اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-08-2011, 03:01 PM
Mr. Ali 1 Mr. Ali 1 غير متواجد حالياً
عضو لامع

Mr. Ali 1 is an unknown quantity at this point
افتراضي لماذا تم نقل موضوعي إلي صوت الأعضاء ؟!!

لماذا نقل موضوعي إلي صوت الأعضاء يا ادارة المنتدي ؟
هل فعلتم ذلك من أجل ألا يراه الأعضاء وتتضح الحقيقة أمام الجميع ؟!
ترغبون دائماً أن تبدو الادارة أمام الأعضاء في صورة الملائكة التي لا تخطيء أبداً . حتي وان أخطأت , فلابد وأن يكون هذا الخطأ بسيط جداً , أما خطأ العضو فلابد وأن يكون جثيماً وينكل به أمام الجميع !! نقل الموضوع إلي صوت الأعضاء ليتم طمس كل شيء ولكي يبقي الجميع مكمم الأفواه !!
هل رأي أحدكم من قبل في أي منتدي من المنتديات أحد أفراد الادارة يقوم بالرد علي رسالتك بعد أكثر من أسبوع ( بالرغم من تواجده في المنتدي ) ويقول لك ( لما أشوف الرسائل اللي أقدم منها , هشوف رسالتك وأبقي أرد علي حضرتك ) يعني بالدور . والحمد لله دوري جه بعد أسبوع !!
هل هذا الكلام يعقل يا ادارة المنتدي ؟؟؟؟
هل فرد الادارة يتعامل معنا بمنطق رجل الأعمال , بل كبار رجال الأعمال وكل شيء وله وقت محدد وموعد معين !!
أم هل نحن هنا كأعضاء نستجدي من أفراد الادارة حينما نرسل لهم رسائل خاصة نستفسر فيها عن أمر ما أو نبلغهم فيها عن أمر ما ؟!
الرد علي الرسائل يا ادارة المنتدي فرض علي كل فرد فيكم وليس تفضلاً ولا منة من أحد !!
نقل الموضوع إلي صوت الأعضاء هو تأكيد علي التمادي فيما يفعله فرد الادارة كما يحلو له ولا يجد الا الموافقة من ادارة المنتدي . صوت الأعضاء هو مقبرة شكاوي الأعضاء ( لقد كنت في الاشراف وأعرف وأعي ما أقوله جيداً ) يتم صدور القرار وغلق الموضوع واللي مش عاجبه يخبط دماغه في الحيط !!
لن أترك ولن أدع أي حق لي هنا في المنتدي كله لا مع فرد ادارة ولا غيره . أنا لا أسكت عن حقوقي ولا أخشي أحداً مهما كان هو .
انقلوا هذا الموضوع أيضاً أو اغلقوه أو اختصروا الطريق وافعلوا ما يراه فرد الادارة ( فهذا الأمر معتاد من ادارة المنتدي ) وافقوه وأوقفوا عضوية كل من تسول له نفسه أن يقترب منه أو يعترض عليه !!
ولكني لن أسكت حتي يتم وضع حداً لفرد الادارة . فهو ليس فوق أحد هنا !
قديم 03-08-2011, 05:18 PM
الصورة الرمزية MoHaMeD ELsHeRbEnY
MoHaMeD ELsHeRbEnY MoHaMeD ELsHeRbEnY غير متواجد حالياً
world of optional
نجم العطاء

