اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-06-2011, 01:42 AM
الصورة الرمزية أيمن الوزير
أيمن الوزير أيمن الوزير غير متواجد حالياً
معلم لغة عربية بالأزهر الشريف
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,566
معدل تقييم المستوى: 18
أيمن الوزير has a spectacular aura about
افتراضي الدستور أولا : ههههههههههههههههههه

لوغارتمات الدستور اولا ... . وعرض الارقام على العقل ا
----------------------ا---------------------------------ا
كتب : عمرو كامل ا
--------------------- ا

تابعت مع الكثيرين التيارات الليبرالية التى تطالب بوضع دستور جديد للبلاد اولا.. قبل اجراء اى انتخابات اى كان نوعها برلمانية كانت او رئاسية . وبررت تلك التيارات ذلك بأن هناك حملة قادها الاسلاميين لتغيير الحقائق والتدليس على اكثر من 77.2% من الشعب المصرى . عن طريق تغييب الشعب والادعاء بان من يقول نعم هو المسلم . ومن يقول لا هو القبطى المسيحى ..... ولو مررنا هذة المعادلة على العقل والمنطق . لأجابنا العقل بقول ( أعطنى رموز المعادلة اولا حتى استطيع أن أعطيك النتائج ) وإذا قمت بإدخال البيانات المتوفرة لديك والتى راتها عينك فقط ناهيك عما لم تره عينك . وقلت له خذ ايها العقل هذة المعلومات والارقام وأخرجلى النتيجة .....
.....................

1 - قرابة 300 ساعة بث مباشر فى الفضائيات تقول للناس قولوا لا للتعديلات( اغلبها على قنوات ساويرس الفضائية )
2 - 450 مليون جنية قيمة ساعات البث والاعلانات فى الجرائد والصحف والمجلات .كل الرسائل الاعلامية التى تتضمنها هذة الصحف والقنوات تقول (قولوا ( لا ) للتعديلات الدستورية)
3 - شراء كل الصفحات الاخيرة فى كل الجرائد القومية والخاصة ( المستقلة ) والحزبية فى اخر ايام الدعاية ( يوم الخميس الذى يسبق الاستفتاء بـ24 ساعة فقط ) وعرض 35 شخصية عامة تقول كل هذة الشخصيات قولوا (لا للتعديلات الدستورية ).
4 - حشدوتعبئة عامة داخل الكنيسة المصرية وفيديوهات لكبار القساوسة تقول ان الدستور لو أنتهت نتيجتة بنعم فسوف يصل التيار الاسلامى الى الحكم فى غضون عام .
5 - عشرات المحاضر فى اقسام الشرطة وبلاغات للنائب العام تتهم الاسلاميين بعمل دعاية انتخابية فى وقت حظر الدعاية الانتخابية للاستفتاء .
6 - 30 الف بوستر به صورة خالد سعيد وتحتها امة تبكى ومكتوب عليها ( قوا ( لا ) للتعديلات الدستورية عشان أمى تأخد العزاء فيا ) ومكتوب تحتها شباب حزب الوفد .
7 - 250 الف فلاير دعائى بها دعوات تطالب برفض التعديلات شكلا ومضموناً وتقول ان الموافقة يعنى الرجوع الى دستور 71 مرة اخرى ومزيلة بتوقيعات حزب الجبهة - الجمعية الوطتية للتغيير - حزب الوفد... الخ وبعضها كتب عليها اسم حزب واحد فقط مثل الوفد والجبهة . او الجمعية الوطنية فقط .
8 - 12يوم هو مقدار سكوت الاسلاميين وخاصتاً الاخوان على الامر وعدم عمل اى دعايا او اعلانات تقول للشعب قولوا نعم للتعديلات . واكتفوا بحشد اعضاء تلك الجماعات مع عمل دعوات مشابهة للربط العام لهم .حتى يوم الخميس الذى يسبق الاستفتاء . فقامت الجماعات الاسلامية وعلى راسها الاخوان بحشد كل قواها واستخدام كل وسائل الدعايا الورقية والالكترونية وغيرها . ردا على الحملة التى قادها الليبراليين.
9 - --- 12 ساعة هى عمر الاستفتاء . لم يسجل خلالها حادث تزوير واحد او بلطجة او ما الى ذلك من المخالفات التى تعودنا عليها طوال زمن النظام السابق .
10 - 19 ساعة بعد انتهاء الاستفتاء وظهرت النتيجة . وكانت المفاجأة (77.2%) من المصريين قالوا نعم و ( 22.8%) قالوا لا للتعديلات .
------------------------------------------------------------------------------------------

ايها العقل هذة هى الارقام بكل مصداقية وحيادية وكل رقم من هذة الارقام اوكلمة او معلومة معها ما يثبت صدقها . فأخبرنى ماذا أفعل وما هو رايك فى هذا . خاصتاً وان كل الليبراليين يقولون انهم جمعوا ثلاثة ملايين توقيع فى ساعة واحدة من امام المساجد والكنائس .لجعل الدستور أولا ؟؟؟؟ انتظر ردك على هذة اللوغرتمات ايها العقل .


