اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-09-2007, 09:47 PM
الصورة الرمزية M I D O
M I D O M I D O غير متواجد حالياً
عضو قدوة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 2,439
معدل تقييم المستوى: 0
M I D O is an unknown quantity at this point
Smile البدري: كان يجب على شوقي أن يتريث وتصريحاته غير مقبوله

اعتبر حسام البدري القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن تصريحات اللاعب محمد شوقي لأحد البرامج الرياضية متسرعة واصفاً هذه التصريحات بغير المقبولة.وقال البدري في تصريحات خاصة لـ إن شوقي أطلق تصريحاته وهو ليس لاعباً على قوة النادي الأهلي وبالتالي فليس من حقي مساءلته مستدركاً أنه كان لاعباً في النادي الأهلي وتربطه بالنادي وبلاعبيه وبجماهيره علاقة طيبة يتعين أن يسعى الطرفان للحفاظ عليها. لذلك – بحسب البدري –كان يجب عليه أن يتريث في تصريحاته.

وأضاف البدري: "من يدري"؟!! فربما يعود مرة ثانية لصفوف النادي لذلك يجب أن تكون التصريحات مسئولة من كل الأطراف.

وكان شوقي قد وقع مؤخرا عقداً مدته 3 أعوام لنادي ميدلزبره الإنجليزي، وسرعان ما شن هجوماً عنيفاً على مانويل جوزيه ردا على تصريحات الأخير بأن شوقي لم يكن من بين القوام الأساسي لفريق النادي الأهلي.

وفي نفس السياق، علم أن بعض اللاعبين في صفوف الفريق شعروا بالإستياء من معاملة "جوزيه" لزميلهم السابق "محمد شوقي" ودافع البعض عن موقف اللاعب معتبرين أنه كان يرد على تصريحات جوزيه بأنه "تفاحة فاسدة" وأن شوقي ليس من الأعمدة الأساسية بالفريق.

كما علم الموقع انه سرت موجة من الاستياء بين أعضاء الجهاز الفني الذي حمل بعض أعضاؤه جوزيه مسئولية الحرب مع شوقي بتصريحاته فيما لم ينف البعض الأخر استيائه من تصريحات اللاعب في برنامج تعتبر جماهير النادي الأهلي مقدمه متحيزاً ضدها ويسعى بكل السبل للإنتقام من جوزيه معتبرين أن تصريحات اللاعب تنطوي على مغالطات كثيرة وهو لم يذكر أنه هو الذي بدأ نبرة التمرد برده على المدير الفني بطريقة غير مناسبة واختراع حكاية "الركبة".

وأضاف الفريق المؤيد أن تصريحات جوزيه بأن شوقي ليس من القوام الرئيسي للفريق هي حالة من الوقاية والدفاع النفسي عن فريقه إذ أن من شأن ذلك أن يضخ المزيد من الروح المعنوية والثقة في نفوس لاعبي خط الوسط تحديداً، وباختصار تعامل "جوزيه" بسرعة مع الموقف من زاوية: "الحي أبقى من الميت"!!..
__________________


Curva Sud La Prima
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 09:05 AM.