MoHaMeD ELsHeRbEnY is on a distinguished road

للتوضيح بس قبل اى كلام انا طبعى انى مش بحب اسلوب الضحية المسلوب حقهم وانهم هم منيحكمون على انفسهم بذلك بحب اننا نتكلم عادى وبلاش نعطى احساس او شعور اننا فى ساحة وكل واحد فينا بيحاول يجذب اكبر عدد من المشجعين لصفة
اولاً مش انا الى نقلت الموضوع ولكن الموضوع اتنقل لمكانة الصحيح ومش مشكلتنا انك متعرفش المكان الصحيح ومعنى انك تعمل موضوع مرة تانية فى مكان خطأ يبقى دا تمادى واصرار على الخطأ وهتركة لحكم مجلس الادارة بأذن الله
انت بتقول ان صوت الاعضاء هو مقبرة الشكاوى وانت تعرف الكلام دة لانك كنت فى الاشراف
تقدر تقول قدام اى حد انك قولت الكلمة دى ايام ما كنت فى الاشراف !
ولا انت بتحاول تثبت ان اى عمل للادارة هو خطأ وانك انت فقط الصحيح ؟
وهذا ايضاً سأضع ادلة لة كثيرة امام مجلس الادارة لاتخاذ قرار لازم بشأن هذة النقطة
ثانياً الرد عالرسائل ليس فرض لان لك قسم تستطيع التحدث فية كما يحلو لك
ولكنى انا اعتبرة فرض فى حالة التزامة بالقوانين والعادات والتقاليد والاسلوب اللائق الملتزم
لكن فى حالة ان تأمرنى بالرد فلن ارد عليك الا فى حدود حقك
وانا لما يوصلنى فى اليوم استفسارات اكثر من 50 رسالة ( كلهم استفسارات مش تعارف ولا شات ولا حاجة تمام )
اعتقد لو رديت عليهم فى يومين حتى
مش هشوف ولا موضوع فى المنتدى ولا هتابع اى شغل فأكيد بيكون بواقع الاقدم فالاقدم
سأعرض امام الاعضاء الرسالة الخاصة بالاستاذ الفاضل وهم من يحكمون عليه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr. Ali 1
أظن أنا مش عيل صغير علشان كل ما أبعت ليك رسالة لا يصلني أي رد إلا بعد ارسال رسالة أخري أطلب فيها الرد !! الرد علي الرسائل ليس تفضلاً ولا منة منك لي أو لغيري , بل هو فرض وواجب عليك طالما كان الأمر يتعلق بالمنتدي !!
عايز رد واضح منك علشان تلاقي رد مني بناء عليه .
لأن مش أنا اللي يتقال ليا الكلام دا خالص من أي شخص علي وجه الأرض كلها . وعايز أتأكد الأول انك فعلاً قلت لأبو بطة الكلام دا .
تحياتي .
الرسالة دى بينها وبين الرسالة الاولى اقل من 13 ساعة تقريباً
انتظر ردى على الموضوع الاخر
سلام عليكم
قديم 03-08-2011, 07:50 PM
عضو لامع

ستجد مني الرد الليلة بأمر المولي عز وجل .
قديم 03-08-2011, 08:21 PM
الصورة الرمزية MoHaMeD ELsHeRbEnY
MoHaMeD ELsHeRbEnY MoHaMeD ELsHeRbEnY غير متواجد حالياً
world of optional
نجم العطاء

MoHaMeD ELsHeRbEnY is on a distinguished road

لست انا من ينتظر ردك
والادارة ايضاً لا تنتظر رد ومناقشات ومواضيع جديدة وندور حول بعضنا البعض
ما تنتظرة الادارة وانا ايضاً هو دلائل واثباتات لما ذكرت ليس الا
للمرة الثانية الادارة لا تنتظر ردود جديدة او مناقشات جديدة وندور فى دائرة مغلقة
انت قدمت شكواك مستوفية ولا ينقصها سوى الدلائل
وانا قدمت مبررات لموقفى وقراراتى واتهمتك ايضاً ببعض الاشياء بالدليل
عليك وضع الاثباتات وسيتم نسخ الموضوع لمجلس الادارة
تحياتى ،،
قديم 03-08-2011, 09:00 PM
الصورة الرمزية الأستاذة / أم أمل
الأستاذة / أم أمل الأستاذة / أم أمل غير متواجد حالياً
معلمة كمبيوتر و تكنولوجيا المعلومات

