اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > منتدى معلمى التربية والتعليم

منتدى معلمى التربية والتعليم ملتقى معلمى التعليم العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-02-2011, 12:08 PM
فايز فراج فايز فراج غير متواجد حالياً
معلم بالأزهر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,497
معدل تقييم المستوى: 16
فايز فراج is on a distinguished road
Impp وزير: إعادة النظر في الحوافز والأجور والتثبيت


وزير: إعادة النظر في الحوافز والأجور والتثبيت
كلف د. عبدالعظيم وزير محافظ القاهرة اللواء عبدالفتاح عبدالعزيز السكرتير العام للمحافظة بإعادة دراسة توزيع فوائض المشروعات علي العاملين بالمحافظة بما يحقق العدالة الاجتماعية وإعادة النظر فيما يتم صرفه من حوافز وأجور اضافية بما يتناسب مع طبيعة عمل كل موظف..أكد المحافظ أنه تقرر منذ عام تخصيص 5% من فائض المشروعات لإقامة نادي اجتماعي للعاملين بالمحافظة مثل أي وزارة أو جهة أو شركة. كما اصدر تعليماته لاستكمال أعمال المنشآت المتوقفة بمصيف العاملين بالمحافظة بمدينةمرسي مطروح وصرف مكافأة فورية للعاملين بالمحافظة والأحياء التابعة لها بمقدار 150 جنيها لكل منهم وبسرعة توفير أتوبيسات جديدة لخدمة نقل العاملين بالمحافظة لإحلال وتجديد الأسطول المتهالك. وان تقوم المحافظة باستئجار أتوبيسات خدمة من هيئة النقل العام لحين استكمال اجراءات الصيانة والشراء.
أضاف ان رفع نسبة الأجور والحوافز مطلب عادل للعاملين وقد تم مخاطبة وزير المالية للنظر في ذلك الشأن لكافة العاملين بالإدارة المحلية حيث تعد أجورهم أدني أجور رغم انهم يمثلون حوالي ثلثي موظفي الدولة..أوضح أن المحافظة واجهت خلال الفترة الماضية الكثير من أجل التصدي للفساد والمفسدين وأنها لن تألو جهداً في سبيل تحقيق العدالة الاجتماعية والمساواة بين الجميع تحت مظلة القانون وذلك في إطار ما يتم من إصلاح اقتصادي وسياسي.
صرح اللواء عبدالفتاح عبدالعزيز السكرتير العام بأن الإدارة المركزية لشئون العاملين بالمحافظة تقوم حالياً بإعداد قوائم بأسماء الموظفين غير المثبتين بالديوان العام والأحياء والمديريات والهيئات التابعة للمحافظات ممن أمضوا ثلاث سنوات في العمل للبدء فوراً في اجراءات تعيينهم علي درجات مالية. وكذلك تجديد عقود من لم يمض عليهم ثلاث سنوات علي ان يتم تثبيتهم علي درجات مالية بعد مرور الثلاث سنوات.
محمد موسي



رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:24 AM.