اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29-11-2010, 03:49 PM
الصورة الرمزية صوت الامة
صوت الامة صوت الامة غير متواجد حالياً
نجم العطاء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 6,280
معدل تقييم المستوى: 22
صوت الامة has a spectacular aura about
Impp الانتخابات في "6 أكتوبر".. التزوير "على عينك يا تاجر"!!

الانتخابات في "6 أكتوبر".. التزوير "على عينك يا تاجر"!!


البطاقات الدوارة سلاح الوطني للتزوير
كتب- حمدي عبد العال:
أغلقت لجنة الانتخابات بمحافظة 6 أكتوبر باب التصويت على وقْع اعتداء بلطجية الأمن والحزب الوطني على أنصار م. رزق حواس، مرشح الإخوان على مقعد "الفئات" في دائرة (البدرشين)؛ ما تسبَّب في إصابة عدد منهم بكسور.

ولم تكن خاتمة اليوم أقل من بدايته؛ حيث بدأ بمنع المندوبين من كل لجان الدوائر الخمسة للمحافظة، أو السماح لهم بمراقبة العملية الانتخابية بأي شكل من الأشكال، فضلاً عن ممارسة الضغوط والاعتداءات على الناخبين في كل اللجان، في الوقت الذي تمَّ فيه منع المرشحين من دخول اللجان أو حتى التصويت فيها، كما حدث مع عبد السلام بشندي، مرشح الإخوان في دائرة (أكتوبر وكرداسة).

وفي نفس الدائرة، تمَّ عرقلة الناخبين في مدرسة "الطلائع" بأكتوبر، والتي تضمُّ كتلةً تصويتيةً كبيرةً كان من المفترض أنهم مناصرون لبشندي، إلا أن البلطجية الذين اصطفُّوا أمام المدرسة تحت سمع وبصر الأجهزة الأمنية؛ لم يسمحوا للناخبين بدخول اللجان، إلا من هم فوق سنِّ الستين عامًا؛ حتى يتمكَّن أعضاء اللجنة من تسويد البطاقات الانتخابية، ومع الإقبال الشديد من الناخبين في الدوائر التي بها مرشح للإخوان، كما كان التصويت الجماعي يتمُّ بواسطة عمال "هايبر"؛ الذين تنقلهم أوتوبيسات الشركة إلى الشيخ زايد!.

وفي دائرة (منشأة القناطر) تمَّ الإرهاب الفكري من قِبَل الوطني والأمن؛ بزعم انسحاب المهندس السيد صالح، مرشح الإخوان، في الوقت الذي تمَّ فيه الاعتداء على إخوان قرية "هرمس" و"الجلاتمة"، وكان تسويد البطاقات علنيًّا وبدون ستارة!.

ومع إصرار المواطنين على حقهم في الانتخاب والتصويت قابلهم الموظفون في اللجان الانتخابية بمطالبتهم بالانصراف؛ حيث تمَّ تسويد البطاقات لصالح مرشحي الوطني، كما حدث في مدرسة "كفر حجازي" و"أم دينار"، فضلاً عن جلوس مرشح الوطني في لجنة "الجلاتمة" لمقابلة الناخبين ومطالبتهم التصويت له.

وفي دائرة (العياط)، قابلت الأجهزة الأمنية رغبة الناخبين في إبداء أصواتهم بضرب النار والقنابل المسيلة للدموع، والقنابل المطاطية؛ لتفريقهم وعدم تمكينهم من الإدلاء بأصواتهم.
كما تمَّ الاعتداء على المصوِّرين والمراقبين في دائرة (مزغونة)، وتم احتجاز أحد المصوِّرين ومصادرة كاميرا التصوير الخاصة به، وضرب أنصار مرشح الإخوان في دائرة البدرشين م. رزق حواس، من قبل بلطجيات نساء منذ الصباح الباكر، فيما تمَّ تكرار الاعتداء على الرجال؛ ما أدَّى إلى إصابات مختلفة حرِّر على إثرها محاضر، تقدم بها م. حواس؛ بدعوى بطلان الانتخابات في الدائرة.


