اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-06-2011, 05:47 PM
العابد لله العابد لله غير متواجد حالياً
عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 493
معدل تقييم المستوى: 15
العابد لله is on a distinguished road
افتراضي من يحكم مصر.. شرف أم الجمل أم الشعب؟

من يحكم مصر.. شرف أم الجمل أم الشعب؟

الجمعة، 17 يونيو 2011 - 17:17

رئيس الوزراء د.عصام شرف جاء إلى منصب رئيس الوزراء فى وقت تاريخى وحاسم ومضطرب، لم تشهده مصر من قبل ورحب به الشعب لأنه لم يعرف عنه فساد، ولأنه شارك فى الثورة فذهب إلى ميدان التحرير.

وهنا السؤال المهم: هل كل من لم يعرف عنه فساد، وشارك فى ثورة 25 يناير وذهب لميدان التحرير يصلح لرئاسة مجلس الوزراء؟ الإجابة بالطبع لا، فلكل منصب مقومات وكفاءات كى تجلس على كرسى منصب رئيس الوزراء، وكان من أسباب ترحيب الشعب بعصام شرف هو إنسانيته الظاهرة، فقد انفجر الشعب من الظلم والمتجبرين الطغاة وعندما شاهد إنسان فى منصب رئيس الوزراء أعجب به.

ولا أخفى إعجابى الشخصى بإنسانية عصام شرف فقط، ولكن الحقيقة مع متابعتى لأدائه وجدت أن الرجل لا يصلح أكثر من وزير للتضامن الاجتماعى أو وزير للنقل كما كان، أما منصب رئيس الوزراء فهو بعيد عنه، فمنذ أن تولى عصام شرف منصبه احتار الناس، من يحكم مجلس الوزراء، عصام شرف أم يحيى الجمل.

فالشعب يرى يحيى الجمل قال، ويحيى الجمل فعل. الشعب سمع يحيى الجمل يسخر من الذات الإلهية. والشعب سمع وشاهد يحيى الجمل يقول: عصام شرف (بسكويتى) والشعب يرى يحيى الجمل يشرع ماشاء من القوانين المستفزة للشعب.

يحيى الجمل لايوافق الشعب فى إرادته الحرة والشعب خرج فى مليونية يطالب بإقالة يحيى الجمل كل هذا الغضب الشعبى وعصام شرف ساكت لايرى ولايسمع مايراه ويسمعه الشعب لماذا؟

قيل لأنهما صديقان قبل الوزارة ولأنهما ليبراليا الفكر وفكرهما ومنهجهما واحد فلا يختلفان، هنا مربط الفرس الذى جعلنى أفكر فى كلمات شرف فى جنوب أفريقيا عن تأجيل الانتخابات، ألا يعلم شرف أن قرار الانتخابات فى سبتمبر جاء بإرادة شعبية؟.. الإجابة يعلم.

السؤال الثانى: لماذا صرح بتصريحه خارج مصر لحساب من ولإرضاء من؟ الإجابة كلماتها كثيرة، ولكن عصام شرف عندما تكلم، حتى ولو كان رأى شخصى فقد تكلم كصاحبه صادماً لإرادة الشعب؟ والسؤال الأدق: من يحكم مصر بالضبط؟ وهل الحكم شراكة بعقد تضامن أوشركة توصية بسيطة بين شرف ويحيى الجمل؟ إذا كانت الإجابة بلا، فمن رئيس مجلس الوزراء الحقيقى؟ إذا كان يحيى الجمل، فغالبية الشعب تكرهه والكل يعلم وأنت يا د. شرف تصادم الإرادة الشعبية بإصرارك على بقائه. وإن كان عصام شرف هو حقاً رئيس الوزراء، فالشعب يريده يتكلم باسم شعب مصر كله، وليس طائفة ليبرالية ولا مسيحية.

ويبقى أن منصب رئيس الوزراء أو نائبه يعنى أنه موظف فى خدمة الشعب ومكلف بخدمة الشعب، فليس الشرطة فقط هى المطلوب منها أن تكون فى خدمة الشعب، ولكن رئيس الوزراء يجب أن يكون فى خدمة الشعب.

