اهلا وسهلا بك فى بوابة الثانوية العامة ... سجل الان

العودة   بوابة الثانوية العامة المصرية > القسم الإدارى > أرشيف المنتدي

أرشيف المنتدي هنا نقل الموضوعات المكررة والروابط التى لا تعمل

 
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-08-2010, 10:05 AM
mohamed le professeur mohamed le professeur غير متواجد حالياً
عضو ممتاز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 266
معدل تقييم المستوى: 16
mohamed le professeur is on a distinguished road
News2 11 مدرسة جديدة بالقاهرة.. وحركة التنقلات جاهزة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة دخول 11 مدرسة جديدة في الخدمة بدءا من العام الدراسي المقبل ما بين انشاءات جديدةوتوسعات في المباني علي مستوي الإدارات التعليمية بالقاهرة.
قال مدحت مسعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة ان المدارس الجديدة هي مدرسة أرض أشرف نوار الثانوية بالمطرية. مدرسة خالد بن الوليد التجريبية بإدارة شرق مدينة نصر. المدرسة الفرنسية التجريبية بالخليفة والمقطم. مدرسة أرض الشئون الاجتماعية الثانوية بنات بالمرج. مدرسة زهرة المدائن التجريبية بالنزهة. مدرسة أرض سوجات الإعدادية بنين بحدائق القبة. مدرسة السيدة سمية الابتدائية بالسلام ومدرسة أرض أشرف نوار الإعدادية بالمطرية. مدرسة أحمد ماهر التجريبية بحدائق القبة. مدرسة السيدة عائشة التجريبية بغرب مدينة نصر.
من ناحية أخري انتهت المديرية من التعاقدات علي وظائف مدرسين بالأزهر لمواد التربية الرياضية والتربية الموسيقية والحاسب الآلي ومدرسي المواد القانونية والتجارية والباحثين القانونيين والإداريين في الإدارات التابعة للمديرية حيث تم التعاقد مع 50 باحث تنمية ادارية. 102 باحث تمويل ومحاسبة وشملت جملة التعاقدات ما بين 673 الي 925 تعاقد جديد.
علي صعيد آخر انتهت الإدارات التعليمية التابعة للمديرية من اجراء حركة التنقلات في الوظائف الإدارية كما أعدت المديرية حركة الوكلاء ومديري العموم والتي بدأت العمل بها بدءا من أول سبتمبر

 

العلامات المرجعية


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +2. الساعة الآن 12:23 AM.