وتكرر سيناريو الضرب على الإخوان في دائرة (أوسيم)؛ حيث تمَّ اعتقال 8 من أنصار النائب محمود عامر، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين؛ الذي فوجئ بالاعتداء على أنصاره من أول اليوم، كما حدث في قريتي "بشتيل" و"البراجيل" وغيرهما من القرى.

وأكد الناخبون أنهم وجدوا الصناديق وبها بطاقات قبل بدء العملية الانتخابية، كما لاحظوا في أماكن كبيرة منع الناخبين فيها من الدخول بالصناديق وقد امتُلئت، وفي بعض اللجان كان الناخب يصوِّت في ورقة "الكوتة" فقط وأعضاء اللجنة يقومون بالنيابة عنه بالتصويت في الورقة الأخرى لصالح مرشحي الحزب الوطني!.

من جانبه، استنكر د. حلمي الجزار، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بأكتوبر والمتحدث الإعلامي باسم المرشحين، الاعتداءات السافرة التي تعرَّض لها الإخوان بالمحافظة خلال العملية الانتخابية، بدءًا من أول يوم لفتح باب الترشيح، وانتهاءً بأعمال ال*** والبلطجة يوم الانتخاب.

وقال د. الجزار إن الانتخابات لم تكن بين الإخوان وأحزاب منافسة أخرى، ولكنها كانت حربًا أعلنتها الداخلية بإداراتها المختلفة على الإخوان، مشيرًا إلى أنه في البداية تمَّ منع المرشحين من تقديم أوراقهم، كما حدث مع النائب جمال قرني، عضو الكتلة ومرشح (الحوامدية)، وعزة الجرف، مرشحة الكوتة، ثمَّ الامتناع التام في سائر أقسام الشرطة عن استخراج توكيلات لمندوبي المرشحين، وإغلاق الغالبية العظمى من مراكز الاقتراع أمام الآلاف من أنصار المرشحين، وتمَّ ذلك في شتى أنحاء المحافظة.

وأضاف: "كانت الطامَّة الكبرى في إهدار كرامة القضاء المصري، ورفض تنفيذ أحكامه التي قضت بإدراج أسماء المرشحين في كشوف الناخبين، ثم وقف الانتخابات في دوائر عدة بالمحافظة، وخطف العشرات من الإخوان وأنصار المرشحين قبل الانتخابات ويوم الانتخابات، كما حدث في دوائر (أوسيم) و(العياط) و(مزغونة)، واعتقال الإخوان من بيوتهم قبل الانتخابات.

وأوضح أنه على الرغم من كل هذه الانتهاكات التي تعرَّض لها الإخوان كان الإصرار على مواصلة العملية الانتخابية؛ لأننا أصحاب رسالة، ولسنا محترفي سياسة، ورسالتنا موجهة إلى جميع الشعب، داعيًا الجماهير إلى التلاحم حتى الخطوة الأخيرة في العملية الانتخابية التي هي أهم حدث جماهيري يجب أن يشهده أي بلد.
المصدر
http://www.ikhwanonline.com/Article....5446&secid=250
__________________

قلب لايحتوي حُبَّ الجهاد ، قلبٌ فارغ .!
فبالجهاد كنا أعزة .. حتى ولو كنا لانحمل سيوفا ..
  #2  
قديم 29-11-2010, 06:41 PM
الصورة الرمزية روووووز
روووووز روووووز غير متواجد حالياً
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 2,614
معدل تقييم المستوى: 17
روووووز is on a distinguished road
افتراضي

شغل بلطجة
والله شكلنا بقى وحش اوى اوى امام العالم

حلو اوى توقيع حضرتك
__________________




  #3  
قديم 30-11-2010, 12:16 AM
الصورة الرمزية أ/سلوى
أ/سلوى أ/سلوى غير متواجد حالياً
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 534
معدل تقييم المستوى: 15
أ/سلوى is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على الموضوع

شكرا على التوقيع
__________________
لا تفخر بنفسكـ ودع الناس يفخرون بأعمالكــ
 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 01:48 AM.