وهنا أتوقف مع اعتصام سكان الخيام أمام ماسبيرو مع رفضى لقطع الطريق تماماً، لكن هؤلاء الغلابة لماذا لم ينزل إليهم شرف كما فعل مع غيرهم؟!
يا د.عصام المسؤولية شديدة والحكم أمانة، فإذا كنت لا تستطيع أن تحكم الشعب بالعدل، فالاستقالة أفضل وأرحم للشعب من رئيس وزراء ينتقى فى الإنسانية ويجامل فى السياسة ويترك غيره يفعل مايريده.يا د.شرف مصر أمانة وتحتاج للقوى الأمين بإسلامه وإيمانه وحبه لمصر. ياد.شرف مع كامل تقديرى واحترامى لشخصك احترم إرادة الشعب.

  #2  
قديم 17-06-2011, 06:12 PM
Soaad-532 Soaad-532 غير متواجد حالياً
معلم رياضيات
 
تاريخ التسجيل: Sep 2008
المشاركات: 3,698
معدل تقييم المستوى: 19
Soaad-532 is on a distinguished road
افتراضي

عصابة مبارك
__________________
  #3  
قديم 17-06-2011, 06:59 PM
الصورة الرمزية mohammed ahmed25
mohammed ahmed25 mohammed ahmed25 غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 2,658
معدل تقييم المستوى: 16
mohammed ahmed25 has a spectacular aura about
افتراضي

منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــول
انجازات حكومة د. عصام شرف في 45 بوم :


1- حل مباحث أمن الدولة .
2- أمر بمراجعة جميع عقود تصدير وبيع الغاز الطبيعي الي اسرائيل .
3- ارسال وفد الي الدول الافريقية و أثيوبيا للتفاوض حول مشكلة مياة النيل .
4- القيام بزيارة الي السودان و تحقيق مكاسب دبلوماسية .
5- محاكمة مساعدي حبيب العادلي و كبار ضباط الداخلية المسئولين عن اطلاق النار علي المتظاهرين .
6- انشاء ديوان للمظالم في رئاسة الوزراء لتحجيم المطالب الفئوية و محاولة حلها .
7- محاكمة كل رؤوس الفساد مثل عزمي و الشريف .
8- تفديم حسني مبارك و اولاده للمحاكمة و التحفظ عليهم بالسجن .
9- تخصيص مكتب لشباب الثورة داخل مجلس رئاسة الوزراء للاستعانة بآراءهم فيما يخص مطالب الثورة .
10- استحداث منصب نائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية، لدعم توجهات السياسة المصرية مع الدول الافريقية

11- ضمان حق التصويت للمصريين العاملين بالخارج في كل من الانتخابات البرلمانية والرئاسية القادمة.
12- إنشاء أول نقابة للفلاحين فى مصر والمشاركة في افتتاح أول مؤتمر رسمي لها .
13- قام بمساعي عديدة حول مشاكل سكان النوبة وافق علي منح 4000 عقد تمليك للمُستحقين من أهالى النوبه فى مشروع خزان أسوان .
14- اخلاء سبيل كل المعتقلين السياسيين تقريبا .
15- اقالة معظم المحافظين القدامي و المجالس المحلية .
16- حل الحزب الوطني و استرداد امواله .
17- عمل لجنة لحصر العائدين من ليبيا و محاولة مساعدتهم و توفير فرص عمل لهم .

و في المقابل و في خلال 33 يوم كان فيها احمد شفيق رئيسا للوزراء , كانت هذه اهم انجازاته او هكذا ازعم :


1- معركة الجمل و الاهمال الشديد في حماية المتظاهرين مما اسفر عن ما يزيد عن 125 قتيل .
2- حرق ملفات امن الدولة بمجرد اقالته
3- التستر علي محاكمة الضباط و تعطيل عمل لجنة تقصي الحقائق .
4- خروج وزير داخليته علينا و تصريحه بأن من *** المتظاهرين اجانب و مندسين و ليسوا ضباط
5- تأخير اجراءات استرجاع الاموال المنهوبة و المطالبة بها .
6- ظهور في برنامج مصر انهارده و المشاركة قدر الامكان في كل برامج التوك شو .

7- مكالمة مع مني الشاذلي و خناقة مع محمود سعد
8- ايقاف برنامج عمرو الليثي .
9- ظهور في قناة اون تي في و خناقة مع علاء الأسواني انتهت باقالته .
10- ...........................
11- ...........................
12- ...........................

و اترك لكم باقي الفراغات لعل احدكم ينبهني لانجاز تناسيته بعد ان عتصرت ذهني في محاولة لانصافه , فلعل طريقة العصف الذهني تكون اكثر جدوي.


