اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > الركن الإجتماعى > المنتدى الرياضى

المنتدى الرياضى قسم يهتم بالرياضة المحلية والعالمية بأنواعها المختلفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-01-2011, 04:05 PM
الصورة الرمزية عبد الله الرفاعي
عبد الله الرفاعي عبد الله الرفاعي غير متواجد حالياً
مدرس اللغة العربية وعضو مميز2013
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 3,430
معدل تقييم المستوى: 18
عبد الله الرفاعي is on a distinguished road
افتراضي جوزيه : عدت الى بيتى .. وكل الشكر لإدارة الأهلى وجماهيره

.




غبت وعدت الى بيتى مرة أخرى هكذا بدأ مانويل جوزيه المدير الفنى للاهلى المؤتمر الصحفى الخاص بتشكيل الجهاز الجديد والذى حضره الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وبدور المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد وأحمد ناجى مدرب حراس المرمى وفيدالجو مدرب الأحمال وأوسكار محلل أداء اللاعبين ..
فى بداية المؤتمر تحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة موجهاً الشكر للكابتن عبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى السابق وكل أعضاء الجهاز الفنى مؤكداً أن الكابتن زيزو تحمل المسئولية فى ظروف صعبة واجتهد وأخلص فى هذه المهمة الى أبعد الحدود وقال الكابتن سيد عبد الحفيظ أنه على المستوى الشخصى سعيد بالتواجد مع مستر مانويل جوزيه وأنه يعج أنه لن يبخل أحد بنقطة عرق واحدة من اجل تحقيق مكاسب للأهلى والحفاظ على بطولاته .. ثم تحدث مانويل جوزيه عن عودته قائلاً أنه عاد من أجل الأهلى الأمر الأول تخطى هذه المرحلة الصعبة والثانى تجهيز فريق للمستقبل مشيراً الى أن من أسعد لحظات حياته كمدرب كان داخل النادى الأهلى .. ومن اجل أن تستمر هذه الصورة لابد من الحفاظ على الانتصارات التى تحققت وأنه بقلبه ومشاعره وافق على العودة من أجل النادى وجماهيره وأنه يتقدم بخالص الشكر لإدارة الأهلى على هذه الثقة الكبيرة وانه يشكر المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الذى كان يتصل به أكثر من مرة خلال اليوم الواحد حتى تكون العودة مرة أخرى الى بيته ..
وأشار مانويل جوزيه الى أنه يعلم أن هناك كلام كثير حول سن اللاعبين داخل الفريق .. واللاعب عنده ليس بالسن وأهم حاجة فى أى لاعب الفكر والعطاء من أجل أن يواصل الأهلى الفوز بالبطولات من أجل النادى وجمهوره وكل هذا سوف يأتى بمرور الوقت وليس فى يوم وليلة .. وحتى يتحقق هذا أيضاً يتمنى ألا يكون هناك ضغط على اللاعبين سواء كبار أو صغار وأن الزمالك أخذ 6سنوات حتى يجهز فريقه والأهلى فاز بكل حاجة خلال هذه الفترة ولابد أن نستكمل طريقنا وهذه المرحلة تحدى جديد بالنسبة له لأنه يحب الأهلى وجمهوره ويحب هذه البلد مصر ويعتبر نفسه ولد بها .. وعن الفترة الحالية قال مانويل جوزيه أنه كتاب مفتوح للجميع والوضع الحالى يقول أن هناك فارق 6 نقاط بين الأهلى والزمالك لابد من الضغط على المنافس بالفوز بالمباريات ومع السعى بالفوز بالدورى لابد أن ننظر الى المستقبل بالتعاقد مع لاعبين أكثر ومن قبيل الصدفة يوافق تاريخ 6/1 النتيجة الكبيرة التى حققها الأهلى على الزمالك ..وأنه فى ذلك يحترم حسام حسن ويحترم الزمالك ولكن إذا أراد الفرق الاخرى الفوز على الزمالك عليها بمراقبة شيكابالا وقال جوزيه لاعبو الأهلى فى حاجة الى ثقة ومعنويات أكبر وسوف يساعدهم فى هذا عن الجانب الفنى وهناك مساعدة معنوية ليس منه فقط بل أيضاً من جماهير النادى الأهلى .. وأن هؤلاء الالعبين حققوا الكثير للنادى الأهلى ولا يمكن لأحد أن ينكر ما حققوه ونعم هم كبروا فى السن وهذا طبيعى لكل الناس لكنهم ليسوا عواجيز .. وأضاف المدير الفنى للاهلى أن الأهلى به أفضل لاعبين فى مصر وكل ما يحتاجه الفريق الثقة وهو موجود من أجل هذا .. وليس صحيحاً أنه طلب شراء لاعبين بعينهم لم يطلب هذا الأمر على الإطلاق وإذا كان الكلام حول حسنى عبد ربه أو وليد سليمان أو غيرهما فمركز وليد سليمان موجود به أبو تريكه أفضل لاعب فى مصر وموجود به اسم كبير فى حجم بركات وكذكلك لاعب خبرة فى حجم أحمد حسن وفى مركز حسنى عبد ربه يوجد بالأهلى لاعبين كبار أمثال حسام عاشور وشهاب احمد وهو فى نظرى لاعب كبير وممتاز أيضاً بالاضافة الى عناصر واعدة فى صفوف الناشئين .. وأنه طوال عمله مع الأهلى اكتشف 30 لاعباً منهم من استمر ومنهم من ذهب واستمر أيضاً داخل فرق أخرى ..
وعن أوسكار محلل أداء اللاعبين أن مهامه كثيرة فمهمته تسجيل كل التدريبات وطريقة أداء اللاعبين خلالها ومن الذى أدى ونقاط القوة والضعف فى كل لاعب بالاضافة الى متابعة مباريات الناشئين للوقوف على أفضل اللاعبين للاستعانة بهم فى الفريق الأول .. وفى رده عن سؤال لمحمد شوقى قال جوزيه اللى فات فات وهو معروف أنه عادل بين كل اللاعبين ويعاملهم بطريقة واحدة وعليه اثبات وجوده وعليه الاخلاص فى التدريبات حتى يحجز مكان له فى الفريق .. وفى رد عن سؤال خاص بأحمد حسن قال جوزيه أحمد حسن لاعب كبير وممتاز وصاحب خبرة وخبرته تساعد الفريق ولديه روح شباب رغم سنه ووجوده مهم معنا ..


