اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #46  
قديم 01-01-2011, 11:33 PM
أ/رضا عطيه أ/رضا عطيه غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 37,683
معدل تقييم المستوى: 53
أ/رضا عطيه is just really nice
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود الراعى مشاهدة المشاركة
عاجبنى فيك انك بتالف وتلحن لنفسك
يعنى بتعلق وترد على نفسك
بلاش التخفى فى عشرين عضوية يا حاج


ربنا يسمع منك يا إبنى

وهناك سأدعى لك بالهداية والتوفيق
__________________
الحمد لله
  #47  
قديم 02-01-2011, 01:29 PM
ا/توفيق عزت ا/توفيق عزت غير متواجد حالياً
العضو المميز للقسم الثانوى الصناعى لعام 2014
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 3,744
معدل تقييم المستوى: 0
ا/توفيق عزت is an unknown quantity at this point
افتراضي

كان من الاول
كان من الاول
كان من الاول
كان من الاول
كان من الاول
مصر ترد الجميل لأبنائها المخلصيـن علاج جمعة الشوان.. علي نفقة القوات المسلحة
كتبت ـ سامية زين العابدين:
السبت 1 يناير 2011




أصدر المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي قراراً بعلاج البطل المصري أحمد الهوان الشهير بـ "جمعة الشوان" علي نفقة القوات المسلحة وذلك في إطار الرعاية المتكاملة التي توليها لأبنائها الذين قدموا التضحيات بكل غال ونفيس فداء للوطن.
صدق المشير طنطاوي علي تحمل القوات المسلحة تكلفة عملية القلب المفتوح بأحد المستشفيات الخاصة التي أجريت للبطل المصري الذي كان أحد رجال المخابرات المصرية قبل حرب 1973 والذين ساهموا بدور فعال في إمداد مصر بالمعلومات التي كللت بنصر أكتوبر المجيد.
كما أصدر المشير طنطاوي توجيهاته باستمرار تقديم الرعاية الكاملة للبطل في الفترة المقبلة لحين تماثله للشفاء.
يأتي هذا القرار في إطار قيام القوات المسلحة بدورها لرد الجميل لأبناء هذا الشعب العظيم الذين لم يبخلوا عليها بأرواحهم فداءً لتراب الوطن.
استطاع جمعة الشوان أو أحمد الهوان البطل المصري أن يخدع جهاز الموساد الإسرائيلي. ولم ينخدع أمام الكلمات المعسولة التي ساقها إليه ضباط المخابرات الإسرائيلية رغم صعوبة الحياة إلا أنه لم يفرح ويهرول نحو العدو للحصول علي الأموال التي عرضت عليه لأنه أحب وطنه ودماء الشهداء كانت دائماً حافزاً له علي تقديم حياته فداء لمصر وبذل كل جهد لحمايتها والدفاع عن ترابها ومقدساتها فهو شرف لكل مصري ومصرية.
تحية للبطل المصري العظيم الذي يعاني المرض.. و"المساء" تتمني له الشفاء والعمر المديد وتحية لشهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن وتحية لكل الشرفاء المحبين لتراب الوطن.
"المساء" أجرت حواراً مع هذا البطل أحمد الهوان الشهير بجمعة الشوان الذي أعرب في البداية عن خالص شكره وتقديره للمشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي. كما وجه التحية لكل ضباط وجنود القوات المسلحة البواسل في كل المواقع معرباً عن مدي امتنانه وسعادته للرعاية التي قدمها ويقدمها له جيش وطنه الغالي الأمر الذي أسعده وأثلج صدره.
قال: إنه يعالج علي نفقة القوات المسلحة ويتلقي العلاج الدائم بصورة مستمرة هذا بجانب حصوله علي معاش. مشيراً إلي أنه تم إجراء عملية قسطرة ودعامتين وأنه بفضل الرعاية الطبية والمستمرة له أصبح الآن أفضل كثيراً.
كما وجه "الشوان" الشكر لرجال المخابرات العامة العين الساهرة علي أمن البلاد وإلي اللواء عبدالسلام المحجوب وزير التنمية علي الاهتمام به ورعايته.
رسالة لشباب مصر
أضاف أن الجوع والفقر ليسا مبرراً لخيانة الوطن وترابه المقدس وعرضه ودينه ووجه رسالة إلي شباب مصر ناشدهم فيها بألا ينخدعوا من المواقع علي الكمبيوتر وعدم الحديث مع الغرباء وألا يصدقوا أي كلام يقال لهم لاستدراكهم حتي لا يتم تهديدهم وابتزازهم وأن يكونوا حذرين من تلك المواقع علي الإنترنت.
طالب أحمد الهوان شباب مصر بضرورة التمسك بحب الوطن والانتماء والولاء له حيث إنه مر بظروف أكثر قسوة من التي يمر بها الشباب الآن حيث كان مهجراً هو وأسرته وأطفاله من السويس ولم يكن لديه عمل ثم سافر إلي أوروبا للبحث عن عمل وهناك تعرض لمواقف صعبة حاول خلالها العدو تجنيده ضد وطنه وقدم له 185 ألف دولار كانت ثروة في ذلك الوقت لا يستطيع أحد رفضها إلا أنه لم يتردد أو يفكر في أحواله وأحوال أسرته وتوجه فور عودته للوطن إلي الرئيس الراحل جمال عبدالناصر لإبلاغه بما حدث والذي أرسله إلي المخابرات ليعمل معهم علي مدار 11 عاماً هي فخر له ولأسرته.
استطاع الشوان أن ينجح في الحصول علي أحدث جهازي إرسال في العالم وذلك بفضل الله وبطولات قواتنا المسلحة الباسلة ودماء الشهداء والأبطال في تحقيق أعظم انتصار نصر أكتوبر .73
أضاف أحمد الهوان أن مصر كانت وستظل بخير مهما حاول الأعداء النيل منها وعلي شباب مصر عدم الانسياق وراء الدعاوي الكاذبة وإذاعات العدو المغرضة مطالباً الشباب بعدم قراءة الصحف الصفراء التي تملأ الدنيا سواداً وتشاؤماً.
مؤكداً أن مصر قادرة بشبابها علي تجاوز كل الصعاب والمحن مهما بلغت شريطة الحب والتعاون والإخلاص بين أبنائها مسلمين وأقباطاً.
http://www.almessa.net.eg/
__________________
لا للفلول - لا للبلطجية - لا ل***ة الشهداء - لا للحزن الوثنى
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
أ/توفيق عزت عبدالعزيز
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:31 PM.