و في الاخير : حفظ الله لمصر د عصام شرف و اعانه علي مهمته الشاقة .
********************************************
نحن قاتلنا لكي نأتي بهذه الوزارة وبعد أن اتهمنا البعض أننا متهورون ولنعطي فرصة لأحمد شفيق بالعمل -والذي أحيل للنيابة- قمنا بالإطاحة بوزارة ذيول وأذناب مبارك وجاءت حكومة شرف من قلب ميدان التحرير رمز الثورة ومن بين المواطنين لتتحقق هذه الإنجازات منذ بداية شهر مارس ومع ازمات تتمثل في فتنة طائفية ومظاهرات في كل أنحاء مصر وانتشار البلطجة وإجراء عملية استفتاء تتطلب جهد مادي وأمني،ولنعرف أن للثورة إنجازات.

السياسة الخارجية(تحت قيادة الدبلوماسي الرائع نبيل العربي):

1-نجاح الخارجية المصرية وتدخلها للإفراج عن أربعة مواطنين مصريين تم اعتقالهم في سوريا في أقل من شهر(بعد أن كان المواطن المصري مهان في أنحاء العالم ولم تكن الخارجية تلقي لنا بالا).
2-الحزم الذي واجه به رئيس الوزراء ووزير خارجيته محاولة افتعال أزمة بين مصر وتونس حيث قدم الدكتور عصام شرف اعتذار لتونس والجزائر وقدم السيد نبيل العربي اعتذار رسمي للخارجية التونسية.
3-عودة العلاقات مع إيران مع صدور تصريح رسمي أن أمن الخليج خط احمر لن تسمح مصر بالمساس به وبلهجة صارمة لم نعتدها من قبل في ظل حكومة مبارك الخانعة.
4-قيام السيد عصام شرف بزيارة للسودان في أول زيارة رسمية لرئيس الوزراء وبعد استقبال شعبي سوداني حيث عقد تسعة اتفاقيات لدعم العلاقات بين مصر والسودان منها اتفاقية لاستيراد 500 طن لحمة يوميا بسعر 28 جنيه،وتخفيض أسعار الذرة كعلف للدواجن المستوردة من السودان بنسبة 10% وذلك سيؤدي لتخفيض أسعار الدواجن.
5-الاعتراف بجنوب السودان كدولة رسمية وهو ما قطع الطريق على من أرادوا ضرب مصر بتقسيم الدولتين.
6-بدء تحركات لحل أزمة مياه النيل وقد أثمرت تلك التحركات عن تعهد موسيفيني رئيس أوغندا بعدم اتخاذ بلاده آية خطوات في قضية مياه النيل من شأنها الإضرار بمصر.
7-الدور المصري في فرض التهدئة بين اسرائيل والفلسطينيين بغزة بعد عدد من الغارات الوحشية على غزة.
8-تواصل عصام شرف مع أحمد داود أوغلو وزير الخارجية التركي الذي أعلن دعمه لمصر بعد الثورة،مع ملاحظة أن تركيا ألغت التأشيرة بين مصر وتركيا في أعقاب الثورة مباشرة في أيام حكومة شفيق والذي لم يلق بالا لمثل هذا الإجراء الذي يدعم العلاقات الاقتصادية والاجتماعية بين البلدين.

