى ؟؟؟......من منا لايشعر بالاهانة والامتهان والحقارة والدونية عندما يجد غيره ممن قد يكونوا أقل منه فى العلم والكفاءة بمراحل يجدهم متميزين عنه بمراحل ؟؟....ولاحول ولا قوة ا لا بالله
من منكم يستطيع أن يجيبنى ................هل هذا الذى يتقاضى راتبا قد يفوق الألفين والثلاثة من الأشبال الصغار الذين يعملون فى هيئات ومؤسسات حكومية أخرى ...أكثر منك نضالا وكفاحا فى ميدانه ...وما الذى يميزه عنك ؟؟؟
هل نحن مثلما ذكر الوزير الأبله الأحمق مجرد موظفين ينتمون الى وزارة خدمية غير منتجة على النقيض من أقرانها من الوزارات الأخرى ؟؟؟؟...ليكن فرضا ماقاله الوزير الحكيم لعنة الله عليه .....فما حكمه على الوزرات التالية ...هل هى وزارات منتجة قياسا على حد قوله وقول الآخرين .....الصحة ....الحكم المحلى ....الداخلية .....المالية ....وغيرها من الوزارات الأخرى .....؟؟؟؟
أيها الأبله الحقير ....وحتى الوزارات التى يطلق عليه فى العرف الدستورى أنها منتجة ....ماذا تنتج ....وكيف ومما ...ولمن ؟؟ .....انه مال الشعب ....مال مصر ....مال البلد الذى يجب أن يستفيد منه الجميع بشكل تكتنفه العدالة الاجتماعية فى التوزيع ..وان كان أفرادها منتجين ....فنحن من أنتجنا أفرادها ....نحن من أنتجناك أنت نفسك شخصيا ...أنت وأمثالك من الكوادر والكفاءات ....أيها الأبله ....نحن بناة لأجيال متتالية ...من شأنها أن تبنى مصر من جديد مليووووووووووووووووون مرة ....لاأدرى أين طاحت عقول هؤلاء المسؤولين .....أم أنه نوع من الأستهبال والتظاهر بالغباء وقلة الوعى ....هو نوع من المكر والاستهانة والاستهتار بالمعلم المصري ....ياأخى ....نداء الى كل معلم ...ياأخى ...المؤمن القوي خير وأحب الى الله من المؤمن الضعيف ....دافع وناضل واستمت فى سبيل استرداد حقك وكرامتك وكرامة أبنائك معك ....قم وشارك فى الانتفاضة التى قررنا أن نقوم بها أمام مجلس الوزراء الأربعاء القادم ...فحقك مصان ومضمون ...ولكن اذا ماسعيت اليه ...ولتعلم دائما أنه ما ضاع حق وراءه مطالب
رد مع اقتباس
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:35 AM.