http://ahlyegypt.com/ahly/node/2382
__________________
معلم اللغة العربية بمدارس المنصورة كولدج الدولية

آخر تعديل بواسطة عبد الله الرفاعي ، 06-01-2011 الساعة 06:35 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-01-2011, 06:02 PM
الصورة الرمزية عاشق البلانكو الابيض
عاشق البلانكو الابيض عاشق البلانكو الابيض غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 8,830
معدل تقييم المستوى: 23
عاشق البلانكو الابيض will become famous soon enough
افتراضي

كان عمال كل شوية يجيب سيرة الزمالك

شكلك خايف يا نصة
__________________

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-01-2011, 06:10 PM
الصورة الرمزية مدرسة الانجلش
مدرسة الانجلش مدرسة الانجلش غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 2,437
معدل تقييم المستوى: 17
مدرسة الانجلش is on a distinguished road
افتراضي

ولما ابراهيم وحسن كل نص ساعة يجيبو سيرة الاهلي ده تسميه ايه

رعب رعب رعب رعب رعب
__________________
انا حديثي سكات علي الضمير اللي مات
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-01-2011, 06:14 PM
الصورة الرمزية عاشق البلانكو الابيض
عاشق البلانكو الابيض عاشق البلانكو الابيض غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 8,830
معدل تقييم المستوى: 23
عاشق البلانكو الابيض will become famous soon enough
افتراضي

رعب من ايه هما الاول ومستمرين ان شاء الله

مش راجعين علشان يبداو من جديد ويا عالم هينجح ولا لا
__________________

رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-01-2011, 07:44 PM
الصورة الرمزية Golden Eagle
Golden Eagle Golden Eagle غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 2,705
معدل تقييم المستوى: 19
Golden Eagle is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البلانكو الابيض مشاهدة المشاركة
كان عمال كل شوية يجيب سيرة الزمالك

شكلك خايف يا نصة
1- و هو إنت داخل ليه تسمع كلام المدير الفني الجديد-القديم للنادي الأهلي ؟؟؟ هو اللي خايف برضو ؟؟؟
2- حسام و قريبه اللي كل تصريحاتهم هاتلاقي فيها الأهلي دول مش خايفين ؟؟؟
3- نورت قسم الأهلي
__________________