السياسة الداخلية القضائية والاقتصادية والاجتماعية:
1-قيام السيد سمير رضوان بالإطاحة بمستشاري وزير المالية السابق بطرس غالي وإحالتهم إلى النيابة العامة وجهاز الكسب غير المشروع لبدء التحقيق في الاتهامات الموجهة لهم بالتربح وإهدار المال العام والتي أدت إلى صدور قرار بإقالتهم.
2- إعلان وزير العدل المستشار محمد عبد العزيز الجندي أنه سيستقيل إذا لم يطبق القانون على الجميع بالتساوي وأن مبارك وأولاده لن يفلتوا من العدالة وقد تحقق ذلك فعلا بحبس مبارك واولاده يوم 13 ابريل،وإقرار المستشار بحق المصريين في التظاهر للتعبير عن أرائهم.
3-اهتمام رئيس الوزراء بمشاكل الفلاحين ولقاؤه بثلاثة منهم-فلاحين حقيقيين مش كومبارس- الذين اعلنوا إعجابهم برئيس الوزراء واهتمامه بسماع مقترحاتهم لتحقيق الاكتفاء الذاتي في إنتاج القمح وإعلانهم أيضا إنشاء أول اتحاد للفلاحين المصريين يوم 30 أبريل القادم و دعوتهم لجميع الأحزاب و المؤسسات الوطنية التعاون معهم من أجل تنفيذ الخطط التي وضعوها بأنفسهم لتحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر و زراعة القمح من جديد وعدم استيراد كيماويات وأسمدة مسرطنة مرة أخري و تصنيعها في مصر من خلال مراكز البحوث الزراعية.
4- قيام رئيس الوزراء بمنح أهالي النوبة 4 آلاف عقد تمليك و3700 فدان في توشكى والتي تحولت لإقطاع للوليد بن طلال في ظل النظام السابق كما مثلت هذه الخطوة إعادة الاهتمام بأهالي النوبة الذين همشهم النظام السابق.
5- موافقة عصام شرف علي الخطة التي أعدتها وزارات التخطيط والتعاون الدولي والتنمية المحلية والإسكان ومحافظة القاهرة بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات لإنهاء مشكلة المناطق العشوائية وتتضمن الخطة بناء تسعة آلاف وحدة سكنية في 16 منطقة بالقاهرة غير قابلة للتطوير، وإصدار رئيس الوزراء توجيهات بالتوفير الفوري للموارد المالية اللازمة لهذا الغرض حيث تم الاتفاق علي توفير ألف وحدة سكنية من شقق وزارة الإسكان مشيراً إلي انتقال المواطنين طبقاً لأسبقيات الخطورة.
6-مقابلة عصام شرف للدكتور فاروق الباز للعمل بجدية على تنفيذ ممر التنمية والذي يهدف إلى إنشاء طريق بالمواصفات العالمية في صحراء مصر الغربية يمتد من ساحل البحر المتوسط شمالا حتى بحيرة ناصر في الجنوب وعلي مسافة تتراوح بين ‏10‏ و‏80‏ كيلو مترا غرب وادي النيل‏ ويفتح هذا الممر آفاقا جديدة للامتداد العمراني والزراعي والصناعي والتجاري حول مسافة تصل إلى ‏2000‏ كيلومتر

*************************************************
__________________
  #4  
قديم 17-06-2011, 07:39 PM
الصورة الرمزية اميمة طه
اميمة طه اميمة طه غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,770
معدل تقييم المستوى: 19
اميمة طه is on a distinguished road
افتراضي

الوضع فى مصر بقا مقزز
سواء قبل اوبعد الثورة
__________________
اللهم اغفر لوالدى ووالدتى
واصلح حالى وحال جميع المسلمين
  #5  
قديم 17-06-2011, 07:44 PM
الصورة الرمزية اميمة طه
اميمة طه اميمة طه غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 2,770
معدل تقييم المستوى: 19
اميمة طه is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thanwya2011 مشاهدة المشاركة
منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــول
انجازات حكومة د. عصام شرف في 45 بوم :


1- حل مباحث أمن الدولة .
2- أمر بمراجعة جميع عقود تصدير وبيع الغاز الطبيعي الي اسرائيل .
3- ارسال وفد الي الدول الافريقية و أثيوبيا للتفاوض حول مشكلة مياة النيل .
4- القيام بزيارة الي السودان و تحقيق مكاسب دبلوماسية .
5- محاكمة مساعدي حبيب العادلي و كبار ضباط الداخلية المسئولين عن اطلاق النار علي المتظاهرين .
6- انشاء ديوان للمظالم في رئاسة الوزراء لتحجيم المطالب الفئوية و محاولة حلها .
7- محاكمة كل رؤوس الفساد مثل عزمي و الشريف .
8- تفديم حسني مبارك و اولاده للمحاكمة و التحفظ عليهم بالسجن .
9- تخصيص مكتب لشباب الثورة داخل مجلس رئاسة الوزراء للاستعانة بآراءهم فيما يخص مطالب الثورة .
10- استحداث منصب نائب وزير الخارجية للشئون الإفريقية، لدعم توجهات السياسة المصرية مع الدول الافريقية

11- ضمان حق التصويت للمصريين العاملين بالخارج في كل من الانتخابات البرلمانية والرئاسية القادمة.
12- إنشاء أول نقابة للفلاحين فى مصر والمشاركة في افتتاح أول مؤتمر رسمي لها .
13- قام بمساعي عديدة حول مشاكل سكان النوبة وافق علي منح 4000 عقد تمليك للمُستحقين من أهالى النوبه فى مشروع خزان أسوان .
14- اخلاء سبيل كل المعتقلين السياسيين تقريبا .
15- اقالة معظم المحافظين القدامي و المجالس المحلية .
16- حل الحزب الوطني و استرداد امواله .
17- عمل لجنة لحصر العائدين من ليبيا و محاولة مساعدتهم و توفير فرص عمل لهم .

