اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإداري > أرشيف المنتدى

أرشيف المنتدى هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل اعجبك الموضوع
نعم 1 100.00%
لا 0 0%
متوسط 0 0%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-08-2010, 02:55 PM
nadahuda nadahuda غير متواجد حالياً
عضو جديد

nadahuda is on a distinguished road
Icon114 عاوز تكسب فلوس وتشترك على موقع الرابد شير ادخل ومش هتندم + اسطوانة أطفال ممتازة

أعزائى أعضاء المنتدى الراااااااااااااااااااااااااااااااائع

اليوم جايب لكم موقع ممتاز تكسب منه فلوس بالتصفح لحد ما يوصل المبلغ 75 دولار تقدر تحول المبلغ على موقع Payball
لو عاوز تعرف تفاصيل أكتر

أضغط هنا

وسجل ومش هتندم هيوصل المبلغ 27 دولار فى 15 دقيقة فقط ولو عملت دعوة لأاصدقائك يوصل أكتر
بس عاوز شوية صبر
وبعد كده لازم تعمل تسجيل على موقع الباى بول

www.paypal.com
ودى هدية لكل عضو هيشترك ويسجل
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
أسطوانة خيال لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية
؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟
مش هقولكم عليها لما تسجل

ويرد على المشاركة اكتر من 20

ممكن ان تحصل علي حساب بريميم علي مواقع الرابيد شير والميجا ابلود
ووداعنا للبرامج التي لافائدة لها في القضاء علي الربيد شير الان انت تملك حساب علي الرابيد شير في عدة دقائق
القضاء على الرابيد شير بطريقه قانونيه وبريميم اكونت ايضا, اذا كنت لاصدق ذلك اقرأ الموضوع وشوف
اخوانى الاعضاء ماهي اخباركم مع الرابيد شير انا اعلم انكم لم تجدوا له حل لحد الان وكل واحد يضع موضوع يكون ماله اثر ومعظم الطرق لاتنفع لذلك ما رأيكم اننا نمتلك بريميم اكونت عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟ راح تجاوب انك من اين تأتي بالمبلغ المطلوب وانت لاتملك أي مبلغ على النت؟؟؟ وانا اجيبك بأنك ممكن تحصل على المبلغ المطلوب للتسجيل وتكون ملكاً.
سمعنا كتير عن مواقع الربح من الانترنت ؟؟؟ واعرف ان 99% منهم نصابين وانا اليوم اتيت لكم بهذا الموقع وهو ممتاز ولا يعرض اعلانات تزعجك ولا تترك الجهاز مفتوح بسببه ولا اى شسء من هذه كلها كل الي مطلوب منك انك تسجل فيه free account وهو يعطيك لنكات لمواقع وبكتب تحت كل موقع تعليق يعنى تقول رأيك فيه وكل موقع تأخذ علية 4 او 6 دولار حسب الموقع
نأتي الان لاهم خطوه وهى التسجيل
قم بالضغط هنا
ومن ثم
اتيع الصور

وبعد ذلك نقوم بعمل تسجيل على الموقع من خلال هذة الطريقة
كما في الصورة

الي الان الموضوع رائع وجميل
نكمل
الان بعد التسجيل ستجد هناك لنكات لمواقع ويكتب تحت كل موقع تعليق يعنى تقول رأيك فيه مثلا good وكل موقع تأخذ علية 4 او 6 دولار حسب الموقع

والان طريقةعمل حساب علي موقع paypal وهذا الذي ستستلم منه الفلوس والذي سوف تعمل بها حساب علي الميكاابلود والرابيد شير واي موقع اخر بس اهم شي فيه انه اقل مبلغ ممكن يتحول هو 75$ لحد 500 $
ادخلوا علي موقع
www.paypal.com
وسجلوا فيه مجانا ولازم تسجلون فيه هذه اهم خطوة التي ستأتيكم منها الحساب
طريقة التسجيل بسيطه جدا كما في الصورة

وبعد التسجيل تدخل على my account وطبعا حسابك لحد الان الرصيد فيه صفر كما في الصورة

الان نأتي الى تحويل رصيد من الموقع لاجل ان ترسله الى الباي بال
في حسابك الخاص توجد في اخر الصفحة كلمة وهي : redeem momey
تشغط عليها وبس ومثل ماقلت لكم اقل تحويل 75 $ وبعد هذا تكتب الايميل الخاص بك علي الباي بال وفي اقل من 5 دقائق يكون لديك رصيد في الباي بال وبعدها تدخل على موقع الرابيد شير وانت تمتلك المال
وتعمل الاتي
ندخل علي موقع rapidshare.com ونتبع الصورة

طبعا سوف يحولك لموقع الى paypal.com الي انت سجلت عليه وتدخل ايميلك والباسورد كما في الصوره

وبمجرد تسجيل ايميلك والباسورد تكون انت اشتريت الحساب وبيانات الحساب سترسل علي الايميل
بس يوجد شيء مهم جدا جدا واكرر مهم جدا جدا حتى لاتضيعون كل شيء وهيه اهم من كل الي مضى
اخواني اكرر الموضوع والله العظيم حقيقي ومراقب ويشوفوا الاي بيات
وانظروا الى هذه الرسالة التي هي من الموقع نفسه
وبمجرد تسجيل ايميلك والباسورد بهذا تكون انت اشتريت الحساب وبيانات الحساب سترسل علي الايميل
بس الشيء الأهم حتى لا تخسروا كل شي وهية اهم من كل الذي مضى
انظر الى هذه الصورة

يعني لا تحاول ان تسجل اكتر من مرة واذا كان هناك اكثر من عضو متشابهين في الاي بي لايحاول الاخرون المشتركون معه بنفس الاي بي ان يسجلوا
انت بعد ما تنتهي اعلاناتك تعمد بعد هذا علي دعوات الاصدقاء
عن طريق دخولك الي refer friend وتأخذ اللينك الخاص بك وتبعثه لاكبر عدد من الاصدقاء
احبائي اريد منكم ان تجربوا التسجيل وماراح تخسرون شيء لان ليس فيه أي مضار او ازعاج الكل يساعد بعض للقضاء علي الرابيد شير
اتمنى لكم الفائدة واسف علي الاطالة
وانا اشتركت وجربت ورصيدي وصل 42 وان شاء الله الفائده تعم على الجميع
تحيااتي
الموضوع منقول للأمانه

آخر تعديل بواسطة nadahuda ، 29-08-2010 الساعة 03:12 PM سبب آخر: أسف لو فيه أي مخالفة أرجو من ادارة المنتدى متابعته وحذفه مباشرة
قديم 01-10-2010, 08:45 PM
عضو جديد

وهذا هو رابط الاسطوانة للأطفال بالرغم من عدم المشاركة فى الموضوع ولكن الدال على الخير كفاعلة
أرجو من الادارة مراجعة الرابط واذا كان فيه مخالفة فيحذفوه وشكرا
http://www.geek4arab.com/vb/showthread.php?p=29733
وأنصح الأخوة من التحميل من الروابط الأولى للرابد شير حيث لم أجد روابط أخرى شغالة غيرها بعد عناء والله اسطوانة ممتازة
عندى أولادى يجبونها كثيرا وتعلموا منها كلمات لم أتخيل أنهم سوف يتعلمونها بسهوله
قديم 01-10-2010, 08:48 PM
عضو جديد

وهذه صورة للاسطوانه
[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/mrx/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.png[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/mrx/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-1.png[/IMG]

العلامات المرجعية