اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-08-2011, 10:14 AM
e_thestar e_thestar غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 874
معدل تقييم المستوى: 15
e_thestar is on a distinguished road
افتراضي الحكومة تعلن الحد الأدنى والأقصى للأجور قبل نهاية أغسطس




القاهرة - أ ش أ
كشفت الحكومة عن إعلان الحد الأدنى والأقصى للأجور قبل نهاية شهر أغسطس الجارى، وإعمال مبدأ الشفافية؛ على أن يطبق فى مرحلته الأولى على الحكومة والمؤسسات العامة، موضحا تشكيل لجنة لدراسة هياكل الأجور بصورة شاملة .

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-08-2011, 10:35 AM
2احمد 2احمد غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 83
معدل تقييم المستوى: 14
2احمد is on a distinguished road
News2 إعلان الحدين الأدني والأقصي للأجور.. نهاية أغسطس

كتب- رفعت خالد:
الجمعة 12 أغسطس 2011

تعلن الحكومة برئاسة د. عصام شرف نظاماً جديداً للأجور قبل نهاية هذا الشهر يتحدد فيه الحد الأدني والحد الأقصي للأجور بما يحقق العدالة.
صرح السفير محمد حجازي مستشار رئيس الوزراء للشئون الخارجية والمتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء بانه تم تعديل موازنة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين خاصة محدودي الدخل وتحقيق العدالة الاجتماعية.. أشار إلي أن الاجراءات التي اتخذتها الحكومة تهدف لحماية مستوي معيشة المواطن وضبط الأسواق ورقابة الأسعار وزيادة حملات الرقابة علي الأسواق واحالة التجار المخالفين للنيابة والمواجهة الحازمة لأي محتكر لقوت الشعب.. قال د. حازم الببلاوي نائب رئيس مجلس الوزراء للشئون الاقتصادية ووزير المالية إن هناك مؤشرات مطمئنة في الاقتصاد المصري علي الرغم من الظروف والتداعيات اعقاب ثورة 25 يناير من زيادة في الصادرات خلال النصف الأول من هذا العام عن مثيله من عام 2010 وزيادة تحويلات المصريين بالخارج وزيادة ايرادات قناة السويس وتحسن في السياحة مع استعادة نشاطها.
قرر مجلس الوزراء في اجتماعه برئاسة د. عصام شرف انهاء حالة الطواريء قبل اجراء الانتخابات النيابية مؤكداً أنه لم يحدث أي اجراءات استثنائية في ظل حالة الطواريء.
أكد د. محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات انه سينظم دورات تدريبية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والحاسب الآلي لشباب مصابي الثورة علي مستوي المؤهلات المتوسطة أو المؤهل العالي وفرص عمل لمصابي الثورة في مجال خدمات تكنولوجيا المعلومات عابرة الحدود.. ووضع المجلس "خطوط حمراء" أمام الاحزاب السياسية.. لا يجب تجاوزها وهي عدم قيام الحزب في مبادئه وبرامجه أو مباشرة نشاطه أو اختيار قياداته أو اعضائه علي اساس ديني أو طبقي أو طائفي أو فئوي أو بسبب الجنس أو العقيدة وأن هناك متابعة من جانب الحكومة لمدي التزام الاحزاب بالشروط الواردة في قانون الأحزاب لضمان سلامة الممارسة السياسية في مرحلة البناء الديمقراطي.
قرر مجلس الوزراء طرح المباديء الاساسية لدستور مصر الثورة في حوار وطني شامل يهدف إلي التوافق الوطني تمهيدا لاصداره في اعلان دستوري جديد معبر عن توافق وارادة الأمة وأن الدستور الجديد يأتي في اطار نظام يضمن مدنية الدولة وسيادة القانون والتوازن بين السلطات وتوفير ضمانات لتحقيق تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية.
وأشار المجلس إلي أن الشريعة الاسلامية هي المصدر الأساسي للتشريع وأن الشرائع السماوية للمصريين من غير المسلمين هي - المرجعية- فيما يخص أحوالهم الشخصية وشئونهم الدينية.
جاء ذلك ردا علي ما تشهده الساحة الوطنية مؤخرا من تعارض بين الشعارات التي ترفعها القوي السياسية ومحاولة البعض الانفراد بالساحة والبعد عن روح الثورة مما جعل مجلس الوزراء يعبر عن قلقه واستيائه في الوقت الذي يجب فيه لم الشمل وتحقيق أهداف ثورة 25 يناير.
نقلاً عن جريدة المساء
ابن التاريخ البراهمي
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-08-2011, 11:13 AM
ابراهيم السواح ابراهيم السواح غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1
معدل تقييم المستوى: 0
ابراهيم السواح is on a distinguished road
افتراضي

ربنا يسهل مستنين الفرج
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-08-2011, 11:17 AM
الصورة الرمزية teacher_2
teacher_2 teacher_2 غير متواجد حالياً
مدرس الرياضيات وعضو مثالى 2011
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 2,946
معدل تقييم المستوى: 17
teacher_2 is on a distinguished road
افتراضي

يعنى مش هنلاقى اسم حد مكتوب على كل ورقة ماهيات فى الوزارة ؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 03:36 PM.