اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-12-2010, 11:54 AM
yoyo_595 yoyo_595 غير متواجد حالياً
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 104
معدل تقييم المستوى: 16
yoyo_595 is on a distinguished road
افتراضي نحن لم نزرع الشوك ولا نرويه

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لفت انتباهى عنوان على اليوم السابع اليوم 5 ديسمبر 2010
والخبر يقول:-
شهدت مدرسة الأحمدية الثانوية بإدارة غرب طنطا حادثا مؤسفا عقب قيام طالب بالاعتداء على زميله أثناء الفسحة بمطواة وفر هاربا من اعلى سور المدرسة.

كانت مديرية امن الغربية قد تلقت اخطارا من مدير مدرسة الأحمديه الثانوية محمد العوانى يفيد بقيام الطالب محمود سامي رشاد الديب بالصف الأول الثانوي بالاعتداء على زميله مدحت إبراهيم أحمد عبد الحليم بمطواة اثناء فترة الراحة المدرسية ، واسفرت تحريات الرائد عمرو الحو - رئيس مباحث قسم أول طنطا - أن الطالب المجني عليه رفض دفع إتاوة للطالب الاخر فطعنه بالمطواة.

فى حين قرر فتحي هراس - وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية - فصل الطالب فصلا نهائيا من المدرسة ، وقرر انتداب لجنة من الشئون القانونية لاجراء تحقيق داخلى للكشف عن ملابسات الحادث ، واحالة مدير المدرسة للتحقيق.

نم نقل الطالب المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة خطيرة ، وحرر محضر شرطة بالواقعة رقم 284جنح اول طنطا ، واحيل الى النيابة للتحقيق.

قدر الله لنا نحن المعلمون أن نكون اصحاب رسالات كما الرسل والانبياء نخرج الناس من ظلمات الجهل والضلال الى نور العلم والرقى والحضارة ونحمد الله على هذه النعمة التى تستوجب الشكر ومراعاة حقها وما تمليه علينا من واجبات والتزامات للقيام بالرسالة على الوجه الاكمل
لكن ما يحدث من مهازل ودمار بنواتج العملية التعليمية هو ناتج لمشكلات التعليم والتربية ولا أعلم ماذا نفعل لعلاج هذا القصور التام الذى يستدعى منا مراجعة انفسنا ومسائلة المقصرين من مختلف مؤسسات المجتمع عن نواتج تلك المؤسسات من اعلام وتربيه وتعليم ومؤسسات دينية ورقابيه على ما يحدث من دمار لهذا الزرع وتلك الامانه حتى يمكن ان نواصل الرسالة لابد من التعاون معنا وحل مشاكل العملية التربوية من مربى ومتربى
ارجو المشاركة او ارجو ايجاد الحلول
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 05:27 AM.