المجد للشهداء و الكيان فقط
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08-01-2011, 02:52 PM
الصورة الرمزية MR : ABO BATTA
MR : ABO BATTA MR : ABO BATTA غير متواجد حالياً
معلم الحاسب الآلى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 15,721
معدل تقييم المستوى: 31
MR : ABO BATTA will become famous soon enough
افتراضي

منتهى الولاء والانتماء .. للنادي الأحمر
__________________
يارب ارفع عنَّا وعن مصر الفتن ما ظهر منها وما بطن
واحفظ بلاد المسلمين من كل شر وسوء يا أرحم الراحمين
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09-01-2011, 12:12 AM
الصورة الرمزية عبد الله الرفاعي
عبد الله الرفاعي عبد الله الرفاعي غير متواجد حالياً
مدرس اللغة العربية وعضو مميز2013
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 3,430
معدل تقييم المستوى: 18
عبد الله الرفاعي is on a distinguished road
افتراضي






جوزيه فى حوار نارى مع شوبير:

الأهلى معى كان برشلونة ..

وأحب التوأم حسن ..

وفلافيو 'غالى' على الأهلى ..

وتركت القلعة الحمراء بسبب والدى ..

وأنا من طلبت العودة

لمصر





أبدى مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى استغرابه الشديد من اعتزال محمد بركات دولياً , مضيفاً أنه يستطيع أن يؤدى جيداً مع منتخب مصر .



وقال جوزيه فى حواره مع أحمد شوبير أنه يحترم قرار بركات لأنه هو الوحيد الذى يشعر بأنه لا يستطيع أن يضيف جديداً للمنتخب.



أكد مانويل جوزيه المدير الفنى للنادى الأهلى أن فريقه كان يعتبر برشلونة أفريقيا منذ أربع سنوات عندما كان اللاعبون بكامل لياقتهم وفى قمة مستواهم.

وقال جوزيه أن لاعبى الفريق حالياً فقدوا جزءاً من لياقتهم ولكنهم لم يفقدوا خبراتهم الكبيرة.

وأضاف جوزيه أنه سيحصل على البطولات لو امتلك مهاجمين جيدين, مضيفاً ان الأهلى يعانى من نقص حاد فى المهاجمين برغم وجود محمد فضل وعماد متعب ولكنهما يحتاجان لمزيد من الوقت للعودة إلى مستواهم بسبب إصابة فضل كثيراً وابتعاد متعب عن المباريات لفترة كبيرة.

وأضاف جوزيه أن لاعبى الفريق أفضل من لاعبى الزمالك لو نفذوا تعليماته جيداً.





وأضاف جوزيه أنه يحب التوأم حسام وإبراهيم حسن لأنهما كانا لاعبين جيدين جداً وأنه لم يكن يستهزئ بفريق الزمالك عندما أكد أنه عقد المؤتمر الصحفى يوم 6/1 للتذكرة بلقاء الستة الشهير, مضيفاً أن حديثه كان مجرد دعابه فقط وأنها كانت صدفه ليس أكثر.


وأضاف أنه يحترم نادى الزمالك والتوأم, مشيراً إلى أن قوة الزمالك تكمن فى شيكابالا فقط وأن كل فريق لو تمكن من السيطرة عليه سوف يفوز عليه بكل سهولة.


وأوضح المدير الفنى للأهلى أنه من الصعب عودة فلافيو إلى صفوف الفريق مرة أخرى لأن سعره أصبح غالى جداً على خزينة الأهلى وأن إدارة الشباب السعودى من الممكن أن ترفض بيعه لاحتياجها له فى الفترة القادمة.

ورفض جوزيه عودة اللاعب الأنجولى جيلبرتو لاعب الأهلى السابق وليرس البلجيكى الحالى لأنه لن يفيد الأهلى فى الوقت الحالى وأن سيد معوض لاعب الفريق أفضل منه حالياً وأن معوض يستطيع أن يعطى للأهلى لثلاث قنوات قادمة وبعدها من الممكن أن نفكر فى لاعب بديل.




