اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-12-2010, 11:29 PM
الصورة الرمزية الاستاذ عوض على
الاستاذ عوض على الاستاذ عوض على غير متواجد حالياً

مستشار مجلس الادارة

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 29,086
معدل تقييم المستوى: 44
الاستاذ عوض على is just really nice
Icon3 زاهر: تطبيق دوري البدلاء الموسم المقبل

أكد «سمير زاهر»، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه سيتم تطبيق دوري البدلاء بدءاً من الموسم المقبل، مشيراً إلى أن الاتحاد لم يتوصل حتى الآن إلى الصياغة النهائية لشكل البطولة.
وقال زاهر، وفقاً للموقع الرسمي لاتحاد الكرة، إنه سيتم زيادة قوائم الفرق لتصل إلى 30 لاعبا لكل فريق بدلا من 25 وذلك للمشاركة في البطولة الجديدة.
وأضاف رئيس الاتحاد أن الفرق المصرية ستشارك في البطولات العربية للأندية في الموسم المقبل، على ألا يشارك فريق واحد في بطولتين خارجيتين في نفس الوقت.


وستعقد اللجة المالية والتسويق بالاتحاد العربي اجتماعاً بالقاهرة يومي 22 و23 ديسمبر الجاري لمناقشة التصور الذي وضعته لجنة المسابقات بالاتحاد العربي لشكل بطولات الأندية في الموسم المقبل، وجذب الأندية للمشاركة فيها من خلال الحوافز المادية الكبيرة.


وأبدى زاهر استياءه من طلب الأندية حكاماً أجانب لمبارياتها قبل موعد المباراة بأيام قليلة، مشيراً إلى أنه لابد من إتاحة الفرصة للجنة الحكام الرئيسية لاختيار هؤلاء الحكم قبل عشرة أيام من موعد المباراة على الأقل، وقال إن مجلس الإدارة سيناقش هذا الأمر في اجتماعه المقبل لوضع ضوابط لتقنين هذا الأمر ووضع حد له حتى لا يتفاقم الأمر.


وعلى صعيد استعدادات المنتخب الوطني لاستئناف مشوار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2012، قال زاهر إن مباراة منتخب مصر الودية أمام قطر والمقررة 16 ديسمبر الجاري هامة للغاية لتجهيز الفراعنة لمباراة جنوب إفريقيا في التصفيات، قبل أن تكون احتفالية بفوز قطر بتنظيم كأس العالم 2022، ولا مانع من أن نشارك في الاحتفال بهذه المناسبة، ولكن مباراة كرة القدم هي الأساس، وسيعلن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة قائمة الفريق لهذه المباراة السبت المقبل.


ويرافق زاهربعثة الفريق بعدما تلقى دعوة رسمية من الاتحاد القطري.
وأضاف: «اقتربنا من عقد اتفاق نهائي مع الاتحاد الأمريكي لكرة القدم لإقامة مباراة ودية بالقاهرة أمام منتخب أمريكا يوم 9 فبراير المقبل».


وقال زاهر إن دورة حوض وادي النيل ستقام في الفترة من 5 إلى 17 يناير المقبل بمشاركة خمسة منتخبات، وافقت حتى الآن على المشاركة في البطولة.
__________________

العلم النافع .. صدقة جارية

 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 10:46 PM.