اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-11-2007, 12:14 PM
الصورة الرمزية الاسطورة
الاسطورة الاسطورة غير متواجد حالياً
مشرف إدارى سايق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 4,627
معدل تقييم المستوى: 0
الاسطورة is an unknown quantity at this point
افتراضي تأجيل محاكمة المتهمين فى قضية أكياس الدم الملوثة إلى الأربعاء

القاهرة - قررت محكمة جنايات القاهرة فى جلستها الأحد تأجيل محاكمة عضو مجلس الشعب رئيس مجلس إدارة وصاحب شركة هايدلينا الدكتور هانى سرور وستة متهمين من العاملين بالشركة ووزارة الصحة فى قضية توريد أكياس دم ملوثة لوزارة الصحة إلى جلسة يوم الأربعاء المقبل للاستماع وإستجواب باقى الشهود والمرافعة.
وقد استمعت المحكمة فى جلستها التى إستمرت قرابة خمس ساعات إلى ستة من شهود الاثبات ، كما استمعت إلى هيئة الدفاع التى طالبت بإخلاء سبيل المتهمين على إعتبار أنهم ممنوعون من السفر وأنهم حريصون على حضور المحاكمة خلال الفترة الماضية ، وكذلك خلال الفترة المقبلة لإثبات براءتهم. شاهد جانب من محاكمة هاني سرور .. ( خاص - القاهرة اليوم )
وكانت النيابة قد وجهت للمتهمين فى القضية تهم التربح والغش فى توريد أكياس دم ملوثة إلى وزارة الصحة .. والمتهمون هم كل من هانى سرور رئيس مجلس إدارة شركة "هايدلينا" وشقيقته نيفان سرور العضو المنتدب بالشركة، والدكتور حلمى صلاح الدين مدير عام الإدارة العامة لشئون الدم بوزارة الصحة، والدكتور محمد وجدان رئيس قسم التوجيه الفنى بالإدارة وثلاثة من مسئولى شركة "هايدلينا" وهم وفاء عبد الرحيم عبد الغنى، واشرف اسحاق، وفتحية احمد عبد الرحيم.
وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط إن جلسة الاحد - التى حضرها عدد من أعضاء مجلس الشعب - عقدت وسط إجراءات أمنية مشددة فيما منعت هيئة المحكمة دخول وسائل الإعلام والصحفيين إلى قاعة المحكمة وقامت بعزل الشهود واستمعت إلى أقوالهم على مدار ما يقرب من خمس ساعات.
__________________
الفرقة الرابعة-كلية الحاسبات والمعلومات-جامعة المنصورة
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:59 AM.