وأكد مانويل جوزيه أنه رحل عن القلعة الحمراء منذ سنتين لاحتياجه للراحة بعد شعوره بالإرهاق والضغوط التى تعرض لها بعد البطولات التى حصل عليها مع الفريق. وقال جوزيه أنه كان يرغب فى البقاء بجوار والده وعائلته فى هذا التوقيت.

وأضاف أنه كان يتبقى فى عقده عاماً مع الفريق ولكنه طلب من حسن حمدى رئيس النادى الرحيل من أجل الراحة النفسية بسبب الضغوظ الشديدة عليه للفوز بكل البطولات التى كان يخوضها الفريق.

وفجر مانويل جوزيه مفاجأة عندما أعلن أنه هو صاحب الفكرة فى العودة لتدريب الاهلى مرة أخرى وأنه طلب ذلك من خالد مرتجى عضو مجلس الأدارة برغم من أنى أحصل فى السعودية أكبر من الأهلى وأنه أتخذ هذا القرار قبل مباراة فريق الأهلى مع الزمالك لأنه شعر أن الأهلى يحتاجه فى هذا الوقت وأن الأهلى و جماهيره أصحاب الفضل على.

وأكد أنه رشح للأهلى مواطنه دوارتى مدرب منتخب بوركينا فاسو ولكنه رفض بسبب تعاقده معهم وحينها قررت العودة لمساعدة الأهلى والتنازل عن كل شئ من أجله.

وأوضح جوزيه أن أشترط على إدارة الأهلى الموافقة على الجهاز الفنى المعاون له بالأضافه الى المترجم الخاص به من أجل الموافقة على العودة لتدريب الفريق مرة أخرى لأنهم أكثر أشخاص يرى أنهم من الممكن مساعدته فى هذه المهمة الصعبة.



.................................................. .................................................. .........................................

لقاء اسطوري وتاريخي مع الساحر مانويل جوزية استمر اكثر من ثلاث ساعات .. واتصالات عديدة مع محمد بركات .. جوزية لبركات : اتكلم عني كويس احسن لما تكون دكة ههههه .. وحسام البدري من المريخ ونصيحة البدري الي جوزية .. والناقد الرياضي حسن مستكاوي والمستكاوي يسال وجوزية يجيب .. جوزية لن استمر مع الأهلي اكثر من عامين .. ومصالحة ع الهواء بين الحضري وجوزية .. ومكالمة مع اسلام الشاطر ، طارق العشري ، سيد معوض ، وائل رياض ، احمد السيد ، شادي محمد .. وجوزية يروي كواليس رحلته السابق مع برشلونة افريقيا وانجولا واتحاد جدة ومستقبل الأهلي القادم .. في لقاء اسطوري .. ممتع للغاية .. لايفوووووووووووووتك .. اللقاء مقسم ثلاث اجزاء تحميل ومشاهدة حصرياااا


الجزء الأول ( 55:04 د )


الجزء الثاني ( 1:14:00 د)


الجزء الثالث ( 1:05:00 د)


__________________
معلم اللغة العربية بمدارس المنصورة كولدج الدولية

آخر تعديل بواسطة عبد الله الرفاعي ، 09-01-2011 الساعة 12:20 AM
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09-01-2011, 11:49 AM
الصورة الرمزية MR : ABO BATTA
MR : ABO BATTA MR : ABO BATTA غير متواجد حالياً
معلم الحاسب الآلى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 15,721
معدل تقييم المستوى: 31
MR : ABO BATTA will become famous soon enough
افتراضي

ايه يا عم عبد الله الشغل الجامد ده
الله ينور يا باشا
__________________
يارب ارفع عنَّا وعن مصر الفتن ما ظهر منها وما بطن
واحفظ بلاد المسلمين من كل شر وسوء يا أرحم الراحمين
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09-01-2011, 12:45 PM
نقاء الروح نقاء الروح غير متواجد حالياً
طالبة جامعية
عضو مثالي لعام 2011
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 3,812
معدل تقييم المستوى: 19
نقاء الروح is on a distinguished road
افتراضي

اهلا بيه فبيته بردو ..
وربنا يوفقه والفرقة ترجع زي زمان واحسن ..
ويعمل شغل كويس ..