الأستاذة / أم أمل is a jewel in the rough

لا حول ولا قوة الا بالله
قديم 04-08-2011, 12:56 AM
عضو لامع

1- ليس من حقك أن تحدد ما يتم وما لا يتم . أنت هنا خصمي ولست نائب ادارة . ولا يحق لك أن تتعامل علي أساس أنك نائب ادارة .
2- لا تتحدث عن وضع الموضوعات في أماكنها الغير مناسبة قبل أن تطبق هذا الكلام علي نفسك أولاً .
حينما يقوم المسئول الأول عن الأقسام العامة والذي يحدد نوعية الموضوعات التي توضع بكل قسم بها , حينما يقوم بوضع موضوع مخالف لقسم النقاش الهادف ويظل الموضوع موجوداً حتي هذه اللحظة , فما معني هذا ؟! موضوعك مكانه المناسب هو قسم ( ملفات وقضايا ) وان كان يوجد هناك موضوعاً مشابهاً له , فيكون مكانه المناسب هو أرشيف الموضوعات المكررة . فرد الادارة هو أول من يطبق قوانين المنتدي وقوانين كل قسم فيه . أليس كذلك ؟
http://www.thanwya.com
/vb/showthread.php?t=339370
3- تكرار نفس المشاركة يا نائب الادارة وبالنص أعتقد بأن الأعضاء ممنوعة من فعل هذا الأمر .
ولكنك كتبت نفس المشاركة وبالنص هنا وفي صوت الأعضاء .
4- موضوعي كان طلب وليس شكوي , وقد ذكرت هذا الأمر بوضوح في موضوعي . فأين هو المكان المناسب لطلبات الأعضاء ؟ نقل موضوعي إلي صوت الأعضاء وأنا ذكرت داخله بأنه ليس شكوي هو أمر له أغراض أخري .
5- ليس من حقك وضع أي شيء أمام الادارة دون أن أطلع عليه أنا والا كان الأمر مجرد فيلم هندي يحدث هنا في المنتدي . لا تسيء لادارة المنتدي يا نائب الادارة من حيث لا تشعر وتؤكد في بعض عباراتك بأنه لا يتم الا ما تراته أنت فقط وبأن الادارة ما هي الا سيف علي رقاب الأعضاء ومن حق الادارة أن تفعل كل ما يحلو لها دون محاسبة أو مسائلة . هذا هو كلامك ( ولا انت بتحاول تثبت ان اى عمل للادارة هو خطأ وانك انت فقط الصحيح ؟
وهذا ايضاً سأضع ادلة لة كثيرة امام مجلس الادارة لاتخاذ قرار لازم بشأن هذة النقطة )

6- حينما انتقدت عمل الادارة كان انتقادي أمام الجميع وقد شارك في الموضوع مدير الموقع نفسه والمدير التنفيذي للمنتدي ولم يذكر أحدهما أنني قد تجاوزت في أي مشاركة لي أو تخطيت حدود أداب الحوار .
ولكن الكل يخضع للنقد يا نائب الادارة . وحينما أري أي خطأ من أي شخص , فمن واجبي الابلاغ عنه والحديث بشأنه . أم أن هذا فقط مع الابلاغ عن المشاركات المخالفة للأعضاء ؟!
7- رسالتي الأولي لك كانت بتاريخ 26/7/2011 بعد أن أبلغني أبو بطة مباشرة . ورسالتي الثانية كانت بتاريخ 28/7/2011 فكيف يكون فارق التوقيت بينهما هو 13 ساعة فقط ؟!
8- ما هي مصلحتي في أن أظهر الادارة أن عملها غلط في غلط وعلي طول الخط ؟!! هل لدي تطلعات بأن أتولي أمراً ادارياً ؟ أو ربما ادارة المنتدي نفسه ؟! تعلم جيداً وخاصة أنني قلتها لك صريحة وواضحة ولا تقبل أي تأويل بأنني هنا عضو وسأظل عضو وأفتخر بأنني عضو فقط .
9- حينما أرسلت لك أكثر من مرة بشأن قسم النقاش الهادف حتي تم تغيير اسمه إلي مسماه الحالي ثم تعيين نقاء الروح مشرفة فيه , ألم يحدث أني قمت بعمل موضوع أطلب فيه من الأعضاء الالتزام بهدف القسم وألوم من يضع منهم موضوعات تخالف القسم ؟! ألم يحدث هذا مني وقمت أنت بالمشاركة في الموضوع ؟
رغم أن التغيير الذي حدث في القسم كان ممكن أن يتم منذ أكثر من 3 أشهر ( تعيين نقاء أو بانزر لم يكن يحتاج إلي كل هذا الوقت ) ولم يحدث سوي هذا التغير واسم القسم الجديد فقط . رغم كل ذلك , إلا أنني حينما رأيت بادرة اصلاح من ادارة المنتدي , رأيت بأنه من واجبي أن أساعد في هذا الأمر وأحث الأعضاء علي الالتزام بهدف القسم . فهل أنا حينها كنت أتصيد الأخطاء لادارة المنتدي أيضاً ؟!!
10- وأخيراً : لقد قمت بالرد في موضوعي في صوت الأعضاء علي كل اتهام تم توجيهه لي دون وجه حق وكل كلامي مدعماً بالأدلة والاثباتات الواضحة . وليس من حق أحد أن يتم مناقشة الموضوع بعيداً عني أنا وأنا طرف أصيل فيه ولي كامل الحق في الاطلاع علي كل ما يدور ويحدث فيه أولاً بأول .
المناقشة تكون امامي في الموضوع وليس في قسم الادارة . أحد أفراد الادارة خصماً لي ولا يجوز أن يمنح هو ما يتم منعه عني أنا والا تكون مجرد تمثيلية ونهايتها معروفة للكل .

العلامات المرجعية