و في المقابل و في خلال 33 يوم كان فيها احمد شفيق رئيسا للوزراء , كانت هذه اهم انجازاته او هكذا ازعم :


1- معركة الجمل و الاهمال الشديد في حماية المتظاهرين مما اسفر عن ما يزيد عن 125 قتيل .
2- حرق ملفات امن الدولة بمجرد اقالته
3- التستر علي محاكمة الضباط و تعطيل عمل لجنة تقصي الحقائق .
4- خروج وزير داخليته علينا و تصريحه بأن من *** المتظاهرين اجانب و مندسين و ليسوا ضباط
5- تأخير اجراءات استرجاع الاموال المنهوبة و المطالبة بها .
6- ظهور في برنامج مصر انهارده و المشاركة قدر الامكان في كل برامج التوك شو .

7- مكالمة مع مني الشاذلي و خناقة مع محمود سعد
8- ايقاف برنامج عمرو الليثي .
9- ظهور في قناة اون تي في و خناقة مع علاء الأسواني انتهت باقالته .
10- ...........................
11- ...........................
12- ...........................

و اترك لكم باقي الفراغات لعل احدكم ينبهني لانجاز تناسيته بعد ان عتصرت ذهني في محاولة لانصافه , فلعل طريقة العصف الذهني تكون اكثر جدوي.


و في الاخير : حفظ الله لمصر د عصام شرف و اعانه علي مهمته الشاقة .
********************************************
نحن قاتلنا لكي نأتي بهذه الوزارة وبعد أن اتهمنا البعض أننا متهورون ولنعطي فرصة لأحمد شفيق بالعمل -والذي أحيل للنيابة- قمنا بالإطاحة بوزارة ذيول وأذناب مبارك وجاءت حكومة شرف من قلب ميدان التحرير رمز الثورة ومن بين المواطنين لتتحقق هذه الإنجازات منذ بداية شهر مارس ومع ازمات تتمثل في فتنة طائفية ومظاهرات في كل أنحاء مصر وانتشار البلطجة وإجراء عملية استفتاء تتطلب جهد مادي وأمني،ولنعرف أن للثورة إنجازات.

السياسة الخارجية(تحت قيادة الدبلوماسي الرائع نبيل العربي):

1-نجاح الخارجية المصرية وتدخلها للإفراج عن أربعة مواطنين مصريين تم اعتقالهم في سوريا في أقل من شهر(بعد أن كان المواطن المصري مهان في أنحاء العالم ولم تكن الخارجية تلقي لنا بالا).
2-الحزم الذي واجه به رئيس الوزراء ووزير خارجيته محاولة افتعال أزمة بين مصر وتونس حيث قدم الدكتور عصام شرف اعتذار لتونس والجزائر وقدم السيد نبيل العربي اعتذار رسمي للخارجية التونسية.
3-عودة العلاقات مع إيران مع صدور تصريح رسمي أن أمن الخليج خط احمر لن تسمح مصر بالمساس به وبلهجة صارمة لم نعتدها من قبل في ظل حكومة مبارك الخانعة.
4-قيام السيد عصام شرف بزيارة للسودان في أول زيارة رسمية لرئيس الوزراء وبعد استقبال شعبي سوداني حيث عقد تسعة اتفاقيات لدعم العلاقات بين مصر والسودان منها اتفاقية لاستيراد 500 طن لحمة يوميا بسعر 28 جنيه،وتخفيض أسعار الذرة كعلف للدواجن المستوردة من السودان بنسبة 10% وذلك سيؤدي لتخفيض أسعار الدواجن.
5-الاعتراف بجنوب السودان كدولة رسمية وهو ما قطع الطريق على من أرادوا ضرب مصر بتقسيم الدولتين.
6-بدء تحركات لحل أزمة مياه النيل وقد أثمرت تلك التحركات عن تعهد موسيفيني رئيس أوغندا بعدم اتخاذ بلاده آية خطوات في قضية مياه النيل من شأنها الإضرار بمصر.
7-الدور المصري في فرض التهدئة بين اسرائيل والفلسطينيين بغزة بعد عدد من الغارات الوحشية على غزة.
8-تواصل عصام شرف مع أحمد داود أوغلو وزير الخارجية التركي الذي أعلن دعمه لمصر بعد الثورة،مع ملاحظة أن تركيا ألغت التأشيرة بين مصر وتركيا في أعقاب الثورة مباشرة في أيام حكومة شفيق والذي لم يلق بالا لمثل هذا الإجراء الذي يدعم العلاقات الاقتصادية والاجتماعية بين البلدين.