دا احنا دافعين دم قلبنا فيه ومساعديه ..
على فكرة انا مش بحسد انا ب قر بس

بس الحوار مع شوبير كان جميل اوي
انا لحقت اخر حتة بس .. بس شكله كان لذيذ ..
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09-01-2011, 03:51 PM
الصورة الرمزية MR : ABO BATTA
MR : ABO BATTA MR : ABO BATTA غير متواجد حالياً
معلم الحاسب الآلى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 15,721
معدل تقييم المستوى: 31
MR : ABO BATTA will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقاء الروح مشاهدة المشاركة
اهلا بيه فبيته بردو ..

وربنا يوفقه والفرقة ترجع زي زمان واحسن ..
ويعمل شغل كويس ..

دا احنا دافعين دم قلبنا فيه ومساعديه ..
على فكرة انا مش بحسد انا ب قر بس

بس الحوار مع شوبير كان جميل اوي

انا لحقت اخر حتة بس .. بس شكله كان لذيذ ..
ههههه ... يا نقاء متقريش على الراجل ...
دا هو يا دوووووب بياخد ملاييييييييييييييييييييييييين .. !!!!!!
__________________
يارب ارفع عنَّا وعن مصر الفتن ما ظهر منها وما بطن
واحفظ بلاد المسلمين من كل شر وسوء يا أرحم الراحمين
رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09-01-2011, 04:12 PM
الصورة الرمزية عاشق البلانكو الابيض
عاشق البلانكو الابيض عاشق البلانكو الابيض غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 8,830
معدل تقييم المستوى: 23
عاشق البلانكو الابيض will become famous soon enough
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقاء الروح مشاهدة المشاركة
اهلا بيه فبيته بردو ..
وربنا يوفقه والفرقة ترجع زي زمان واحسن ..
ويعمل شغل كويس ..

دا احنا دافعين دم قلبنا فيه ومساعديه ..
على فكرة انا مش بحسد انا ب قر بس

بس الحوار مع شوبير كان جميل اوي
انا لحقت اخر حتة بس .. بس شكله كان لذيذ ..
ويا ترى ما اخدتوش بالكم فى الحوار لما قال انا مش مسيحى

يبقى ايه يهودى ولا من جماعة ابو لهب
__________________

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09-01-2011, 04:54 PM
نقاء الروح نقاء الروح غير متواجد حالياً
طالبة جامعية
عضو مثالي لعام 2011
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 3,812
معدل تقييم المستوى: 19
نقاء الروح is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بطة مشاهدة المشاركة
ههههه ... يا نقاء متقريش على الراجل ...


دا هو يا دوووووب بياخد ملاييييييييييييييييييييييييين .. !!!!!!
هههههههههههههههه حاضر يامستر ..
اه ياعيني كلهم كم مليون بس !!
يلا ارزاق ..
هنعمل ايه ..
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09-01-2011, 04:59 PM
نقاء الروح نقاء الروح غير متواجد حالياً
طالبة جامعية
عضو مثالي لعام 2011
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 3,812
معدل تقييم المستوى: 19
نقاء الروح is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق البلانكو الابيض مشاهدة المشاركة
ويا ترى ما اخدتوش بالكم فى الحوار لما قال انا مش مسيحى

يبقى ايه يهودى ولا من جماعة ابو لهب

انا مش شوفت الحوار كله ..
ومش عارفة اذا كان قال كدا ..
بس عموما مش مهم كونه مسيحي او لاء
طالما بيأدي وظيفته على أكمل وجه ومش بيغلط
فحد او في ديني خلاص هو حر ..
ولكم دينكم ولي دين ..
واعتقد مش من الاسلام اننا نقف لكل واحد نتعامل معاه
هو دينه ايه ..
احنا دين البشرية بنتعامل معاهم لانهم بشر بتعامل معاه لانه انسان
وزي ماقلت طالما مش غلط فديني يبقى خلاص ..

بس حلوة جماعة ابو لهب اول مرة اسمع بيها ..
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17-01-2011, 02:57 PM
الصورة الرمزية عبد الله الرفاعي
عبد الله الرفاعي عبد الله الرفاعي غير متواجد حالياً
مدرس اللغة العربية وعضو مميز2013
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 3,430
معدل تقييم المستوى: 18
عبد الله الرفاعي is on a distinguished road
افتراضي

__________________
معلم اللغة العربية بمدارس المنصورة كولدج الدولية
رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 06:04 PM.