اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > معلمي مصر > أخبار التعليم المصــــــــــرى

أخبار التعليم المصــــــــــرى نقاشات وأخبار تعليمية متنوعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-02-2011, 07:55 PM
medomatrex medomatrex غير متواجد حالياً
عضو قدير
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 444
معدل تقييم المستوى: 16
medomatrex is on a distinguished road
Neww1qw1 "التعليم" تدرس إعادة 85 مسئولاً وموظفاً نقلهم بدر "تعسفياً"




"التعليم" تدرس إعادة 85 مسئولاً وموظفاً نقلهم بدر "تعسفياً"

الثلاثاء، 15 فبراير 2011 - 16:27

أحمد زكى بدر
كتب حاتم سالم

علم "اليوم السابع" أن إدارة الشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم أرسلت للدكتور هانى هلال، وزير التعليم العالى والمشرف مؤقتاً على شئون الوزارة، قائمة بأسماء 85 مسئولاً وموظفاً بـ"التعليم"، قالت إن د. أحمد زكى بدر، الوزير السابق، أبعدهم عن مناصبهم ووظائفهم دون أسباب.

وأفادت "الشئون القانونية" بأن هؤلاء الموظفين لم يرتكبوا أى مخالفات إدارية أو مالية ونُقِلُوا دون تحقيقات، ومنهم أيمن عبد الرزاق، رئيسة قطاع الكتب، وراندا حلاوة، مدير "الجمعيات الأهلية" بالوزارة، وصبحى قناوى، مدير الادارة العامة للامتحانات سابقاً.

وقال مصدر بالوزارة إن "هلال" سيطَّلع خلال الأيام المقبلة على هذه القائمة لبحث إمكانية إصدار قرارات بإعادتها إلى ديوان عام الوزارة والجهات التابعة له، وأضاف المصدر أن المسئولين الذين سيعودون للوزارة سيحتلون نفس مواقعهم إذا كانت مازالت شاغرة، أما فى حال تعيين آخرين بعد إبعادهم فسيعودون إلى وظائف جديدة ولكن بنفس مسمياتهم الأولى.

وأوضح المصدر أن "الشئون القانونية" قسمت المتظلمين من قرارات "بدر" إلى مجموعات بحسب أسبقية التقدم بها، وأشار إلى أن المجموعة الأولى يصل عدد موظفيها إلى 130 بينهم مسئولون كبار ووكلاء وزارة فوجئوا بنقلهم دون أسباب، مؤكداً أن الاحتجاجات التى عمت الوزارة منذ نهاية الأسبوع الماضى وحتى أمس الاثنين حالت دون تمكن مسئولى إدارتى "شئون العاملين" و"الشئون القانونية" من فحص باقى التظلمات.

وتواصل لجنة فحص طلبات المتظلمين عملها غداً الأربعاء، وتضم كلا من زهير محمد صالح، المدير الجديد لإدارة شئون العاملين، وعبد الحافظ وحيد، مدير إدارة الشئون القانونية، واللواء حسام أبو المجد رئيس الادارة المركزية للأمن ويرأسها د. رضا أبو سريع مساعد أول وزير التربية والتعليم.

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 08:28 PM.