اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-06-2011, 02:30 PM
شريف شوقي الرشيدي
ضيف
 
المشاركات: n/a
Impp رجال طنطا الرجاله شوفوا عملوا ايه

تظاهر المئات من المدرسين العاملين بنظام العقود المؤقتة بالمعاهد الأزهرية أمام المنطقة الأزهرية بطنطا، للمطالبة بالتثبيت الفورى لهم دون شروط، أسوة بما تم مع المدرسين العاملين بالتربية والتعليم.

تجمع المئات من المدرسين بالمعاهد الأزهرية على مستوى المحافظة أمام المنطقة الأزهرية بطنطا، رافعين اللافتات المدون عليها: "مش ماشيين مش ماشيين غير ومعانا قرار التعيين"، "عفوا متعاقدى الأزهر خارج نطاق الخدمة حتى قرار التعيين"، "جار البحث عن تثبيت متعاقدى الغربية"، "يا أزهر مالك مالك عايز تعمل إيه فى ولادك"، "سلمية سلمية"، "نعم للتثبيت لا للتعاقد لا للرحيل إلا بعد التثبيت".

أكد المدرسون أنهم يعملون بالمعاهد الأزهرية منذ 6 سنوات بنظام العقود المؤقتة، ويتقاضون راتب 350 ج، وأكدوا أنهم حاصلون على مؤهلات عليا.

وأضافوا أنهم تقدموا بأوراقهم إلى المنطقة الأزهرية بطنطا لتثبيتهم، إلا أنهم فوجئوا بقرار من شيخ الأزهر بعدم وجود درجات مالية لهم.

وأشار المدرسون، أن عددهم يبلغ 5103 مدرسين داخل محافظة الغربية فقط، وأصدروا بيانا تضمن مطالبهم، وهى التثبيت الفورى دون شرط أو قيد لمن مضى عليه ثلاث سنوات، مع ضرورة إرسال إخطار لكل معلم بقرار التثبيت ورقمه وتاريخه وضم المدة التى تم العمل بها أثناء التعاقد إلى تاريخ التعيين، واستعادة جميع الخصومات والاستقطاعات المالية بأثر رجعى، وصرف كادر المعلمين المتعاقدين الذين اجتازوا اختبار الكادر بتاريخ 20-11-2009، وسرعة تحويل العقود الموسمية إلى تعاقدات مكافئة شاملة، وزيادة أجر المعلم إلى 1200 جنيه، ورفع قيمة مكافئة الامتحانات إلى 400 يوم، وإلغاء اختبار الكادر الذى لم يحقق إنجازا للعملية التعليمية، والذى يعد بمثابة إهانة لكرامة المعلم، وأيضا استقلال الأزهر من أجل استرجاع هيبته ومكانته، وتأسيس نقابة مستقلة للمعلمين الأزهريين حتى تدافع عن حقوقهم.

وعقب التظاهر أمام المنطقة الأزهرية بطنطا، توجه المئات من المدرسين للاعتصام أمام مشيحة الأزهر بالقاهرة، لحين صدور قرار من شيخ الأزهر بتثبيتهم.
  #2  
قديم 28-06-2011, 02:58 PM
samiro samiro غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 263
معدل تقييم المستوى: 15
samiro is on a distinguished road
افتراضي

فعلا رجالة طنطا رجالة وانا مقدرتش اروح مع زمايلى القاهرة لان عندى ظروف بس بدعى يارب يوفقهم كلهم
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:08 AM.