أولا : ايها المشاغب . .
هذة المعلومات لا تنبئ إلا عن شيئ وحيد لا ثانى له . وهو ان الحشد والاله الاعلامية والقدرة المادية كان مع فريق ( لا ) وانا اعرف مسبقاً قبل ان تولد انت ايها المشاغب ان اغلب هذة الاحزاب والتيارات كيانات ورقية . وكانوا يستفيديون من النظام السابق . بطرق واشكال عدة . وهذة الاحزاب ما هى الا احزاب كرتونية لا وجود لها فى الشارع . واكثرهم قوة كان لا يستطيع ان يدخل البرلمان باكثر من 10 نواب .

ثانياً : كل هذة الكيانات مجتمعة لا وجود لها فى الشارع ونتيجة الاستفتاء اكبر دليل على ذلك . وفصيل واحد فقط من الاسلاميين اقوى مائة مرة منهم مجتمعين .
ثالثاً : انت تقول لى انهم يقولون انهم جمعوا ثلاثة ملايين توقيع فى ساعة . وانا ضحكت حتى سقطت على الارض . فقط.. لانى رجعت للوراء 10 اشهر ونفس هذة التيارات كما هى لم ينقص منها شيئاً أثناء جمع التوقيعات ( المطالب السبعة للتغيير ) طوال 11 شهراً لم يجمعوا أكثر من 120 الف بينما جمع الاخوان بعد دخولهم الحلبة مليون ومائة الف توقيع فى 8 اشهر .......فارجوا منك ايها الصحفى ان تبلغهم ان الشارع يعرفهم ويعرف قوتهم جيدا .

رابعاً : انا ارى ان مثل هذة الافعال تعتبر انقضاض على الشرعية وعلى الديمقراطية ولن توصلهم لشيئ.

خامساً : انا ارى ان هؤلاء يخافون من الاخوان خوفاً شديدا . وسبب جمع هذة التوقيعات وعمل مثل هذة الامور هى تاجيل الانتخابات . ظناً منهم انهم سوف تكون لهم شعبية فى يوم من الايام . ولكن اخبرهم انهم لا ينظرون الا الى انفسهم وفقط ومستقبل مصر لا يعنيهم . والاستفتاءات المزورة التى يصنعها ساويرس ويروج لها اعوانة لن تغير من الحقيقة شيئ .

وأخيراً : أعمل انت وأصدقائك المخلصين لإصلاح مصر وتنقيتها من الفساد والمفسدين .
وأعلموا ان مصر لكل المصريين

وتنتظر منكم الكثير ....... تنتظر منكم الكثير .......... تنتظر منكم الكثيرمشاهدة المزيد
بواسطة: عمرو كامل
  #2  
قديم 26-06-2011, 06:50 AM
الصورة الرمزية mohammed ahmed25
mohammed ahmed25 mohammed ahmed25 غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,658
معدل تقييم المستوى: 16
mohammed ahmed25 has a spectacular aura about
افتراضي

خامساً : انا ارى ان هؤلاء يخافون من الاخوان خوفاً شديدا . وسبب جمع هذة التوقيعات وعمل مثل هذة الامور هى تاجيل الانتخابات . ظناً منهم انهم سوف تكون لهم شعبية فى يوم من الايام . ولكن اخبرهم انهم لا ينظرون الا الى انفسهم وفقط ومستقبل مصر لا يعنيهم . والاستفتاءات المزورة التى يصنعها ساويرس ويروج لها اعوانة لن تغير من الحقيقة شيئ
......................
بارك الله فيك
__________________
  #3  
قديم 26-06-2011, 12:57 PM
Mr.Salama Mr.Salama غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 233
معدل تقييم المستوى: 15
Mr.Salama is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيكم
و الله متم نوره
اسلامية رغم انف من أبي
  #4  
قديم 26-06-2011, 02:08 PM
Khaled Soliman Khaled Soliman غير متواجد حالياً
معلم أول أ لغة إنجليزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 9,299
معدل تقييم المستوى: 25
Khaled Soliman has a spectacular aura about
افتراضي

الأرقام لا تكذب
بارك الله فيك اخي الكريم
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:23 AM.