اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-05-2011, 09:58 AM
طارق69 طارق69 غير متواجد حالياً
عضو متواصل
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 1,222
معدل تقييم المستوى: 16
طارق69 is on a distinguished road
New مبارك يعتذر للشعب والجماعة الإسلامية تفشل في اغتياله 8 مرات

كشفت صحيفة "الشروق" المصرية الصادرة الثلاثاء عن خطاب يجري اعداده الآن وقد يسجله الرئيس المصري السابق حسني مبارك قريبا ليتم بثه صوتيا عبر قنوات مصرية وعربية يقدم فيه مبارك اعتذارا عن نفسه وعن اسرته , خاصة حرمه سوزان ثابت عما يكون قد بدر منه من اساءة لابناء الوطن بسبب سوء تصرف ناجم عن نصيحة بعض المستشارين او معلومات خاطئة تم رفعها للرئيس السابق وذلك حسب مصادر مصرية وعربية رسمية.
وذكرت "الشروق" نقلا عن مصادر مصرية وعربية رسمية ان الخطاب يقوم علي صياغته الرئيسية أحد كبار الصحفيين المصريين الذي سبق له ان شارك في اعداد الخطاب العاطفي الذي القاه مبارك علي مسامع الشعب المصري مساء الثلاثاء الاول من شباط/فبراير ، وهو الخطاب الذي صادف تعاطفا كبيرا لدى الشعب المصري لساعات قبل ان ينقلب هذا التعاطف لحنق بسبب ال*** والاعتداءات المرتبطة بموقعة الجمل في صباح الاربعاء 2 فبراير عندما هاجم بلطجية المتظاهرين العزل في ميدان التحرير وسط القاهرة.
وأضافت ان الخطاب سيشمل ايضا إبداء مبارك وزوجته الرغبة الاكيدة في التنازل عن كل ممتلكاتهما لصالح الشعب المصري والرغبة في ان يتذكر هذا الشعب الذي ستقدم له آيات التقدير ان مبارك كان يوما جنديا محاربا في صفوف القوات المسلحة للدفاع عن الوطن وانه لم يكن يسعي او يتوقع منصب الرئاسة وانه سعي قدر استطاعته للتحمل باعباء هذا المنصب كما سعت زوجته للاسهام في الاعمال الخيرية برغبة خدمة المواطنين المصريين.وبحسب المصادر التي تحدثت للشروق فإن خطاب الرئيس وتنازله عن ما يمتلكه من اموال تم حصرها بالفعل سيكون الهدف منه التقدم للمجلس الاعلي للقوات المسلحة ان "ينظر في العفو" عن الرئيس وقرينته بعد ان تقدم بهما العمر وألم بهما المرض.
الأخبار

نقلت صحيفة الأخبار عن عضو مسئول بالجماعة* ‬الاسلامية* -‬رفض الكشف عن اسمه* " ‬ان الجماعة نفذت *٨ ‬محالات اغتيال لرئيس الجمهورية السابق في الفترة من *١٩ ‬حتي عام *٧٩٩١ ‬الا ان جميعها تم كشفها وابطالها قبل حدوثها بدقائق بمعرفة جهازي المخابرات وامن الدولة،* ‬واكد ان جميع المحاولات تمت بتخطيط وتنفيذ اعضاء الجماعة الاسلامية فقط ولم تشارك فيها دول أو منظمات اجنبية أو عربية*.‬
وقال المصدر انه بالاضافة الي محاولات الاغتيال التي تمت في اديس ابابا وفرنسا ومطار سيدي براني،* ‬كانت هناك محاولات متعددة* ‬في محافظات البحيرة ومطروح وبورسعيد خلال زيارة الرئيس السابق لها،* ‬مشيرا إلي ان هناك عمليات اخري لم تكشف عنها اجهزة المخابرات حتي الآن*.
‬وأضاف المصدر انه من اغرب المحاولات التي قامت بها الجماعة الاسلامية كانت محاولة اغتيال الرئيس السابق عبر انفاق المجاري المؤدية الي قصر العروبة الرئاسي*. ‬حيث تم اعداد خطة لاغتيال مبارك داخل قصره استغرق التخطيط لها شهرين من خلال قيام مجموعة من اعضاء الجماعة بالسير عبر انفاق المجاري بداية من الشارع المؤدي الي القصر الجمهوري وانتهاء* ‬بفتحة المجاري بحديقة القصر،* ‬الا ان المخابرات كشفت العملية والقت القبض علي منفذيها لحظة خروجهم من فتحة المجاري داخل القصر*.‬

المصري اليوم

قالت الصحيفة ان هيئة الدفاع عن إبراهيم صالح محمود، الرئيس الأسبق لهيئة البترول، المتهم السادس فى قضية تصدير الغاز لإسرائيل، كشفت عن تفاصيل جديدة فى هذه القضية.
وقالت الهيئة إن الدكتور عاطف عبيد، رئيس الوزراء الأسبق، يشكل لجنة عليا لتصدير الغاز عام 2004 تتولى مراجعة ومتابعة عقود تصدير الغاز الطبيعى ضمت فى عضويتها سامح فهمى، وزير البترول الأسبق، والوزير السابق عمر سليمان، ورجل الأعمال حسين سالم.
وتقدمت هيئة الدفاع بطلب إلى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود، لإجراء تحقيقات تكميلية فى القضية المحدد نظرها فى جلسة 23 مايو الجارى.
وأشار أنس عمار، المحامى، إلى أن قرار «عبيد» بتشكيل اللجنة العليا يكشف أن صفقة تصدير الغاز لإسرائيل بواسطة رجل الأعمال حسين سالم كانت تتم عن طريق جهات سيادية، ولم يكن لرئيس هيئة البترول وقتها حق إبداء الرأى - حسب قوله.
وطالب المحامون باستدعاء كل من الرئيس السابق حسنى مبارك، وعاطف عبيد وأحمد نظيف، رئيسى الوزراء الأسبقين، ورئيس المخابرات العامة السابق لسؤالهم عن دور كل منهم فى صفقات تصدير الغاز لإسرائيل.
http://www.egynews.net/wps/portal/jo...?params=124832
__________________
t . t .69
  #2  
قديم 17-05-2011, 02:15 PM
الصورة الرمزية NazeeH
NazeeH NazeeH غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,166
معدل تقييم المستوى: 20
NazeeH is a jewel in the rough
افتراضي

__________________


 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:33 AM.