اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-01-2008, 11:47 AM
الصورة الرمزية كركركوكو
كركركوكو كركركوكو غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 2,518
معدل تقييم المستوى: 19
كركركوكو is on a distinguished road
افتراضي معقوول الكلام ده؟؟؟؟؟؟؟؟


أصبح انتقال سيد معوض نجم الإسماعيلي إلي صفوف الأهلي مرهوناً بإتمام صفقة انتقال محمد عبدالمنصف حارس مرمي الزمالك إلي صفوف الأهلي.. ورغم اختلاف المركز الذي يلعب فيه كل من اللاعبين أصبح إتمام انتقال معوض للأهلي مرهوناً بالتعاقد مع عبدالمنصف.
تدرس لجنة الكرة في الأهلي برئاسة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي خلال اليومين المقبلين امكانية إتمام التعاقد بشكل نهائي مع محمد عبدالمنصف حارس مرمي الزمالك لينضم إلي صفوف الشياطين الحمر بعد انتهاء عقده مع الزمالك وربما خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.
كانت "الجمهورية" قد انفردت في عددها الصادر أمس السبت بنبأ توقيع اللاعب علي عقد مبدئي مع الانضمام إلي صفوف الفريق وذلك بعد مفاوضات مكثفة بين اللاعب ومحمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي عن طريق تامر النحاس وكيل اللاعب الذي حصل علي توقيع اللاعب في سرية تامة خلال الفترة الماضية انتظاراً للاتفاق النهائي بين الطرفين في ظل عدم تجديد اللاعب لعقده مع الزمالك حتي الآن وهو ما يؤكد رغبته في الرحيل من الزمالك.
كان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع اللاعب للتعاقد معه تحسباً لرحيل أمير عبدالحميد حارس مرمي الأهلي من صفوف الفريق في ظل إصراره خلال الفترة الماضية علي الحصول علي فرصة للمشاركة بشكل أساسي وهو أمر صعب في الأهلي في ظل تألق عصام الحضري ولذلك طالب اللاعب أكثر من مرة بمنحه الفرصة للرحيل من الأهلي بحثاً عن فرصة اللعب بشكل أساسي.
وإذا توصلت لجنة الكرة بالنادي الأهلي إلي اتفاق نهائي مع عبدالمنصف ستكون الفرصة سانحة أمام أمير عبدالحميد للانتقال إلي ناد آخر ويبدو الإسماعيلي هو الأقرب للتعاقد مع اللاعب خاصة وان يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي سبق وأن أعلن رغبته في التعاقد مع اللاعب ولاعبين آخرين منهما أحمد شديد قناوي ورامي عادل مقابل الاستغناء للأهلي عن سيد معوض وقد تتم هذه الصفقة في حالة إتمام التعاقد مع عبدالمنصف أو استبدال معوض بأمير عبدالحميد مع الحصول علي فارق مادي من الأهلي وهو ما قد تسفر عنه المفاوضات في الأيام القليلة المقبلة.
أما في حالة عدم إتمام التعاقد مع عبدالمنصف فينتظر أن يبقي الحال كما هو عليه نظراً لأنه من الصعب أن يفرط الأهلي في أمير عبدالحميد في ذلك الوقت نظراً لنقص خبرة الحارس الثاني بالفريق وهو أحمد عادل عبدالمنعم مما يصعب من مهمته في حراسة الأهلي في حالة غياب الحضري لأي سبب سواء للاصابة أو الإيقاف.
الجدير بالذكر ان الإسماعيلي لم يمانع نهائياً في انتقال معوض لكنه اشترط مبادلته بأمير عبدالحميد وهي العقبة التي وضعها الدراويش في طريق إتمام هذه الصفقة لأن إتمامها يرتبط بتعاقد الأهلي مع حارس مرمي يستطيع حراسة مرمي الفريق في حالة غياب الحضري.
أحمد زهران
__________________
كما تدين تدااان
وعجبي
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:37 PM.