اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-02-2011, 12:21 AM
نادر رجب نادر رجب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 33
معدل تقييم المستوى: 0
نادر رجب is on a distinguished road
افتراضي أدخل وقرآ من الخائنكشفت وثائق خطيرة سربها موقع "ويكيليكس" أن لقاءً سرياً جمع بين الشي

كشفتوثائق خطيرة سربها موقع "ويكيليكس" أن لقاءً سرياً جمع بين الشيخ حمد بنجاسم وزير الخارجية القطرى ومسئول إسرائيلى نافذ فى السلطة، وكشف فيه الشيخجاسم للمسئول الإسرائيلى أن الدوحة تتبنى خطة لضرب استقرار مصر ب***، وأن "قناة الجزيرة" ستلعب الدور المحورى لتنفيذ هذه الخطة، عن طريق اللعببمشاعر المصريين لإحداث هذه الفوضى.
وأشارت الوثيقة إلى أن الشيخ حمد بن جاسم وصف مصر بـ"الطبيب الذى لديه مريضواحد" ويجب أن يستمر مرضه، وأكد "جاسم" - الذى استخدمت حكومته قناةالجزيرة التى تملكها قطر - أن المريض الذى لدى مصر هو القضية الفلسطينية فىإشارة منه إلى أن مصر تريد إطالة أمد القضية الفلسطينية دون حل، حتى لاتصبح مصر بلا قضية تضعها فى منصب القائد للمنطقة العربية.
كان "ويكيليكس" قد أشار إلى أن لديه 7 وثائق عن قطر، نشر منها 5 وثائق،وحجب وثيقتين بعد تفاوض قطر مع إدارة الموقع الذى طلب مبالغ ضخمة حتى لايتم النشر لما تحويه من معلومات خطيرة عن لقاءات مع مسئولين إسرائيليينوأمريكان وأن هذه اللقاءات كلها للتحريض ضد مصر.
وعلى الرغم من أن الموقع التزم بسريه الوثيقتين بعد أن حصل على الثمن منالقطريين، إلا أنه تم تسريبها إلى عدد من وسائل الإعلام، أهمها جريدةالجارديان والتى نشرت نصهما على موقعها وشملت ضمن محتواها تحليل السفارةالأمريكية لموقع قناة الجزيرة على خريطة التحرك السياسى لقطر، ودورها فىرسم ملامح سياسة قطر الخارجية.
تتحدث الوثيقة التى حملت رقم 432 بتاريخ الأول من يوليو 2009 عن اللقاءالذى استغرق 50 دقيقة بين الشيخ حمد بن جاسم وقناة الجزيرة والذى أسهب فيهبن جاسم عن السياسة الخارجية القطرية، فى عدد من الموضوعات بما فيهاالمصالحة الفلسطينية وعملية السلام ولم يدخر جهداً فى شن هجوم شرس على مصروسياساتها بشكل مباشر وغير مباشر فى لحظات أخرى، وقد قام السفير الأمريكىبتحليل اللقاء، وأشار فى مجمل تحليله إلى كون الجزيرة أداة فى يد القطريينيستخدمونها كيفما يشاءون لخدمة مصالحهم على حساب أطراف أخرى.
أما الوثيقة الثانية وحملت رقم 677 بتاريخ 19 نوفمبر 2009 فقد تعلقت بتقييمشامل تعده الأقسام المختلفة بالسفارة كل فى اختصاصه حول قطر، وتطرقالتقييم إلى دور قناة الجزيرة فى منظومة السياسة القطرية وتحليل توجهاتالشبكة منذ تولى الرئيس أوباما لمقاليد السلطة فى واشنطن.
وأشارت الوثيقة إلى أن تغطية الجزيرة أصبحت أكثر إيجابية تجاه الولاياتالمتحدة ـ فى الوقت نفسه يؤكد التقييم بقاء الجزيرة كأداة للسياسة الخارجيةالقطرية.
وأكدت الوثيقتين أن وزير الخارجية القطرى الشيخ جاسم وعدد من المسئولينالإسرائيليين والأمريكان أنه بمجرد خروج المصريين إلى الشارع فإنه سيكلفقناة الجزيرة ببث كل ما يزكى إشعال الفتنه فى الشارع ليس فقط بين المصريينوالنظام ولكن بين المصريين بعضهم البعض.
وأشارت الوثيقتان إلى أن النظام القطرى يستخدم دائماً قناة الجزيرة فىتصفيه حساباته مع خصومه وأنه نجح أكثر من مرة فى إشعال الفتن فى عدد كبيرمن العواصم العربية عندما توترت العلاقات مع الدوحة وأن الجزيرة هى أحد أهمالقنوات الإخبارية فى المنطقة ونجحت فى جذب المشاهد العربى منذ تأسيسها.
نحبـــــكيا مبـــــــــــــــــــــــــــارك يا رجــل الانجــــــازات وشكــــــرا لقــــــــرارتك

[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/XPPRESP3/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-3.png[/IMG]




[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/XPPRESP3/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-2.png[/IMG]
  #2  
قديم 03-02-2011, 01:03 PM
الصورة الرمزية terra
terra terra غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 129
معدل تقييم المستوى: 16
terra is on a distinguished road
افتراضي

اللهم رد كيد اعدائنا فى نحرهم
  #3  
قديم 03-02-2011, 03:10 PM
elmahla22 elmahla22 غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 674
معدل تقييم المستوى: 0
elmahla22 is an unknown quantity at this point
افتراضي

الفتنه نائمه ولعن الله من ايقذها وحسبنا الله ونعم الوكيل
  #4  
قديم 03-02-2011, 03:36 PM
adelsadek adelsadek غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 19
معدل تقييم المستوى: 0
adelsadek is on a distinguished road
افتراضي

نداء الى كل الشباب اموجود فى ميدان التحرير كفايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه حرااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم اللى بتعملوة منكم لللللللللللللللللللللللللللللللللله انتم لاتستحقو ان تكونوا مصريين لان المصرى هو اللى بيحافظ على تراث بلدة وكرامتها والرئيس مبارك هو كرامة الشعب المصرى
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:27 AM.