السياسة الداخلية القضائية والاقتصادية والاجتماعية:
1-قيام السيد سمير رضوان بالإطاحة بمستشاري وزير المالية السابق بطرس غالي وإحالتهم إلى النيابة العامة وجهاز الكسب غير المشروع لبدء التحقيق في الاتهامات الموجهة لهم بالتربح وإهدار المال العام والتي أدت إلى صدور قرار بإقالتهم.
2- إعلان وزير العدل المستشار محمد عبد العزيز الجندي أنه سيستقيل إذا لم يطبق القانون على الجميع بالتساوي وأن مبارك وأولاده لن يفلتوا من العدالة وقد تحقق ذلك فعلا بحبس مبارك واولاده يوم 13 ابريل،وإقرار المستشار بحق المصريين في التظاهر للتعبير عن أرائهم.
3-اهتمام رئيس الوزراء بمشاكل الفلاحين ولقاؤه بثلاثة منهم-فلاحين حقيقيين مش كومبارس- الذين اعلنوا إعجابهم برئيس الوزراء واهتمامه بسماع مقترحاتهم لتحقيق الاكتفاء الذاتي في إنتاج القمح وإعلانهم أيضا إنشاء أول اتحاد للفلاحين المصريين يوم 30 أبريل القادم و دعوتهم لجميع الأحزاب و المؤسسات الوطنية التعاون معهم من أجل تنفيذ الخطط التي وضعوها بأنفسهم لتحقيق الاكتفاء الذاتي لمصر و زراعة القمح من جديد وعدم استيراد كيماويات وأسمدة مسرطنة مرة أخري و تصنيعها في مصر من خلال مراكز البحوث الزراعية.
4- قيام رئيس الوزراء بمنح أهالي النوبة 4 آلاف عقد تمليك و3700 فدان في توشكى والتي تحولت لإقطاع للوليد بن طلال في ظل النظام السابق كما مثلت هذه الخطوة إعادة الاهتمام بأهالي النوبة الذين همشهم النظام السابق.
5- موافقة عصام شرف علي الخطة التي أعدتها وزارات التخطيط والتعاون الدولي والتنمية المحلية والإسكان ومحافظة القاهرة بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات لإنهاء مشكلة المناطق العشوائية وتتضمن الخطة بناء تسعة آلاف وحدة سكنية في 16 منطقة بالقاهرة غير قابلة للتطوير، وإصدار رئيس الوزراء توجيهات بالتوفير الفوري للموارد المالية اللازمة لهذا الغرض حيث تم الاتفاق علي توفير ألف وحدة سكنية من شقق وزارة الإسكان مشيراً إلي انتقال المواطنين طبقاً لأسبقيات الخطورة.
6-مقابلة عصام شرف للدكتور فاروق الباز للعمل بجدية على تنفيذ ممر التنمية والذي يهدف إلى إنشاء طريق بالمواصفات العالمية في صحراء مصر الغربية يمتد من ساحل البحر المتوسط شمالا حتى بحيرة ناصر في الجنوب وعلي مسافة تتراوح بين ‏10‏ و‏80‏ كيلو مترا غرب وادي النيل‏ ويفتح هذا الممر آفاقا جديدة للامتداد العمراني والزراعي والصناعي والتجاري حول مسافة تصل إلى ‏2000‏ كيلومتر

*************************************************
مننكرش دوره فى الحاجات اللى انت سردتها
انما اين شرف من :
1- قضية المعلمين
2- الموازنة العامة والحد الادنى للاجور
3- التحرش بالمعلمين المسجونين
4- استمرار القيادات الفاسدة فى الادارة
5 الغياب الامنى والانفلات
شرف قال انه استمد شرعيته من الميدان
فهل ؟؟؟؟
لابد من استمرار الميدان لاستمرار الانجازات
كمان :
ليه عاوز يؤجل الانتخابات الرئاسية
__________________
اللهم اغفر لوالدى ووالدتى
واصلح حالى وحال جميع المسلمين
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:39 PM.